كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب 2امسكت نسخة سايتو بـهاروكا لكي يمنعها من الهروب بينما كان سايتو قد امسك أيامي من معصمها و رفعها فجعلها تتألم ,كانت أيامي تتحرك كثيراََ لجعله يتركها او تتحرر من قبضته القوية المؤلمة فلم تستطع ذلك ,كانت هاروكا تنظر الى ذلك حين سايتو يؤذي صديقتها العزيزة أيامي .
قال سايتو "ماذا ترغبين في ان افعله لك على كذبك علي ايتها المخادعة الكاذبة ؟؟" فقالت أيامي "اريدك ان تفلتني ايها الوحش!!" فقال سايتو "ما رأيك في ان اقتلك بما انك علمت اننا سحرة؟!" فعندها قالت هاروكا بصوت عالي و الدموع في عيناها "إتركها تذهب !!, ما انت تريده هو انا ,لذا اتركها تذهب!!" فأبتسم سايتو وقال "لن اتركها لأنها كذبت علي عندما سألتها عنك رغم انني هددتها!!" فقالت هاروكا "إتركها انا اخبرتها ان لا تخبرك!!" , فلم يتركها سايتو مطلقاََ .
أمسك سايتو بوجهها بينما هو رافعها من معصمها بعدها فجأة احس برياح قوية تهب حوله فعندما إلتفت الى هاروكا وجد مشتعلة من الغضب و كانت عيناها بلون احمر كاللهب و كانت نسخة سايتو قد إختفت ,فقالت هاروكا "لقد قلت لك ان تتركها!!!" عندها قام بتركها ,قامت هاروكا بأبعاد سايتو عن أيامي ثم انتقلت بقربها ,نظرت لها أيامي فلاحظت قوتها العظمى ,إلتفتت هاروكا الى أيامي و أمسكت برأيها ثم قالت "أنا اسفة لجعلك تتورطين في مشاكلي" ثم قامت بمحو ذاكرتها التي تتعلق بالسحر ثم نقلتها الى شقتها .
بعد ان نقلت هاروكا أيامي وقفت ثم إلتفتت الى سايتو و بدأت تسير نحوه ثم رفعت ذراعها نحوه ثم قالت "هيا خذني ,ألم تكن تبحث عني انا استسلم" فقال سايتو بأستهزاء "هكذا تكونين فتاة مطيعة لا تكوني عنيدة" عندها ضربته هاروكا في منطقة معدته ,بعدها إتصل سايتو بآراتا لأخباره انه سيعود مع هاروكا الى منزل والداها .
عاد الجميع الى منزل والدا هاروكا وكان سايتو واقف بجانب هاروكا فأتى آراتا (كانت هاروكا تنظر للأسفل) ,إقترب آراتا من هاروكا فقال "إيزومي-سان تعالي معي ,و انت تبقى هنا!!" فتبعت هاروكا آراتا الى غرفتها ,فدخلا إليها بينما كان سايتو مختفياََ (موجود في داخل ظل هاروكا) .
دخلت هاروكا الى غرفتها و جلست على سريرها ,بعدها قال آراتا "إيزومي-سان لماذا عدت الى عالمك من دون ان تخبرينا, هل حصل شيء في أكاديمية السحر لأن سايتو قال إنك كنت تتصرفين بغرابة في ذلك اليوم؟؟" فقالت هاروكا "لقد كانوا ينادونني بالوحش الذي قتل العشرات من السحرة و تعاونت مع اعظم شرير ,انت تعلم اني كنت مخدوعة لا اكثر و فوق كل هذا بدأو بمضايقتي كثيراََ ,انا لن اعود الى هناك" فقال آراتا "لا تقلقي بحيال ذلك لقد عرفت بالأمر مسبقا و سويته عندما تذهبين غداََ لن يناديك احد بالوحش ابداََ ,إن الوحش الحقيقي هو الشخص المختبئ في ظلك " عندها خرج سايتو من ظل هاروكا و قال "لقد كشفتني " فقال آراتا "بما يخص صديقتك انت اخبرتيها عنا أليس كذلك ؟؟" فقالت هاروكا "لا تقلق لقد محوت ذاكرتها " فقال آراتا "إذن غداََ انت و هو ستذهبان الى اكاديمية السحر و لن يحصل شيء لك مطلقاَََ " ثم غادر آراتا .
انتظرونا في الجزء القادم في احداث مثيرة و شيقة
أنت تقرأ
لعنة الحب 2
Paranormalفي هذا الجزء تكملة لحياة إيزومي هاروكا من الموسم الأول (لعنة للحب)...... حيث تعيش في هذا الجزء......... و تعيش في مغامرات عديدة........