رواية قسمة ونصييييييب 🍁 🍁 🍁
الحلقة 39
الجزء الاول من الخدلان 🔮 🔮
بعنوان { خدلتني عقارب الزمن 😔 }تك تك تك تك ⏳⌛🕘🕔🕖🕦🕤تك تك
الوقت !!!!
احيانا دقات الساعة تكون لصالحنا وتفيدنا ........
وأحيانا تكون هيا السبب في خدلانا دمااارنا تعبنا ......
بس مع ذلك الوقت حيمر ومش رح يوقف علي خاطر حد .....
واللي مش قادر يسابق الزمن للأسف حيدعسه ويمر من فوقه .......
يمكن فارق توقيت يغير كل شيء يوم او ساعة او دقيفة او ثانية او دقه واحدة مسموعة تقلبب الموااازين كلها وترسم اخر اوتاااااار قسمتي ونصيبي .....♥عقارب الساعة تسارعت للإمام ⏳
لو منحكي علي لمار
يمكن كلكم تعاطفتو معاها بنت تعذبت في حياتها هلبا وعاشت يتيمة بالرغم من انه باها وامها عايشين وفيهم رووح وماصعبها علي البني ادم ينحرم من اهله ويعيش بعيد عليهم ، وزيادة تاني عايشة فاقدة من ذاكرتها طفولتها كلها ، تخيلو بني ادم مش متفكر حتي حاجة نيين وصل عمره 11 السنة 10 سنين امتسحو مسح من الذاكرة ، هذا خليك من حالتها النفسية المتأزمة وكوابيسها ومرض القلب وعدم قدرتها علي الزواج ولا الانجاب تواالهي تقهر قهر وبنت في عمر الورد زيها مضطرة ادير عمليات تصنف من النوع الخطير باش تقدر تكمل حياتها ، وفوق من هذا كله قلبها اللي يحب مجد حب مجنون غريييب من نوع خااص ، حب بينها وبين نفسها تتمني يزول باش تقدر تنفس وتكمل في هالدنيا ، لانه حبها لمجد يوصل لحدود الادمان تحبه وتغار عليه وتخاف عليه حتي من دكة الشوكة وصلت باها انها تخاف عليه حتي من الوشواشة ادجي تقرصه يعني حباته بجنون وهبااال ولاقيه روحها غر تاااعبة لانه حب زي هذا تملكي يبي شخص علي الاقل عاطاها اهتمام ومساحة من حياته كبيرة ، لكن مجد للاسف كانو مشاغله واصحابه واهتماماته التانية واخدين كل وقته وماكانش مستوعب انه بهادي الطريقة هوا قاعد يحرق في البني ادمه اللي تحبه ، دايما يقوللها اصبري اصبري وهوا حتي صبر ايوب ينفد من قلة فضوته وانشغاله عنها ، ياما عاتباته وياما اتصلت بيه وهيا تبكي بدل الدموع دم وادقوله ماتبعدش عليا مستاحشاتك وهوا يايبدا يببرلها انشغاله بأنه حتي النوم مايرقدش فيه من مشاغله يايكشخ علاها وييوصلها لدرجة تبدا عيا اللي تعتذرله وتطلب السماح معذورة تحبه وغصب عنها ماتبيشي يزعل وهوا ولا هاماته حاجة احياااانا نشوف فيه اناني اناني هلبا كيف يقدر يدجاهل كمية هالحب اللي تحبهوله وهوا عارف مافي حد حيحن عليه زبها ولا يرعاه وبحافظ علي شرفه واسمه قدها ومع ذلك مانحساش متشبت باها ومتمسك زي ماهيا متمسكة بيه اااااااخ يادنيا ياااربت قلوبنا تعرف تختار ويمكن يكون يحبها وهادي طريقته في الحب بس ياربي من يقدر يعيش بهالوضع ويتحمل مني .
يغيب عنها باالايام ومايفكرش يسال ولا يشوفها حية او مبتة حتي
اااااااااخ ااااااااااخ ياوجعي.....
نرجعو ⌛⌛للخلف .
أنت تقرأ
قسمة ونصييييييب 🍁 🍁 🍁
Romanceروايتي باللهجة الليبية انا فتاة في سن المراهقة عمري 17 عاما ........ لعبت بي ايدي القسمة والنصيييب وكأنني لعبتها المفضلة ....وضعتني امام الهاوية ...لارمي بجسدي الممزق بها .......لم اعد اعلم ماهو الحب ......ولا كيف احمي نفسي منه ...........وهل فعلا...