- كيف لا اكون سعيدة و قد عادت -

1.4K 137 11
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب 2

بعدما رأى سايتو و هاروكا ذلك النور الذي خرج من هاروكا راودتهم شكوك حول ان قوى هاروكا قد عادت فلم يتأكدوا من ذلك, وقف سايتو فمد يده و قال "هاروكا-تشان لنذهب الى  المستشفى في عالم السحرة فيمكننا ان نفحص لنتأكد!" فترددت هاروكا و شعرت بالخوف و قالت "لكن...لكن لا يمكنني العودة هكذا فأنا لست ساحرة!" فقال سايتو "لا تقلق فلنقل انها مجرد زيارة لمنزل والداك" عندها مدت هاروكا يدها الى سايتو لكن فجأة سحبتها و وضعتها عند صدرها فقال سايتو "ماذا هناك؟ هل من خطب؟" فقالت هاروكا "لا يمكنني الذهاب!! ماذا عن ناروسي-كن؟؟ سوف يلاحقني إن عادت قواي!! انا لن أذهب!" فقال سايتو "لا تقلق بهذا الشأن, لأن ناروسي كايتو الذي تعرفينه غير موجود" فقالت هاروكا "ما الذي تقصده بقولك؟؟" فقال سايتو "بعد رحيلك بأسبوع قام والده بقتله بعد تأكد من انه هجين نصف مصاص دماء, ثم بعدها تزوج والده بمرأة و انجبا ولدا سمياه بنفس الإسم -كايتو- و هو الآن يبلغ من العمر 4 سنوات لذا لا تقلقي بشأن هذا" عندها أعطت هاروكا يدها لسايتو فساعدها على الوقوف فبعدها إنتقلا الى هناك.

عند إنتقال هاروكا مع سايتو الى عالم السحرة وجدا في منزل والدا هاروكا, بعد إنتقالهما الى هناك توجه كل منهما الى الخارج فقبل ان يخرجا قالت هاروكا "إنتظر كازومي-كن, إن الوقت متأخر الآن لنذهب في الغد" فقال سايتو "المستشفى يعمل على الدوام لا تقلق" فسحبها معه و دخل الى السيارة و توجه نحو المستشفى.

دخلت هاروكا مع سايتو الى المستشفى فتوجها الى نفس الطبيبة التي أتت إليها قبل عدة سنوات, فعندما دخلا الى هناك طلب سايتو من الطبيبة ان تقوم بفحص قوى هاروكا, فدخلت هاروكا في آلة فحص القوى .

فعندما دخلت هاروكا في تلك الآلة فجأة في منتصف الفحص بدأت الآلة بأحداث ضجيج فبعدما خرج التقرير تفاجأت الطبيبة من ذلك كثيرا فأبتسمت و قالت "مبروك عزيزتي إيزومي-سان لقد عادت قواك و هي في تصاعد دائم و كبير" عند سماع هاروكا هذا الكلام شعرت بسعادة غامرة فقامت بعناق الطبيبة و شكرتها ثم قامت بعناق سايتو بقوة, بعدها خرج كل من سايتو و هاروكا من المستشفى .

عند خروجهما قالت هاروكا "كازومي-كن أعدني الى عالمي قبل ان يكتشف الآخرون اني خالفت الأوامر" فأمسك سايتو بيدها ثم قام بالأنتقال الى عالمها.

قام سايتو بالأنتقال الى مكان في وسط المدينة لا يوجد به ناس فأبتعدت هاروكا عنه كثيرا فأبتسمت ففجأة خرج جناحان ذهبيان من ظهرها ثم إرتفعت عاليا و حلقت بهما, نظر سايتو إليها تحلق عاليا فقام بأخراج جناحاه و طار معها, عندما أصبح بمستواها قال لها "هاروكا-تشان اراك سعيدة للغاية بهذا" فقالت هاروكا بسعادة "و كيف لا اكون كذلك؟! و قد عادت إلي قواي السحرية ألوان حياتي" فأبتسم سايتو لكون هاروكا سعيدة.

إستمرت هاروكا بالطيران لمدة ساعات حول المدينة و كان يتبعها سايتو , فقال لها "هاروكا ألم تتعبي بعد بعد من ذلك" فقال هاروكا "كلا ام أتعب مطلقا!!" فأرتفعت هاروكا عاليا جدا حتى أصبحت فوق السحاب فنظرت إلى النجوم, بعدها بدقائق أصبح سايتو قريبا منها ينظر إليها سعيدة.

فبينما كان سايتو ينظر إليها فجأة تختفي جناحاها ثم تبدأ بالسقوط الى الأرض و لكنها لا تحدث اي صوت تريد ان يقوم احد بمساعدتها فهرع(أسرع) سايتو و قام بامساكها و حملها بين يديه .

نظر سايتو إليها فوجدها نائمة و الابتسامة لا تفارق وجهها و أحس بأن قواها السحرية قد إنتهت و لكنها في تجدد و تزايد مستمر , فأحتضنها و امسكها بقوة ثم توجه بسرعة نحو شقتها, فعندما وصل الى هناك وضعها في سريرها و كان يشعر بالتعب الشديد فإستلقى على الأريكة ثم نام.

في صباح اليوم التالي إستيقظت هاروكا سعيدة لكن بعد دقائق احست انها متأخرة عن الاستيقاظ في 7 فعندما نظرت الى الساعة وجدتها 10 فهرعت بسرعة الى الحمام لان أيامي سوف تأتي في اي لحظة بعد........

يتبع...........

لعنة الحب 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن