كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب 2تم المناداة على هاروكا فذهبت الى الغرفة التي توجد فيها المشرفة الخاصة.
دخلت هاروكا الى هناك فوجدت المشرفة جالسة و في يدها ملف فنظرت المشرفة الى هاروكا فقالت "إيزومي هاروكا, هلا عرضت علي بعض من مهاراتك " فقالت هاروكا " حاضر ايتها المشرفة ".
اغلقت هاروكا عيناها لمدة ثم فتحتها و نظرت الى المشرفة, نظرت المشرفة الى هاروكا مع ملامح انتظار بعدها قالت "عزيزتي هاروكا اريني ما يمكنك فعله, انا منتظرة ", نظرت هاروكا من حولها فلم تجد جناحان التي قامت بالتركيز من اجل فعلهما, فقالت المشرفة " هاروكا هلا كونتي لنفسك حاجز حماية " .
بعد دقائق وقفت المشرفة فقامت بأخراج سكين من جيبها ثم بدأت بتقريب السكين نحو هاروكا, اقتربت السكين كثيرا من هاروكا حتى لمست ملابسها فسحبت المشرفة السكين ثم قالت "انت لم تكوني حاجز حماية, افعلي اي شيء يستعمل السحر رجاءا", بدأت هاروكا بالتركيز بجدية لفعل اي شيء لكنها لم تستطع ان تنتج اي شيء , فبعدها قالت المشرفة " إخرجي من هنا, يبدو ان الإشاعات التي دارت حولك كانت كاذبة, ايتها النكرة!! ".
شعرت هاروكا للحظة بشعور غريب بث في داخلها الحزن الشديد و الشكوك بأنها قد فقدت طاقتها السحرية, فخرجت مسرعةون ان تنظر في وجه احد و كانت مخفضة رأسها لا تريد من احد ان يرى دموعها فخرجت من القاعة و توجهت الى سطح الاكاديمية.
عند خروجها مسرعة لاحظها كل من كايتو و سايتو فتسائلا عن الامر فخرجا من القاعة لكي يبحثا عنها في ارجاء الأكاديمية.
في تلك الاثناء كانت هاروكا جالسة و محتضنة ساقيها و تمسح بدموعها الجارية و كانت تقول في نفسها "هل يمكن انني قد فقدت قوتي السحرية؟!! هل من الممكن انني قد اصبحت نكرة كما قالت المشرفة؟! انا لا اريد ان اترك الأكاديمية!! انا اريد ان استعيد قوتي السحرية!! ", عندها سمعت هاروكا صوت اغلاق بوابة السطح فقامت بمسح دموعها لكي لا تظهر انها كانت حزينة.
سمعت هاروكا صوت خطوات فوقفت لكي تذهب من هناك فما ان توجهت الى الباب فجأة يظهر سايتو امام وجهها فتنظر للحظات إليه ثم تقوم بأدارة وجهها, نظر سايتو إليها فقال " إيزومي-سان, ما الخطب؟ " فقالت هاروكا "لا شيء, إبتعد عن طريقي " فقال سايتو بجدية "كاذبة, إن عيناك حمراوان لقد كنت تبكين, اخبريني ماذا حصل؟!! " اخفضت هاروكا رأسها و قالت بصوت عالي "لم يحصل شيء ,إبتعد عني" عندها امسك سايتو بذراعيها و جعلها تدير بوجهها إليه فنظر في عيناها فوجدها مليئة بالدموع فقال "أخبريني ما الذي حصل!!" عندها قامت هاروكا بأبعاده عنها و دفعته بقوة فسقط على الارض ثم ابتعدت عنه و اتجهت نحو حمامات الفتيات.
دخلت هاروكا الى احد الحمامات (لم يكن هناك احد) فقامت بأخراج هاتفها و قامت بالاتصال بآراتا, فعندما أجاب قالت هاروكا "هاكامادا-كن هلا اتيت الي في الأكاديمية الآن رجاءا" فقال آراتا "إيزومي-سان ما الامر؟؟ يبدو صوتك مختلفا" فقالت هاروكا "فقط قم بأخراجي من الأكاديمية الآن ارجوك!" ثم اغلقت الخط.
بعد حوالي 10 دقائق خرجت هاروكا من الحمام و ذهبت للفصل فأخذت اغراضها و اتجهت نحو المخرج.
عند قدوم آراتا الى الاكاديمية قام بأخراج هاروكا, فصادف و ان رأى كايتو هاروكا خارجة مع آراتا و كان واضعا يده على كتفها , فأراد الذهاب و معرفة لماذا قد خرجت لكن احد الأساتذة قام بأستدعائه.
يتبع.........
أنت تقرأ
لعنة الحب 2
Paranormalفي هذا الجزء تكملة لحياة إيزومي هاروكا من الموسم الأول (لعنة للحب)...... حيث تعيش في هذا الجزء......... و تعيش في مغامرات عديدة........