- أكاديمية السحر -

1.8K 157 7
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب 2

كونيتشوا مينا-سان في الجزء الجديد من لعنة الحب 2

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


في صباح اليوم التالي استيقظت هاروكا فرات بدلة اكاديمية السحر الخاصة بها مجهز لكي ترتديه (يشبه هذا)

في صباح اليوم التالي استيقظت هاروكا فرات بدلة اكاديمية السحر الخاصة بها مجهز لكي ترتديه (يشبه هذا)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ارتدت هاروكا ملابسها ثم نزلت فوجدت آراتا ينتظرها و كان سايتو يرتدي ملابس مشابهة

فصدمت كثيراََ و بدأت تتأتئ (تتلعثم) و تشير إليه فقال آراتا "نسيت ان اخبرك انه سوف يكون معك في نفس الصف" فتوجهت هاروكا فوقفت امام آراتا و قالت "لماذا عليه ان يكون معي دائماََ رغم اني اكرهه ؟؟!" فلم يجب عليها آراتا ,نظرت هاروكا الى سايتو فكان مبتسما...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فصدمت كثيراََ و بدأت تتأتئ (تتلعثم) و تشير إليه فقال آراتا "نسيت ان اخبرك انه سوف يكون معك في نفس الصف" فتوجهت هاروكا فوقفت امام آراتا و قالت "لماذا عليه ان يكون معي دائماََ رغم اني اكرهه ؟؟!" فلم يجب عليها آراتا ,نظرت هاروكا الى سايتو فكان مبتسما له .

ذهب كل من سايتو و هاروكا و آراتا الى اكاديمية السحر بواسطة ليموزين قام آراتا بتحضيرها , في الطريق قال آراتا "إيزومي-سان انت و سايتو في نفس الفصل لكن انت في اول يوم لك بينما سايتو ليس كذلك لأنه بدأ قبلك بأسبوع" فقالت هاروكا "ألا يوجد اكاديمية سحر اخرى يمكنني الذهاب إليها ؟؟" فقال آراتا "كلا لا يوجد" (كذب) فتنهدت هاروكا ثم نظرت للأسفل .

عندما وصلا الى الاكاديمية بدأ الجميع ينظرون الى هاروكا كأنها شخص شرير و كانوا متعجبين من ان طالب معروف بين الجميع يسير معها (كازومي سايتو) , فأنتبهت هاروكا الى نظراتهم التي كانت تخيفها كثيراََ ,تفرق سايتو و هاروكا فذهبت هاروكا الى غرفة الاساتذة بينما ذهب سايتو الى فصله ,نظر الاستاذ الى ورقة مدون فيها المعلومات عن هاروكا فرأى انها بنت جومين و إليزابيث فقال لها "ماذا يمكنك فعله بطاقتك ؟؟ في أي مستوى انت ؟؟" (المستوى يحدد قوة الشخص و مدى مهارته) فقالت هاروكا "يمكنني فعل اي شيء بعدما القي نظرة عليه و اتدرب عليه أما مستواي فأنا لا اعلم ما هو غداََ سوف أخبرك" عندها دق الجرس فقال الاستاذ "إتبعيني" .

دخل الاستاذ و من بعده دخلت هاروكا فنظر الطلاب إليها بنفس النظرة , قال الاستاذ "اليوم تنضم إلينا طالبة جديدة" فقالت هاروكا "انا ادعى إيزومي هاروكا ,سعدت بلقائكم" عندها بدأت الطلاب يقولون فيما بينهم "أليست هي تلك الفتاة التي ظهرت مع يوسكي السنة الماضية وقامت بقتل العديد من الاشخاص" "نعم انها هي" "تلك الفتاة هي بنت جومين و إليزابيث" "هذا كذب لقد كانا شخصان طيبان لماذا هي شريرة" "لا اعلم ,لكن ما الذي تفعله هنا تلك الـوحش" "لابد انها اتت لكي تقتلنا جميعاََ بعدما ان نثق بها" "اجل يبدو ذلك" فعندها قال الاستاذ "فليصمت الجميع ,إيزومي-سان إذهبي و اجلسي خلف كازومي-كن" فذهبت هاروكا الى هناك بينما كانت تسمع تلك الاشاعات الفظيعة عنها , جلست هاروكا مكانها بهدوء .(سمع سايتو وهاروكا تلك الاشاعات جميعاََ)

بعد انتهاء الحصة الاولى ,ادار سايتو وجهه الى هاروكا فقال "إيزومي-سان ,ماهو انطباعك الاول عن اكاديمية السحر؟؟" فقالت هاروكا "انها فظيعة ,ليتني اعود الى عالمي حيث انتمي" فقال سايتو "ما كل هذا العبوس لم يمضي إلا ساعة" فقالت هاروكا "لا يجدر بشخص معروف بين الجميع ان يتكلم مع وحش مثلي" فصدم سايتو كثيراََ فقبل ان يقول كلمة واحدة خرجت هاروكا من الفصل و عادت عندما بدأت الحصة الثانية .

عند انتهاء اليوم الدراسي خرجت هاروكا بسرعة فركبت في السيارة و طلبت من السائق ان يأخذها الى المنزل من دون سايتو ,فقام السائق بفعل ذلك ,عندما خرج سايتو لم يجد السيارة فغضب كثيراََ ثم استعمل الانتقال الآني للذهاب .

عندما دخلت هاروكا وجدت سايتو واقف امام الباب غاضب فلم تقل اي شيء و لم تنظر إليه بل تخطته و توجهت نحو غرفتها ثم اغلقت على نفسها هناك , فقامت بالاستلقاء على السرير ثم بدأت بالبكاء .

انظرونا في الجزء القادم - العودة ثم العودة - في احداث مثيرة و شيقة

لا تنسوا ان تصوتوا و تعطوني ارائكم حول البارت



لعنة الحب 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن