كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب 2
في اليوم التالي (يصادف عطلة نهاية الأسبوع) استيقظت هاروكا مبكرا جدا لكي تجهز نفسها لزيارة صديقاتها في عالمها (اتفقت مسبقا معهما) , فذهبت لكي تستحم .بعد الاستحمام غيرت هاروكا ملابسها فذهبت الى المطبخ لكي تعد الفطور, بعدما أنهت اعداد الفطور وجدت ان كايتو لم يستيقظ بعد لذا ذهبت الى الغرفة لكي توقظه.
بدأت هاروكا بهزه و تقول له "ناروسي-كن استيقظ!! كفاك نوما!!", فتح كايتو عينيه قليلا ثم نظر إليها و قال " دعيني انم قليلا" ثم غطى رأسه بالغطاء, استمرت هاروكا بإيقاظه و كانت تقول "كايتو-كن إستيقظ هيا!! كفاك كسلا و نوما!" فقال كايتو "هاروكا لماذا انت تريدينني ان استيقظ بشدة؟؟" فقالت هاروكا "يوم امس اخذت إذن للذهاب الى عالمي لكن والدك شرط علي ان تأتي معي, أذا كنت تريد ان تستمر في نومك انا سوف أذهب وحدي, اكمل نومك" ثم غادرت هاروكا الغرفة و في يديها ملابسها.
بقى كايتو في السرير دقائق ثم نهض و ذهب الى الحمام للاستحمام , بعدها غير ملابسه ثم نزل الى المطبخ.
دخل كايتو الى المطبخ فوجد هاروكا جالسة تتناول فطورها , فنظرت هاروكا إليه و قالت "اراك غيرت رأيك و يبدو انك سوف تأتي معي, هذا هو فطورك" فجلس كايتو و بدأ بتناول فطوره و قال "لا خيار لدي سوى ان ارافقك", فأبتسمت هاروكا ثم خرجت من المطبخ.
بعد دقائق معدودة اكمل كل من كايتو و هاروكا نفسيهما للمغادرة, بعدها انتقلا الى العالم الآخر.
بعدما انتقل كلاهما الى ذلك العالم قال كايتو بملل " ماذا الآن؟؟" فقالت هاروكا "الآن علي الذهاب الى منزلي" , عندها بدأت هاروكا بالسير و خلفها كايتو.
بعد دقائق من السير وصل الاثنان الى مجمع سكني فتوجهت هاروكا الى شقتها فقامت بفتح الباب و دخلت الى هناك و بدأت تبحث في اغراضها, بعد ان دخلت هاروكا دخل كايتو فجلس على الأريكة و رأها تذهب يمينا و يسارا فقال كايتو بأنزعاج "يبدو انني لا وجود لي في هذا المكان" فنظرت إليه هاروكا فقامت بأخراج عصير من الثلاجة و اعطته أياه .
بعد ساعة خرج الاثنان و توجها الى مكان محدد (في حديقة معينة) .
انتظر كل من كايتو هاروكا في المنتزه بعض دقائق ثم بعدها اتت كل من نوزومي و أيامي , فوقفت هاروكا و اتجهت نحوهما و عانقتهما بشدة فوقف كايتو و بدأ بالنظر إليهم .
لاحظت أيامي وجود كايتو الذي قد إقترب منهم , فنظرت ايامي إليه و قالت لهاروكا "هاروكا-تشان , من يكون هذا الشخص ؟؟" فإقتربت هاروكا منه و وقفت امامه و قالت "انه خطيبي ناروسي كايتو-كن" فقالت أيامي بتحمس "لماذا لم تخبريني إنك قد إنخطبت؟؟" فقالت هاروكا "انها قصة طويلة الان لنذهب لوجهتنا انا هنا للاستمتاع معكما" فقالت نوزومي "انتظري قليلا لقد دعت أيامي شخصاً اضافياً" فقالت هاروكا "أيامي-تشان من يكون هذا الشخص؟؟" فلم تجب ايامي .
بعد دقائق استمرت هاروكا بسؤالها من يكون ذلك الشخص لكن أيامي بدأت بالتهرب عن جوابها , عندها اتى ذلك الشخص الغامض فعندما نظر إليه كل من كايتو و هاروكا صدما , لقد كان ذلك الشخص .........
أنت تقرأ
لعنة الحب 2
Paranormalفي هذا الجزء تكملة لحياة إيزومي هاروكا من الموسم الأول (لعنة للحب)...... حيث تعيش في هذا الجزء......... و تعيش في مغامرات عديدة........