- جحيم دموي -

1.5K 136 9
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب 2

قام سايتو بامساك معصميها بقوة اكثر فبدأت تتألم اكثر, قبل ان يترك سايتو معصمي هاروكا لاحظ آثار انياب على يدها فقرب تلك اليد إليه لكي يتأكد انها آثار انياب على يدها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


قام سايتو بامساك معصميها بقوة اكثر فبدأت تتألم اكثر, قبل ان يترك سايتو معصمي هاروكا لاحظ آثار انياب على يدها فقرب تلك اليد إليه لكي يتأكد انها آثار انياب على يدها.

بعدما تأكد سايتو من انها آثار انياب نظر إلى هاروكا بحدة و قال "من فعل هذا بيديك؟!! اجيبيني!!" فلم تستطع هاروكا إجابته, فقال سايتو "من اللعين الذي فعل بك هذا!!!؟ لماذا لا تتكلمين؟! " أدارت هاروكا وجهها لكي لا تنظر الى نظرات سايتو و وجهه, بعدها امسك سايتو بوجهها و جعلها تنظر إليه ثم قال بيأس "انت لن تتكلمي مهما فعلت ,أليس كذلك؟"  فأومئت هاروكا برأسها قليلا, بعد لحظات قرب سايتو وجهه من وجه هاروكا ثم قبلها بقوة ثم ابتعد عنها و رحل.

توسعت عينا هاروكا و احمرت وجنتاها و بقيت مستلقية على الارض لحظات ثم اسرعت و جمعت الكتب التي تحتاجها ثم خرجت .

دخلت هاروكا الى السيارة فوجدت كايتو مغلقا عينه و عليه ملامح غضب, فعندما جلست قال كايتو "لماذا تأخرت كل هذا الوقت؟؟" فقالت هاروكا "لقد استغرقت الكثير من الوقت بينما كنت ابحث عن الكتب" ثم صمتت.

بعدما وصلا الى المنزل دخلا الى غرفتهما, عندها امسك كايتو بحقيبة هاروكا و فتحها و وجد ثلاث كتب فقط فقام بأخراج الكتب و قال "تستغرقين وقتا بينما تبحثين؟! فقط ثلاث كتب؟! ايتها الكاذبة المخادعة قولي الحقيقة!! " فلم تجبه هاروكا بل استدارت, عندها امسك كايتو بمعصمها و جعلها تقابله ثم سحب قلادتها و رأى ما حصل من القلادة, رأت هاروكا معه ما حصل فتوسعت عيناها و بدأت بالحراك لكي تتحرر من قبضته لكنه جعل قبضته اقوى, رمى كايتو القلادة بعيدا و نظر إليها و عيناه كالدماء التي تغلي فكانت مخيفة فقال كايتو "ايتها الكاذبة المخادعة و الخائنة سوف اجعلك تندمين على ما فعلته اليوم!! ".

كانت هاروكا تحاول ان تجعله يفلتها لكنها لم تتمكن من ذلك, بنقرة اصبع تكونت سلاسل حديدة و قيود على معاصم و اقدام هاروكا و كانت قوية للغاية فلم تتمكن هاروكا من الحراك مطلقا.

بعدها خلع كايتو جميع ملابسها ثم نظر إليها و قال بحدة " لن تبقى قطرة من الدماء في جسدك بعد اليوم!! فأنت اليوم قد فعلت شيء لا يمكن غفرانه ابداً!!" , بعدها غرز كايتو انيابه بقوة في جسد هاروكا ثم بدأ بامتصاص دمائها بقوة فكانت هاروكا تتعذب من شدة الالم فكانت تبكي كثيرا.

كان كايتو يخرج انيابه ثم يتوجه الى منطقة أخرى من جسدها ثم يغرزها بقوة فكان ذلك تعذيب لا يمكن لهاروكا احتماله مطلقاً

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


كان كايتو يخرج انيابه ثم يتوجه الى منطقة أخرى من جسدها ثم يغرزها بقوة فكان ذلك تعذيب لا يمكن لهاروكا احتماله مطلقاً.

استمر ذلك لمدة ساعة و نصف فبعدها كانت هاروكا متعبة جدا و لا يمكنها حتى فتح عيناها ففقدت وعيها و لم تستيقظ, اكتفى كايتو بذلك القدر من إيذاء هاروكا فبعدها تركها فأختفت السلاسل و القيود عن هاروكا فسقطت هاروكا على الارض, بعدما سقطت هاروكا على الارض لم يحملها كايتو لكي يضعها على السرير بل إكتفى بوضع غطاء عليها ثم غادر الغرفة.

كانت هاروكا تتلوى من شدة الالم و العذاب التي عانته و تلقته من كايتو فكانت عندما تستيقظ كانت فقط تنظر الى ما حولها و لم تتمكن من رفع يدها او الحراك فكانت تفقد وعيها مجددا من شدة  الضعف.

في اليوم التالي استيقظ كايتو صباحا فوجد هاروكا على حالها منذ الامس لم تتحرك من مكانها فقام بحملها و وضعها على السرير ثم غير ملابسه و ذهب الى الأكاديمية.

دخل كايتو الى الصف بمفرده و لم تكن هاروكا معه ثم جلس في مكانه, لاحظ سايتو ان هاروكا لم تأتي فشعر بشعور سيء حيال ذلك, استدار سايتو فنظر الى كايتو و قال "ناروسي اين هي إيزومي-سان؟؟ " فنظر كايتو إليه و قال بحدة "انها في المنزل, سايتو إني احذرك من ان تلمس هاروكا مجددا!! فإن فعلت ذلك هي التي سوف تعاني من ذلك و ليس انت" فبعد ان سمع سايتو ذلك قال بغضب "ما الذي تعنيه بقولك ذلك ايها الوغد؟!" فقال كايتو ببرود "إن اردت ان تعرف ما هو قصدي فسوف تأتي معي اليوم".

في نهاية اليوم ذهب سايتو مع كايتو الى منزل كايتو, فدخلا الى الغرفة .

وقف كايتو في الجانب الذي هاروكا نائمة فيه و وقف سايتو في الجهة المقابلة, بعدها امسك كايتو بالغطاء الذي كان على هاروكا ثم رفعه عن هاروكا, توسعت عينا كايتو مما رأه و كانت أشبه بصدمة قاتلة له لأنه كانت آثار الانياب تغطي جسد هاروكا و كانت تلك الآثار متغير لونها الى البنفسجي المزرق فشعر بالغضب الشديد, قبل ان يظهر سيف سايتو نقله كايتو الى منزل والدا هاروكا.

انتهى البارت
اعطوني ارائكم رجاءا
اريد تفاعلكم و ارائكم و اصواتكم حول البارت

لعنة الحب 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن