الحلقة 29 🎉 🎉 🎉 بعنوان 《مالي ذنب انا في حبه 》

2.6K 77 48
                                    

رواية قسمة ونصييييييب 🍁 🍁 🍁
الحلقة 29 🎉 🎉 🎉
بعنوان  { مالي ذنب انا في حبه
                        عيوني تي ريده وقلبي يبغاه }

🎀 أحببتُ شخصًا لا يبادلني نفس الشعور وأحبّني شخصٌ لا أبادله نفس الشعور ، لا أعلم أيهما أسوأ ان أكون مكسوراً أو أكسر روحًا.
أي عذاب هذا ياالهي

حقأ أنا حائرة 🎀

رجعنا ونزلت من السيارة نجري وركبت لداري وسكرتها بالمفتاح واتلوحت علي السرير وابديت نبكي بقوة☆ .
شفت هذا الكون 🎵🎵لو يملي مسامع
والقمر يرجع الينا 🎤🎤 بالف ااااااااه
والله انه مالبس وماااااكساااك
                      🎼🎼🎼🎼🎼
     وانت ويييييين وانا ويييين
خدني للقلب البعيد
               وتعالي ترا قلبي ولييف
وخليني بين شكي واليقين
                   وثق وحدد من معاك ومو معاك
                                    🎵🎵
تعرف اني كلي شوقي والحنييين

بين عقل وبين قلب وبين روووح
        والتفاصيل الصغيرة والجروح
                                    🎵🎵   
اختياري صعب لكن مالي حل
          الا اني اعشقك صمت الوضوح

  بكيييت بكييييت نيين عيوني تنفخوا ، جداي خبطت علي الدار وعماتي وتغريد ومابيتش نفتحلهم
ماجدة : افتحي يالمار ؛ يابنيتي ماديريش في روحك هكي .
لمار " بعبرة ": خلوووووووني خلوووووووووني اني نبي نموووووووووووووووووت " وابديت انخبط علي السرير بقوة "
مروة : يالمار تربحي افتحي الباب وماديريش في روحك وفينا هكي .
"احلام حكتلهم كل شيء لكن ماقالتش علي موضوع الرقم "
ماجدة : يالولو افتحي الباب ، مش انتي تحبي مجد ، خلاص نوعدك نوصلك لييه .
نورا : هيا لولو افتحي الباب بنيتي هاي .
فتحت الباب واتلبطتني مجودة بقوة وغسلتلي وجي
ماجدة : خلاص بنيتي عاد مش هكي ، شوفي هالوجه الملايكي هذا ، واالهي الف واحد يتمناك ، وهذا قلبك عادي اعفسيه برجلك وفوتي ، واالي يبيك ويحبك مايخليكش .
اني " هزيت راسي بتعب "
سليم خش للدار : لولو بنيتي خيره خيره وجيهك هكي ، قوليلي ياروح جدك من مزعلك اني نمحيه علي وجه هالدنيا .
اني " هزيت راسي بالنفي "
سليم " شدلي وجهي " : عمرك درقتي عليا حاجة يالولو ، مش احني صحااب ، مادقوليش هذا جدي دقة قديمة ، راني اندير في تحديث وصيانة  ديما راهو .
ماجدة : تضحك .
اني " ابتسمت بتعب "
*الدار فاها اني وجدي وجداي والباقي طلعوا وسكروا الباب *
سليم " بخبث " : قوليلي قوليلي مني انسيبنا ، نعرفه اني والا لا .
اني " تغيرت ملامح وجهي " : لالا ماتعرفاش ، ولا حتعرفه .
سليم : قصدك انهيتوا كل شيء .
اني " بدموع " : تي ياجدي مابدي شيء باش يتم راهو ، اليوم اللي قالي فيه انحبك ، قالي بعدها مانحبكش .
سلييم " بصدمة " : اللطف ، تشن مسحور هذا ياجدو ولا كييف .
اني : ههههههه لالا نصيبنا اعوج .
سليم : احكيلي احكيلي شن صار .
حكيتله كل شيء
ابدي يعد بصوابعه ، يعني شافك انتي وانور (1)، والقاه في المصحة ، وسمع كلام وسام (2).
" حط ايده علي راسه  واضحك" : هذا شني ياجدو ، وتبي الراجل يقعد بعقله ، ههههههه، تي هذا باهي اللي ماقتلكش واحسبها جريمة شرف ، راهو حتي هوا بشر ، مايقدرش يتحمل هذا كله،  تي كان جداك وفي هالعمر والقيتها في اصغر موقف من اللي حكيتيه ، اللما نفصل علاها ، لما بالك هوا .
ماجدة " كشمت " : في هذا العمر !!!! ، تباهي باهي نتحاسبوا بعدين .

قسمة ونصييييييب 🍁 🍁 🍁 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن