- الإنتساب الى الجامعة ثم التخرج -

1.3K 132 1
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب 2

بعد شهور من العمل في المقهى حان الموعد للطلبة المتخرجين من الثانوية ان ينتسبوا(يسجلوا و يدخلوا) الى جامعات, ذهبت هاروكا إلى جامعة يدرس فيها أعمال المكاتب و غيرها, فقامت هاروكا بالتسجيل في تلك الجامعة و أخبروها ان في خلال سنتان فقط يمكنها ان تدرس جميع الاختصاصات في هذه الجامعة لذلك وافقت هاروكا على عرضهم .

ذهبت هاروكا الى الجامعة في أول يوم لها فدخلت الى الفصل الذي تم أعطاء عنوانه لها, فجلست في احد الاماكن الفارغة.

كانت هاروكا من التلاميذ المجتهدين و المتفوقين في المرحلة.

مرت السنتان كالرياح المارة و لم تشعر هاروكا بها ابدا لأنها كانت سهلة بالنسبة لها.

رغم ان هاروكا كانت في الجامعة تدرس إلا انها لم تترك عملها في المقهى حيث تعمل صديقتها أيامي.

عند تخرج هاروكا من الجامعة قامت بالبحث عن عمل في احد المكاتب او الشركات, فوجدت بعد بحث قصير عمل في مكتب شخص(شاب) متخرج حديثا, بمجرد ان نظر ذلك الشاب الى هاروكا وافق على يوظفها لديه.

بعد أسبوع من عمل هاروكا لدى الشاب في احد الليالي تأخرت هاروكا في العودة الى منزلها, ففجأة خرج رئيسها من مكتبه و لم يقل شيئا بل سحبها الى مكتبه و أغلق الباب .

شعرت هاروكا بالخوف من نظرته المرعبة الدالة على شيء سيء سوف يحدث ل هاروكا, فجأة تقرب ذلك الشاب من هاروكا ثم بدأ بالاعتداء عليها, كانت هاروكا تتحرك اكثر فأكثر لكي تبعده عنها فلم تتمكن من ذلك مطلقا, كانت هاروكا حينها تبكي كثيرا و كانت تطلب النجدة في نفسها من سايتو فكانت تقول "كازومي-كن ساعدني!! ارجوك أحضر و انقذني!! سايتو-كن انقذني!!" فلم يأتي احد عندها تشجعت هاروكا و قامت بأمساك شيء بقربها ثم ضربت رأسه ففقد وعيه, عندها اسرعت هاروكا و أخذت اغراضها ثم أبتعدت .

في اليوم التالي أتصلت هاروكا بالشرطة و اخبرتهم بما حدث فذهبت الشرطة و أحتجزت ذلك الشاب.

بعد أسبوع قدمت هاروكا طلب للتوظيف في احدى الشركات المرموقة لذا عندها أطمأنت لأن لا يمكن لأحد ان يتعرض لها هناك فهذا يؤدي الى تلطخ سمعة تلك الشركة و جعلها في التراب.

في احد الأيام بينما كانت هاروكا تعمل فجأة اتى فتى شاب موظف هناك له مرتبة اعلى من هاروكا فنظر إليها و قال "إيزومي هاروكا-سان صحيح؟؟" فقالت هاروكا "أجل صحيح " فقال لها "أسم جميل يلائم صاحبته كثيرا" فقالت هاروكا "سيدي رجاءا لدي عمل كثير " فقال "اريد ان أسألك بعض الأسئلة أيمكنني ذلك؟؟" فهزت هاروكا رأسها مشيرة الى "تفضل" , فقال الشاب "كم هو عمرك؟؟ و هل انت مرتبطة مع احد؟؟" فقالت هاروكا "إن عمري هو عشرون سنة و نصف, و لست مرتبطة بأي أحد" فتعجب ذلك الشاب و قال "وااو!! بهذا العمر و ليس لديك زوج او خطيب و لا حتى حبيب, إن الفتيات اللاتي بعمرك لديهم حبيب وسوف يتزوجن به" فقالت هاروكا "ليس لدي اي من هذا(القصد على الاشخاص الذي ذكرهم), ثم أنني لا يهمني إن كانت الفتيات اللاتي بعمري لديهن هذه الأشياء او لا, فأنا علي بنفسي فقط و لا اهتم لأراء الآخرين {إلا إذا كانت سلبية حولي}" فأبتسم ذلك الشاب و قال "لقد أعجبتني و اريدك ان تكوني حبيبتي لكن المشكلة تكمن ان لدي واحدة من النوع الذي إذا تركته سوف يقتلني, لذا حظا سعيدا في إيجاد نصفك الآخر" ثم رحل عن مكتبها, لم تفهم هاروكا الجزء الأخير من كلامه ففكرت به.

عند توظف هاروكا هناك كان لدى أمكانها ان تأخذ أجازة كما و لديها ايام محددة لا تعمل فيها (عطلة) لذا كانت سعيدة بالعمل هناك  .

يتبع..........

لعنة الحب 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن