كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب 2
في اليوم التالي ذهب سايتو بمفرده الى أكاديمية السحر ,فلاحظ كايتو عدم وجود هاروكا فقال كايتو "كازومي ,يا ترى اين هي إيزومي-سان ؟؟لماذا لم تأتي؟؟" فقال له سايتو "لقد إستأذنت من المجلس الاعلى للسحر لكي تذهب الى عالمها لكي تخوض إمتحان التخرج من الثانوية سوف تأتي غداََ ,لماذا تسأل؟؟" فأبتسم كايتو و قال "لا شيء" ثم رحل كايتو .
في اليوم الذي بعده اتت هاروكا الى أكاديمية السحر مع سايتو و كانت سعيدة جداََ لأنها قد تخرجت من الثانوية بنجاح و بدرجة عالية و كانت تلقي التحية على كل من تلتقيه فقال لها سايتو عندما جلسا في اماكنهما "هلا توقفت سيظن الجميع انك قد جننتِ !!" فقالت هاروكا "فليظنوا انا سعيدة جداََ لذلك لا تتدخل" ,عندها اتى كايتو و قال "إيزومي-سان أراك سعيدة جداََ ,هلا اخبرتيني عن السبب؟؟" فقالت هاروكا "طبعاََ ,لقد تخرجت من الثانوية و انا البالغة و يمكنني العمل و اتخاذ قراراتي بنفسي" فقال كايتو "هذا جيد, جيد جداََ ,هلا سمحتا لي" ثم خرج كايتو من الفصل و بدأ بأجراء إتصال و لم يعد منذ ذلك الحين الى الفصل .
بعد الحصة الثانية في الفسحة بعد الدروس (لم يعد كايتو ابداََ) ,بينما كانت هاروكا تتكلم مع صديقاتها فجأة نادت الادارة من خلال الأذاعة "إيزومي هاروكا-سان ,رجاءاََ توجهي نحو الادارة" ,فتعجبت هاروكا من ذلك ,فتركت هاروكا صديقاتها لكي تذهب الى هناك لكي تعرف لماذا قد نادوا عليها .
ما أن تدخل هاروكا الى هناك فتجد رجل جالس بجانب كايتو و المدير المسؤول عن الأكاديمية ,طلب الرجل الذي كان جالس بجانب كايتو من المدير الخروج فخرج المدير من هناك , قال ذلك الرجل "كونيتشوا إيزومي-سان, تفضلي بالجلوس ,انا هو ناروسي رينزو ,انا والد كايتو و اعمل في المجلس الاعلى للسحر" فجلست هاروكا و قالت "ناروسي-ساما ,ما الذي تريده مني؟؟" فقال رينزو "إيزومي-سان انا اريدك ان تكوني زوجة إبني كايتو بناءاََ على طلبه فهو يحبك ,هل تقبلين بذلك؟؟" فصدمت هاروكا و قالت "ماذا!! , انا لا يمكنني ذلك انا أرفـ..." فقاطعها رينزو و قال "لا يمكنك الرفض ,فعند رفضك لذلك سون لن اعديك الى عالمك مهما فعلتِ ,و لعلمك انا لدي مقامة مرموقة و عالية في المجلس و يمكنني فعل اي شيء ,و الآن ما هو جوابك ؟؟ فانت لو رفضتِ لن تعودي الى عالمك مهما حدث!!" فقال هاروكا "لا يمكنك ذلك!! ,انا انتمي الى ذلك العالم و لا يمكنني العيش هنا!!" فقال رينزو "إن قبلت بالزواج بأبني سوف ادعك تذهبين الى هناك متى تشائين مع كايتو ,فما هو جوابك الآن ,لا يمكنك الرفض" صمتت هاروكا و لم تقل حرفاََ فقال رينزو "حسناََ إذن ,سكوتك يدل على الموافقة بالأضافة الى انك لن تعودي الى منزل والداك بل سوف تعيشين مع إبني في منزل منفرد لكما فقط" فقالت هاروكا "ماذا!! لا يمكنك فعل اكثر من هذا!! لن اذهب مطلقاََ!!" فقال رينزو مع إبتسامة خبيثة "إذن كل من أيامي و نوزومي (صديقتا هاروكا) سوف يموتان بحادث" فقالت هاروكا "لا يمكنك ذلك فهما بريئان مني!!" فقال رينزو "لدي مقامة عالية ,يمكنني فعل اي شيء" ثم غادر المكتب .
انهارت هاروكا بعد تلك المحادثة فعادت الى الفصل و لم تتحدث الى احد فجلست في مكانها فتسائل الجميع عما حصل (اتى كايتو بعدها) ,إستدار سايتو الى هاروكا و قال "إيزومي-سان ,ما الذي حدث ؟؟, تبدين مستاءة جداََ" فقالت هاروكا "كازومي-كن ارجوك لا تتكلم معي" ثم وضعت وجهها على الطاولة و غطته بيداها.
في نهاية اليوم الدراسي ,خرج سايتو مع هاروكا يسير معها و كان ينظر لها و هي تبدو حزينة و مستاءة ,عندما وصلا الى البوابة أمسك كايتو بيدها و سحبها إليه و وقف خلفها فألتفت كايتو و قال بغضب "ناروسي ما الذي تفعله ؟؟! تلك السيارة هناك علينا الذهاب!!" وضع كايتو يداه على كتفا هاروكا و قال "فلتذهب بمفردك ,لأن هاروكا سوف تبقى معي" فقال سايتو بغضب "هاروكا!! فلتناديها إيزومي-سان !!, من تكون لتناديها هاروكا؟! ثم لماذا ستبقى معك!!؟" فقال كايتو مع إبتسامة "سوف أناديها هاروكا لأنها بدءاََ من اليوم ستكون خطيبتي و انا هو زوجها المستقبلي ,لذلك هي ستأتي معي الى منزلنا الخاص" ,غضب سايتو كثيراََو اراد تكوين سيف و قتل كايتو في الحال فقبل ان يكون السيف قالت هاروكا و كانت دموعها قد بدأت بالسيلان "كازومي-كن إذهب!! سوف أكون بخير لا تقلق ,فقط إذهب حالاََ!!" فعندها امسكت هاروكا بيد كايتو وسحبته معها الى السيارة فدخلا إليها , ظلـ.........................
انتظرونا في الجزء القادم في احداث مثيرة و شيقة
لا تنسوا ان تصوتوا و تعطوني ارائكم
ارجوكم اريد تفاعل بلييز
أنت تقرأ
لعنة الحب 2
Übernatürlichesفي هذا الجزء تكملة لحياة إيزومي هاروكا من الموسم الأول (لعنة للحب)...... حيث تعيش في هذا الجزء......... و تعيش في مغامرات عديدة........