كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب 2بعد ذلك اليوم حصل تغير في مزاج هاروكا فبدأت بالتقرب من كايتو و كانت قد نسيت انها تكرهه و لا تريد الزواج به , لكن الغير متوقع في ذلك انها تدريجيا بدأت بالضعف لكنها لا تدرك ذلك مطلقاً.
في اليوم التالي (بعد زيارة العالم البشري) , إستيقظت هاروكا من نومها فشعرت بالتعب الشديد رغم انها قد اخذت قسطا من الراحة الكافي.
نهضت هاروكا من سريرها فذهبت لكي تستحم و تحضر نفسها للذهاب الى الأكاديمية, بعدها قامت بتغيير ملابسها و نزلت الى المطبخ فوجدت ريسا هناك.
نظرت ريسا إليها فقالت "أوهايو هاروكا-تشان اين كنت في الامس؟؟ عندما اتيت لم اجدك و لم اجد كايتو-ساما, اين ذهبتما؟", جلست هاروكا على الطاولة ثم امسكت بجبينها ثم قالت "لقد زرت صديقاتي في العالم الآخر و لقد ذهب معي كا.. اقصد ناروسي-كن" فقالت ريسا مع نظرة غريبة 😏 "هاروكا-تشان , ما خطب -كا... اقصد ناروسي-كن- اخبريني؟؟" فقالت هاروكا مع وجنتان محمرتان "لا شيء, لا شيء مهم توقفي عن اغاظتي! " (ملاحظة :- كانت عينا هاروكا مفتوحة نصفيا -جزئيا- و كانت عندما تنفعل تفتحها كاملة) , بعدها دخل كايتو و كان يعدل ربطه عنقه 👔 فنظر الى ريسا و هاروكا ثم توجه فجلس امام هاروكا.
نظر كايتو الى هاروكا و عيناها المفتوحة جزئيا فقال "هاروكا, هل انت على ما يرام؟؟ " فقالت هاروكا "انا بخير, لكني تعبة قليلاً", نظر كايتو الى هاروكا ثم قرب جبينه من جبينها و ابعد شعرها و الصق جبينه بجبينها و بعد لحظات ابتعد فقال " حمقاء, انت مصابة بالحمى درجة حرارتك عالية جدا" .
امسكت هاروكا بجبينها ثم قالت "انا بخير لست مصابه بالحمى", نظر كايتو الى ريسا فقال "ريسا, لا اظن انني جلبتك الى هنا كخادمة", عندها انفعلت ريسا و اقتربت من هاروكا و امسكت بجبينها فقالت " هاروكا-ساما إن كايتو-ساما محق, انك مصابة بالحمى, عليك الخلود الى السرير حالا" وقفت هاروكا فقالت بجدية "انا سوف اذهب اليوم!!, لقد تغيبت من الايام بما فيه الكفاية, يمكنني تناول الدواء و سوف اصبح بخير! " فقالت ريسا "هاروكا-ساما إن تناول الكثير من الأدوية سوف يضعفك كثيرا و يجعل حالتك سيئة" وقفت هاروكا فاتجهت و اخرجت ادوية للحمى ثم تناولت الحبتان و قال "لا تقلقي منذ ان مات والدي و انا اعتمد على الأدوية , لذا لا تقلقي كثيرا بشأني" ثم خرجت من المطبخ و اتجهت لأخذ حقيبتها ثم خرجت و دخلت السيارة.
بعد خروج هاروكا قالت ريسا لكايتو "كايتو-ساما هل اذهب و اجبرها على الاستراحة في المنزل؟؟" فقال كايتو "انا لا اعلم" ثم ذهب و تبعها.
دخل كايتو الى السيارة فوجد هاروكا جالسة هناك مغلقة عيناها فلمس جبينها فقامت بفتح عيناها مباشرة فأمسكت بيده و قالت "انا بخير" فأبتعد كايتو عنها.
عندما دخلت هاروكا الى الفصل و جلست مكانها , لاحظ سايتو انها ليست على طبيعتها فلم يسأل لانها كانت منزعجة و تبدو غاضبة.
في منتصف اليوم اجري اختبار لمرحلة هاروكا, فذهب الجميع الى القاعة لأختبار مهاراتهم و خصص لكل مجموعة من الطلاب مشرف خاص يختبرهم و يسجل ملاحظات عن مستواهم, فكان لمجموعة هاروكا (مجموعة تشمل فتيات فقط) مشرفة ذو مهارات خاصة و عالية قد اتت كمشرفة خاصة و ليست من الأساتذة.
كان كل طالب يختبر على حدا بمعزل عن الاخرين حيث لا يمكن للطلاب الآخرين رؤيتهم, لكنهم كانو مجتمعين مع بعض (الجميع) لكن الطلاب يدخلون عندما تنادى اسمائهم و يخرجون بعد مدة.
دخل كايتو قبل دخول هاروكا فعندما خرج توجه نحو هاروكا التي كانت معزولة على جهة و لا يوجد احد بجانبها, وقف كايتو امامها فقال "هاروكا, هل انت على ما يرام؟؟, يمكنني اخبار المسؤول بأن يختبرك في وقت اخر", نظرت هاروكا إليه فقالت " انا بخير, لا احتاج لتأجيله, سوف انتهي منه بمجرد ان ينادوا على اسمي" , عندها إحتضن كايتو هاروكا فأحمرت خجلا , فقال كايتو "انا احبك مهما سوف يحصل, ابذلي جهدك, فأنا سوف ادعمك دائماً".
أُنقذت هاروكا من احضان كايتو عندما تم المناداة على اسمها فقامت بدفعه و الذهاب الى هناك مع وجه محمر بالكامل.
يتبع............
أنت تقرأ
لعنة الحب 2
Paranormalفي هذا الجزء تكملة لحياة إيزومي هاروكا من الموسم الأول (لعنة للحب)...... حيث تعيش في هذا الجزء......... و تعيش في مغامرات عديدة........