كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب 2في اليوم التالي اتت ريسا الى غرفة الجلوس فوجدت هاروكا نائمة على الاريكة فأسرعت إليها و أوقظتها فقالت لها "هاروكا-ساما لماذا انت نائمة هنا؟؟! هذا ليس جيداََ لك مطلقاََ , سوف يؤذي جسدك !!" , إستيقظت هاروكا على صوت ريسا الصارخ بقلق فنهضت و قالت لها "لا عليك لا عليك انا بخير , لا تكوني كثيرة الخوف " فقالت ريسا "كيف لا اكون قلقة و انت لا تهتمين حتى بنفسك و صحتك , إذهبي و غيري ملابسك ثم فلتتناولي فطورك" ثم رحلت ريسا الى المطبخ , نظرت هاروكا الى هاتفها فأمسكت به ثم ذهبت الى الغرفة لكي تغير ملابسها.
بعدما اكملت هاروكا من تغيير ملابسها الى ملابس المدرسة ذهبت لكي تتناول فطورها.
ما أن دخلت هاروكا الى المطبخ و رأتها ريسا بهذه الملابس قالت لها ريسا "هاروكا-تشان لماذا انت مرتدية هذه الملابس؟؟" فقالت لها هاروكا "لماذا السؤال؟ الا يبدو انني سوف اذهب الى الأكاديمية" فقالت ريسا بغضب "هاروكا-تشان انت لم تشفي بعد و لم تعودي الى حالتك الأصلية لذا لا يجب عليك الذهاب!" , بعدها سمعت هاروكا صوت الباب الخارجي لذا اسرعت و امسكت بقطعة خبز ثم خرجت, ارادت ريسا ان تمنعها لكنها لم تستطع.
دخلت هاروكا الى الى السيارة فقال لها كايتو "لماذا اتيت؟؟ عليك البقاء في المنزل" فقالت هاروكا "لا شأن لك في هذا" فصمت كايتو و لم يتكلم معها فقط اكتفى بالمراقبة.
عندما دخلت هاروكا الى الفصل توجهت مسرعة الى مقعدها فلم تجد سايتو جالس في مكانه لكن حقيبته ما تزال موجودة لذا وضعت هاروكا اغراضها ثم خرجت تبحث عنه.
ذهبت هاروكا الى اصدقاء سايتو فسألتهم عنه فأخبروها بمكانه (السطح) , توجهت هاروكا الى السطح فوجدته جالس بقرب السور و مغلق عينيه (شبه نائم).
جلست هاروكا بقربه ثم بدأت تهمس في إذنه فتقول "كازومي سايتو-كن, إستيقظ" فلم يفتح عيناه, عندها اعطت هاروكا قبلة صغيرة على خده ففتح عيناه بسرعة ثم نظر الى من قبله فوجد انها هاروكا مبتسمة إليه, فأبتعد قليلا عنها و قال "لماذا انت هنا؟؟ يجب عليك البقاء في المنزل!" فقالت هاروكا بملل "امي كفاك قلقا علي انا بخير" فقال سايتو بغضب "من تقصدين بقولك أمي!! انا لست والدتك!! " فقالت هاروكا "إني امازحك قليلا, ثم لماذا انتم جميعا قلقون علي؟؟ انا بخير تماما" لم يقل سايتو شيئا بل وقف ثم ذهب و قبل ان يدخل و قال "سوف اذهب الآن لا تتأخري" فقالت هاروكا "إذهب, سوف اتي بعدك" بعد ان ذهب سايتو وقفت هاروكا لكنها فقدت توازنها فإتكئت على السور و شعرت بالدوار, لكن ذلك الدوار قد اختفى بعد 15 دقيقة.
في نهاية اليوم لم تذهب هاروكا مع كايتو إلى المنزل بل إتصلت بآراتا لكي تطلب منه طلبا.
إلتقى آراتا بهاروكا امام الجميع فرأه كايتو من خلف زجاج السيارة و رأهما يركبان السيارة معا, لذا طلب من السائق ان يوصله الى المنزل.
ذهبت هاروكا مع آراتا الى المجلس الاعلى للسحر و السحرة, فدخلت هاروكا بمفردها الى هناك و إجتمعت مع احد المسؤولين (والد كايتو) , فدخلت الى هناك و جلست امامه فقالت هاروكا "رينزو-ساما انا اريد طلب منك , ارجو ان تحققه لي" فقال رينزو "ماذا تريدين يا انستي ؟؟ " فقالت هاروكا "انا اريد ان اذهب غدا الى عالمي و ازور صديقاتي" فقال رينزو "هكذا إذن, انا موافق لكن بشرط واحد" فقالت هاروكا "ما هذا الشرط؟؟" فأجابها رينزو "ان تتصالحي مع كايتو و تذهبي معه و إلا لن تذهبي!" فقالت هاروكا "موافقة" بعدها خرجت ثم طلبت من آراتا ان يأخذها الى المنزل.
أنت تقرأ
لعنة الحب 2
Paranormalفي هذا الجزء تكملة لحياة إيزومي هاروكا من الموسم الأول (لعنة للحب)...... حيث تعيش في هذا الجزء......... و تعيش في مغامرات عديدة........