كونيتشوا مينا-سان
في الموسم الثاني من لعنة الحب
بعد سنة كاملة من تلك الحادثة لم يزر اي من سايتو و آراتا هاروكا في شقتها, اصبحت هاروكا في السنة الثالثة من الثانوية وهي السنة التي سوف تحدد هاروكا مستقبلها منه.في يوم دراسي عادي
كانت هاروكا تحزم اغراضها لمغادرة المدرسة فأتت أيامي و نوزومي إليها فقالت أيامي "هاروكا-تشان هل قررت الى اي جامعة سوف تذهبين؟؟؟ " فقالت هاروكا "كلا لم اقرر بعد" فقالت نوزومي "نحن لم نقرر بعد , لما لا نذهب الى احد المطاعم لكي نستمتع قليلا؟؟ " فأجابتها هاروكا "نعم لما لا " .ذهبت هاروكا مع نوزومي و أيامي الى احد المطاعم فدخلتا الى هناك, طلبوا بعض الطعام ثم بدأو يتحدثون عن الجامعات التي يمكن الدخول إليها .
بينما كان الجميع يتحدثون اتى اتصال الى هاروكا فكان متصل غير معرف فأجابت عليه و كانت تسأل عن صاحب هذا الرقم لكن لم يجبها احد فقامت بأغلاق الاتصال , ثم بعدها اتى إليها اتصال فكان من مديرها في العمل فقام بأخبارها بأنه يحتاجها حالاً و من دون اي تأخير, فأعتذرت هاروكا من صديقتيها ثم خرجت من المطعم متجهة نحو المنزل لتغيير ملابسها و تضع حقيبتها ثم لكي تذهب الى عملها الجزئي.
عند حلول الليل خرجت هاروكا من العمل فكانت متعبة للغاية فذهبت الى منزلها, في طريق عودتها واجهت بعض الرجال المترنحين (سكارى) فقاموا بأعتراض طريقها فلم تعر لهم انتباها او اهتماما بل قامت بوضع تعويذة للأخفاء ثم ابتعدت عنهم.
دخلت هاروكا الى منزلها فقامت بخلع احذيتها ثم رمت حقيبتها ثم اتجهت لكي تبدأ بالدراسة .
في اليوم التالي استيقظت هاروكا متعبة ثم بدأت بتحضير فطورها و بينما كانت تتناوله كانت تقول في نفسها "تباً لهذه الحياة المملة!! ليت لي حياة اكثر حيوية" ثم ذهبت لكي تغير ملابسها لكي تذهب الى المدرسة.
انتظرونا في الجزء القادم
لا تنسوا التصويت و اعطائي ارائكم 😘
أنت تقرأ
لعنة الحب 2
Paranormalفي هذا الجزء تكملة لحياة إيزومي هاروكا من الموسم الأول (لعنة للحب)...... حيث تعيش في هذا الجزء......... و تعيش في مغامرات عديدة........