- مهما حدث لن تعود ! -

1.3K 134 3
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب 2

وصل كايتو الى منزل والدا هاروكا و قام بفتح الباب بقوة ففتحت الباب فنظر آراتا و سايتو إليه فدخل كايتو إلى هناك و عليه ملامح الغضب فتوجه نحو آراتا فوقف امامه و قال "أنت!! أين هي هاروكا؟! و لماذا لم تعدها الى المنزل؟!!" فقال آراتا "هي من ارادت ان تأتي الى هنا بإرادتها" فقال كايتو "لماذا قامت هاروكا اصلا بإستدعائك؟! " فقال آراتا "لقد ارادتني ان اصطحبها الى المستشفى" فأمسك كايتو بملابس آراتا و قال بغضب "لماذا الى المستشفى؟! ماذا حصل لها لكي تستدعيك لكي تذهب معها الى المستشفى؟!!" فأعطى سايتو التقارير الى كايتو وقال "لما لا تنظر بنفسك الى ما حصل لها!!", نظر كايتو الى الورقة فلم يصدق ما رأه فنظر الى سايتو و قال " ما هذا؟ ماذا تعني هذه؟ لمن هذه التقارير؟ قل الحقيقة!!" فقال سايتو "انها تعني ما مكتوب, هذه تابعة لإيزومي هاروكا-سان, و ليست مزاحا" ترك كايتو الورقة و ذهب نحو غرفة هاروكا مسرعا.

عندما وصل الى غرفتها اراد فتح الباب لكنه لم يفتح لأنه كان مقفولا , فأستمر بإرادة فتح الباب حتى بعدها بدأ بقوة و بدأ يقول بصوت عالي "هاروكا!! هاروكا!! إفتحي الباب!! هيا إفتحيها!!", كانت هاروكا جالسة على سريرها و محتضنة ساقيها و شاردة لمكان آخر و كانت تسمع صوت كايتو الذي يناديها و يطالبها بالخروج بعدها تسمع اصوات لأشخاص مقربين لها و هم آراتا و سايتو و هم شبه يتشاجرون فيما بينهم احدهم يمنع الاخر من ازعاج هاروكا و الاخر يرفض ذلك و يستمر ذلك لمدة.

بعدها تفتح هاروكا الباب و تنظر إليهم و عيناها حمراوان من شدة البكاء فينظر كل من آراتا وسايتو وكايتو إليها , قبل أن ينطق كايتو بكلمة إليها فجأة يرى هاروكا قد تقدمت و قامت بعناق سايتو بقوة و كأنها لا تريد تركه فغضب كايتو كثيرا لهذا (بل أحرى شعر بالغيرة لعدم إختيارها له) فقام بأمساكها و قام بأبعادها عن سايتو و نظر إليها و قال "ما الذي تفعلينه برأيك؟!!" فقالت هاروكا "أفعل ما ارغب بفعله, إن كان لديك مانع فلتحتفظ به لنفسك" ثم إحتضنت سايتو مجددا ثم مجددا قام كايتو بأبعادها عنه.

عندها دخلت هاروكا الى غرفتها و احضرت ورقة لم يتمكن احد من رؤية ما بداخلها و نظرت إليهم جميعا, فجأة امسكت بيد سايتو و سحبته الى داخل الغرفة ثم قامت بسرعة بألصاق الورقة على الباب ثم اغلقته بقوة, عندما رأى كايتو هذا كان همه الوحيد وقتها إخراج سايتو من هناك فعندما قرب يده من الباب فيصعق صعقة قوية فينظر الى الورقة فجدها حاجز حماية فيقول لآراتا "هي ليس لديها طاقة فكيف قامت بفعل هذا؟؟!" فقال آراتا "قبل ان تقوم بخطبتها كانت تكتب أختام حواجز لكي تحمي نفسها من مقالب سايتو لذا من المؤكد انه قد بقي لديها " فقال كايتو "كيف يمكننا منعه و كسره؟؟" فقال آراتا "هي الوحيدة من يمكنها فعل ذلك, لا تتعب نفسك بهذا, فكم من مرات اراد سايتو كسره بكل قوته لكنه لم يتمكن من ذلك" ثم رحل آراتا, لم يقتنع كايتو من كلامه فبدأ يحاول كسره.

بعد ان اغلقت هاروكا الباب نظرت الى سايتو الذي كان جالسا على الأرض فلم تعر له انتباها و جلست على سريرها و إحتضنت ساقاها, نظر سايتو إليها و الى ردة فعلها فعندما جلست وقف سايتو و ذهب لكي يفتح الباب فصعق أيضا فقام بالجلوس في احد أركان الغرفة.

بعد مدة من الصمت قالت هاروكا "انت تعرف, أليس كذلك؟" فقال سايتو "أجل" فقالت هاروكا "انا اريد عودة قوتي, لكن لا يمكن ان تعود بعد الآن" فلم يقل سايتو شيئا.

بعد مدة من الصمت نهضت هاروكا من على سريرها و توجهت نحو سايتو و وقفت امامه و نظرت إليه ثم قالت له "قف و اتبعني" فوقف سايتو و تبعها, قامت هاروكا بفتح الباب فكان كايتو يحاول كسرها و عليه اثار الصعقات, قامت هاروكا بدفع سايتو خارجا و قالت "لا تزعجوني ايها الحمقى, انا لن اخرج ما دمت لا اريد ذلك" ثم قامت بأغلاق الباب بقوة.

نظر كايتو الى سايتو بحدة و بنظرة ريبة فقال "ماذا فعلتما عندما كنتما في الداخل؟؟!" فقال سايتو "هذا ليس من شأنك!!" فقام كايتو بأمساكه و اراد ان يتشاجر معه، فقام كلاهما بأحداث ضجة كبيرة.

فجأة فتحت الباب فنظر كلاهما الى الباب, فخرجت هاروكا و وضعت ورقتان على صدري كل من كايتو و سايتو ثم عادت للداخل.

اراد كايتو معرفة ما تلك الورقة فعندما اراد التكلم لم يخرج صوت, فنظر إليه سايتو مع إبتسامة 😏 ثم ذهب الى غرفته.

توجه كايتو الى آراتا فعندما نظر آراتا إلى الختم قال "هذا الختم سوف يجعلك لا تتكلم او تحدث إزعاج مدة 6 ساعات و عندما تحاول إصدار صوت سوف تصعق بكهربائية قوية جدا".

يتبع.......... 

لعنة الحب 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن