كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب 2بعدما سمع رينزو كلام هاروكا عن أنها ليست مخطوبة من إبنه قال بغضب "كيف لست مخطوبة إبني كايتو!! يبدو انك قد جننت و لا تريدين ان تعودي الى عالمك!" فأبتسمت هاروكا و قالت "الامر ليس بيدك اعود أو لا اعود! لأنني قد اخذت أمرا بالعودة الى عالمي و عدم العودة الى هنا!" فقال رينزو "لا يمكنك ذلك ما دمت لست ساحرة!!! " فقالت هاروكا "انا لست ساحرة, فليس لدي قوة لكي اكون كذلك" ثم وضعت التقرير الحديث على مكتبه فنظر إليه ثم إشتعل غضبا و أبتعد عن مكتبه و توجه نحو هاروكا و أمسك بمعصمها و رفعها الى الأعلى (نسى وجود سايتو) و قام بتكوين سكين و قال "انا لن اسمح بذلك ابدا!! " ثم وجه السكين بسرعة أليها فلم تتمكن من الإبتعاد عن يده الممسكة بالسكين مهما حاولت جاهدة, فجأة تتوقف يد رينزو حيث قام سايتو بأمساك يده فنظر إليه سايتو بحدة و جعله يترك هاروكا فقال سايتو "ما الذي تخال نفسك فاعلا؟!!" ثم دفعه لكي يجلس في مكان بعيد عن مكتبه, توجهت هاروكا نحو مكتبة و اخرجت العقد الذي وقعته هاروكا فقامت بأعطائه لسايتو ثم قالت "كازومي-كن احرقه" فقام سايتو بإحراقه و حوله الى رماد, نظر رينزو الى هاروكا و قال "لماذا لا تريدين الزواج من إبني؟؟ أخبريني هيا" فقالت هاروكا "لأنني لا احب ان اكون مع هجين يقوم بإيذائي في كل يوم" فقال رينزو بتعجب "ما الذي تقصدينه بهجين؟؟" فقالت هاروكا "لا كفاك غباءا, ألا تعلم أنه نصف ساحر منك و نصف مصاص دماء من والدته" عندها توسعت عينا رينزو, بعدها خرج كل من سايتو و هاروكا و توجها نحو سيارة آراتا.
بينما كان الجميع في السيارة قالت هاروكا لآراتا "هاكامادا-كن هلا ذهبت الى منزل ناروسي كايتو-كن, اريد ان أخذ اغراضي من هناك بما أنني لست خطيبته بعد الآن" فلم يرد آراتا سؤالها عن السبب ابداً.
بينما كان كايتو في منزله فجأة يُدَقُ الباب فيتوجه كايتو فعندما يفتح يرى انها هاروكا واقفة فعندما تدخل هاروكا يقول كايتو "اهلا بعودتك يا هاروكا" فقبل ان يغلق كايتو الباب تدخل قدم سايتو ثم يدخل فينظر له كايتو بحدة فيقول "من الذي دعاك الى هنا ايها البغيض؟!!" فقال سايتو "انا اتيت مع إيزومي-سان فقط" فقال كايتو "إن هاروكا خطيبتي, و هذا منزلها" فإبتسم سايتو ثم قالت هاروكا "ناروسي-كن انا لست خطيبتك و هذا ليس منزلي, لقد أُلغي عقد خطوبتنا الى الأبد, انا هنا لكي اخذ ملابسي و اغراضي فقط" ثم تغادر نحو الغرفة و خلفها سايتو.
تدخل هاروكا الغرفة فتجد ريسا تقوم بترتيب بعض الاغراض فعندما لاحظتها ريسا اسرعت إليها و عانقتها وقالت "هاروكا-تشان انا اسفة جدا!, لقد كان خطئي انك فقدت قواك, انا حقا اسفة!!" فهونت هاروكا على ريسا وقالت "ريسا-تشان لم يكن خطئك مطلقا لا عليك" فقالت ريسا "هل سوف تبقين هنا؟" فقالت هاروكا "كلا يا عزيزتي , لقد الغي عقد الخطوبة لذا انا هنا لكي اخذ اغراضي و اعود الى عالمي و أعيش فيه" فقالت ريسا "إذن سوف اساعدك على حزم اغراضك", اخرجت ريسا حقيبة ثم بدأت بوضع اغراض هاروكا في الحقيبة.
بعدما اكملت هاروكا حزم اغراضها توجهت نحو الخارج لكي تعود الى المنزل مع سايتو و آراتا.
عندما دخلت هاروكا الى غرفتها قامت بأخراج حقيبة أخرى ثم وضعت اغراضها الموجودة في الغرفة في الحقيبة.
بينما كانت هاروكا تحزم اغراضها فجأة يدق الباب ثم يدخل سايتو فينظر إليها و يقول "إذن سوف تذهبين غدا الى عالمك و لن تعودي الى هنا مطلقا" فقالت هاروكا "أجل, هل تريد شيئا ما مني؟؟" أخفى سايتو حزنه عن طريق قوله "كلا لكن من الشخص الذي سوف اضع عليه مقالبي بعد رحيلك" عندها رمت هاروكا دمية على سايتو و قالت له "أخرج من هنا و لا تزعجني ايها الأحمق" فخرج سايتو ثم نظرت هاروكا الى الأسفل ثم غطت وجهها بقميص كان بيدها, قامت هاروكا بذلك لكي تغطي دموعها الجارية في حال دخل شخص فجأة, كانت هاروكا تقول بصوت خافت حينها "كازومي سايتو ايها الأحمق لماذا تقول هذا و كأنك لست مهتم إلا بمتعتك الشخصية و لست مراعيا لمشاعري!! انت حقا شخص غبي و أحمق!!".
في اليوم التالي أنزلت هاروكا اغراضها الى غرفة الجلوس ثم اتصلت بآراتا و طلبت منه المجيء.
بعدما اتى آراتا قام آراتا بنقلها مع اغراضها الى العالم الآخر(عالمها) , فعندما وصلت الى هناك إستأجرت سيارة أجرة ثم اخبرت السائق بأن يوصلها الى عنوان شقتها.
دخلت هاروكا الى شقتها فوضعت اغراضها هناك ثم أتجهت الى سريرها و استلقت عليه ثم قالت " أنني مشتاقة الى هناك و إليهم منذ الآن, و مشتاقة الى قوة السحر خاصتي"
يتبع........
أنت تقرأ
لعنة الحب 2
Paranormalفي هذا الجزء تكملة لحياة إيزومي هاروكا من الموسم الأول (لعنة للحب)...... حيث تعيش في هذا الجزء......... و تعيش في مغامرات عديدة........