كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب 2ساعدت ريسا هاروكا عندما كانت واقفة بصعوبة ثم قالت لها "هاروكا-تشان لماذا لم تقبلي مساعدة كايتو-ساما لك؟؟ " فقالت هاروكا "انا اكرهه!! لا اطيق رؤية وجهه!! " فقالت ريسا "هاروكا-تشان , لكن كايتو-ساما يحبك, لو انه يكرهك لما احضرني لكي اعالجك" فقالت هاروكا بغضب "حتى و إن فعل هذا فأنا اكرهه ثم ان عليه معالجتي لان ما فعله بي ليس انسانيا مطلقا إلا إذا كان وحشا فأنه لا يحاسب على ما فعله!" فقالت ريسا "كايتو-ساما ليس وحشا فأنه اكثر شخص طيب و حنون رأيته!" فقالت هاروكا "ترهات, انه شخص متعدد الأقنعة, ثم ارجوك ريسا-تشان لنغلق هذا الموضوع, اعطني هذه الأدوية" ثم سحبتها من يد ريسا و اخرجت قرصان من كل شريط و تناولتهما, لم تستطع ريسا إيقافها فقالت ريسا لها قبل ان تتناول الحبوب "هاروكا! هذا خطير لا تتناوليها دفعة واحدة ! هذا سوف..... " لكن هاروكا لم تستمع لها فأبتلعتها, ثم اكمت ريسا كلامها "هذا سوف يؤذيك كثيرا و سوف يحدث ضررا في جسدك اكثر مما كان", بعد لحظات بدأت تشعر بألم في معدتها فلم تتمكن من ان تتحمل فبسرعة خرجت من الغرفة و توجهت نحو الحمام.
في طريقها الى هناك ارتطمت بكايتو لانه كان يمر من هناك, ارتطمت به لكنها ارادت التقيؤ لذا ابتعدت عنه و لم تنظر الى وجهه, دخلت الى الحمام و بدأت بتقيؤ الدواء مع بعض الدماء , بعدما خرجت وجدت كايتو واقف امام الحمام فلم تعر له اهتماما و بدأت بالسير بمحاذاة الجدار.
في منتصف اليوم طلبت هاروكا من ريسا ان تحضر لها حقيبتها لكي تقرأ الكتب التي استعارتها من المكتبة.
تصفحت هاروكا بين صفحات الكتاب فوجدت انها جميعها مشابهة للمهارات التي تعرفها , لكن في الكتاب الثالث وجدت تلك المهارة الخاصة بالتخاطر و التكلم عبر الادمغة فبدأت بقرأتها و كانت صعبة جدا لذا كانت تقرأها مرارا و تكرارا.
في نهاية اليوم (وقت الخلود للنوم) بينما كانت هاروكا جالسة و في يدها هاتفها , فجأة يدخل كايتو ثم يغير ملابسه ثم يجلس على السرير لكي ينام (السرير مشترك لشخصين) , بدأت هاروكا بعدم الارتياح لذا نهضت من على السرير ثم خرجت من الغرفة.
قبل ان تخرج هاروكا قال كايتو "اين تذهبين؟؟" فقالت هاروكا "لا شأن لك! " ثم خرجت من الغرفة و توجهت نحو غرفة الجلوس ثم وضعت مخدة على الأريكة ثم استلقت لكي تنام هناك, كانت هاروكا حاملة هاتفها فدخلت الى تطبيق المذكرة و بدأت تكتب "انا اكره حياتي!! انا اكره نفسي!! انا اكره مصاصي الدماء!! لماذا تحصل كل هذه الاشياء السيئة لي!! ليتني لم اكن ساحرة!! ليتني ولدت فتاة عادية!!.... ليتني لم اولد فأعيش في هذه الحياة البائسة و المليئة بالاحداث السيئة!! انا اكره نفسي!! ليت والداي كانا على قيد الحياة لكنت الآن سعيدة و لا اعاني شيئا من هذا!! انا اتمنى لو انني لو اولد!! الشيء الوحيد الجيد في حياتي هو انني احب........" ثم غطت في النوم بعد بكاء بحرقة.
بعد نصف ساعة اتى كايتو الى غرفة الجلوس و رأها نائمة فوضع عليها غطاء ثم نظر إليها فوجد هاتفها في يدها فقام بفتحه و رأى ما كانت قد كتبته لكن ما اثار فضوله بشدة هو هذا المقطع - الشيء الوحيد الجيد في حياتي هو انني احب........- .
أنت تقرأ
لعنة الحب 2
Paranormalفي هذا الجزء تكملة لحياة إيزومي هاروكا من الموسم الأول (لعنة للحب)...... حيث تعيش في هذا الجزء......... و تعيش في مغامرات عديدة........