- عضوة جديدة -

1.5K 143 1
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب 2

استيقظت هاروكا فوجدت نفسها في غرفتها, فنهضت بسرعة ز نزلت الى الطابق الارضي فلم تجده هناك ثم ذهبت الى غرفته فوقفت امام الباب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


استيقظت هاروكا فوجدت نفسها في غرفتها, فنهضت بسرعة ز نزلت الى الطابق الارضي فلم تجده هناك ثم ذهبت الى غرفته فوقفت امام الباب .

وقفت هاروكا دقائق امام الباب ثم بعدها دقته فقال سايتو من الداخل "تفضل", فدخلت الى هناك فرأها سايتو فقال بلا اكتراث "ماذا تريدين؟؟ " فأجابته هاروكا "لقد كنت امشي مع ناروسي-كن ماذا حدث بعد ان فقدت وعيي؟؟ " فنظر إليها سايتو ثم قال "لقد سقطت عليه فحملك و اراد توصيلك الى مشفى المدرسة (احمرت وجنتا هاروكا) لكني اخذتك منه و حملتك و اوصلتك الى غرفتك" فقالت هاروكا بغضب "احمق من الذي سمح لك ان تحملني!! " ثم خرجت و اغلقت الباب بقوة.

دخلت هاروكا الى غرفتها و استلقت على سريرها و قالت في نفسها "سايتو الاحمق!! انا اريد ان اتوقف عن حبك و احب شخص آخر غيرك!! لكنك لا تدعني ابقى مع فتى آخر مطلقاً! قلبي الاحمق التائه لا يتوقف عن حبك منذ ان انقذتني من امير مصاصين الدماء!! انا حقا اريد ان اتوقف عن حبك لكنني لا استطيع!! " ثم بدأت الدموع تخرج من عيناها.

في اليوم التالي ذهبت هاروكا مع سايتو الى أكاديمية السحر, ثم جلسا في اماكنهما في الفصل.

عندما جلست هاروكا في مكانها و اخرجت كتاب لتقرأه فجأة تأتي يدان و تغطيان عيناها فلا تتمكن من النظر فتقول "من هناك؟؟ توقف عن ذلك! " فيستدير سايتو فيرى كايتو مغلقا عيناها و مبتسما فيقول له "ناروسي توقف عن ذلك انك تضايقها" فيبعد كايتو يديه و تنظر هاروكا اليه و تقول "أوهايو ناروسي-كن" فقال كايتو "أوهايو إيزومي-سان, اليوم بعد المدرسة سوف نذهب انا و انت الى النادي"(النادي مشابه لمجلس طلبة) فتقول هاروكا "يسعدني ان اتعرف على زملائي في النادي معك ناروسي-كن" ثم تبتسم له.

بعد نهاية اليوم الدراسي, أخبر كايتو هاروكا ان تدع اغراضها في الفصل , فنفذت هاروكا ذلك, ذهبت هاروكا مع كايتو الى النادي , فبعد دقائق دخل كايتو و خلفه هاروكا فقال كايتو "مينا اليوم لدينا عضوة جديدة رجاءا رحبوا بها" فتقول هاروكا "ادعى إيزومي هاروكا, سعدت بلقائكم" فتنظر إليهم فتراهم ثلاث اشخاص فتاة و صبيان, يعرف الثلاثة عن انفسهم, فتسأل هاروكا كايتو فتقول "ناروسي-كن لماذا هناك خمسة اعضاء في هذا النادي؟؟" فيجيبها كايتو "إيزومي-سان , هذا النادي للأشخاص ذوي المرتبة الاولى و الأعلى , انا و هم من المرتبة الاولى اما انت فمن الأعلى اي المرتبة الذهبية لذلك نحن قليلون " فتقول هاروكا بالخطأ "لكن ماذا عن كازومي-كن أليس من المرتبة الاولى؟؟ " ثم تغطي فمها لانها لم ترد ان تقل ذلك, فيجيب عليها كايتو "إذن كازومي سايتو ايضا في المرتبة الاولى, هل يمكنك ان تعطيه ورقة الانضمام الى النادي؟؟, انا الآن اعلم انه من المرتبة الاولى"(كذب) فتقول هاروكا "حسنا لا بأس" فيبتسم كايتو و يقول "شكرا لك" بعد دقائق يقول كايتو "مينا, ما هي افكاركم للمهرجان السنوي؟؟ " فيقول احدهم "ناروسي, لم نقرر ذلك بعد " فتقول هاروكا "المعذرة, لكن ما رأيكم بعرض موسيقي يرتدي فيه الاعضاء ازياء مختلفة كمصاصي الدماء و المستذئبين و الحيوانات و الزومبي و من هذا القبيل" فيقول كايتو "فكرة رائعة ، ما رايكم؟؟ " فيوافق الجميع على ذلك ثم يتفقون انه سيبدأ التنفيذ في الغد .

يعود الجميع لأخذ اغراضهم , فيعود كل من كايتو و هاروكا الى الفصل لأخذ اغراضهما , فبعد ان اخذا اغراضهما في طريق الخروج سار كايتو مع هاروكا فقال لها "إيزومي-سان انت حقا ذكية و رائعة, لقد بدأت تعجبينني حقا" فأحمرت وجنتا هاروكا فقالت "لست كذلك انها فكرة عادية فقط" ثم تلاحظ هاروكا السيارة فتذهب بسرعة لكي تركب فيها.

انتظرونا في الجزء القادم - المهرجان السنوي - في احداث مثيرة و شيقة

لعنة الحب 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن