- حياتي المملة المعتادة -

1.3K 146 2
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب 2

بعد عودة هاروكا إلى عالمها توجهت الى شقتها فوضعت أغراضها هناك و إستلقت على سريرها مدة ساعة ثم بدأت بتفريغ حقائبها لكي تنظم ملابسها, قضت هاروكا اليوم بأكمله في الشقة و لم تخرج منها أبداً.

في اليوم التالي غيرت هاروكا ملابسها ثم خرجت من شقتها ثم بدأت بالتجول في المدينة, عند حلول الساعة العاشرة صباحا إتصلت هاروكا بأيامي و طلبت منها ان يلتقيا في الحديقة.

إلتقت هاروكا بأيامي في الحديقة, فعندما نظرت أيامي الى هاروكا وحدها قالت "هاروكا-تشان هل أتيت الى هنا زيارة بمفردك؟؟ و لماذا ليس خطيبك ناروسي-كن معك؟؟ و لا حتى كازومي-كن, هل هناك من خطب؟؟" فقالت هاروكا "أيامي-تشان, انا لست بمفردي في زيارة و إنما عدت الى هنا, ثم أن هناك مشاكل معقدة حدثت بيني و بين ناروسي-كن لذا قمنا بإلغاء العقد, اما انا فبخير لا يوجد من خطب" فقالت أيامي بفرح "ياه رائع, من الجيد أنك سوف تبقين معنا و ليس كما في السابق مرة واحدة كل فترة طويلة من الزمن" فقالت هاروكا "أيامي-تشان, كيف هي دراستك في الجامعة؟؟" فقالت أيامي بملل "انا لم أدخل الى الجامعة فقط نوزومي من فعلت, انا اعمل بدوام جزئي في احد المقاهي و المال الذي يعطوني إياه كافي" فقالت هاروكا "بما اني لا يمكنني الدخول الى الجامعة إلا بعد بعض اشهر لذا سوف أعمل بدوام جزئي , من الجيد اني درست بعض المهارات فيمكنني ان اعمل في مجالات عدة لحين ان يبدأ طلب  الجامعات بالتسجيل للسنة الجديدة القادمة فيمكنني الانضمام الى جامعة بعد تخرجي منها يمكنني ان أعمل ك سكرتيرة" فقالت أيامي "لا حاجة لأن تبحثي كثيراً, نحن نحتاج الى العديد من الموظفات في مقهانا لذا يمكنك المجيء, هيا اسرعي لنذهب!!", أمسكت أيامي بيد هاروكا ثم سارت و سحبتها معها.

بعد بعض أميال وصلت كل من هاروكا و أيامي الى ذلك المقهى فدخلت أيامي إليه و بعدها هاروكا, عندما نظرت أحدى النادلات إليها ثم إتجهت نحوها مسرعة ثم عانقتها فقالت تلك الفتاة " أيامي-سان من الجيد أنك اتيت الى هنا, لولاك لكنت قد أنتهيت!!" فقالت أيامي "ايتها الرئيسة, لقد جلبت معي صديقتي و هي تريد ان تعمل هنا" نظرت الرئيسة الى هاروكا , فقالت هاروكا "أدعى إيزومي هاروكا, تشرفت بلقائك" فقالت الرئيسة "مرحبا, انا روز و انا هي المسؤولة عن هذا المقهى, من الجيد أنك أتيت لقد عينتك".

عندها ذهبت هاروكا مع أيامي الى غرفة تبديل الملابس بعدما اعطت الرئيسة زي هاروكا الخاص.

بدأ العمل و كان الجميع جادا في عمله و في نهاية اليوم غير الجميع ملابسه و إستعد للرحيل, فقالت هاروكا قبل ان تغادر " عمل جيد لليوم, سوف اغادر " ثم غادرت و توجهت نحو شقتها.

دخلت هاروكا شقتها و توجهت نحو سريرها و إستلقت عليه و كانت متعبة للغاية فقالت هاروكا "انه حقا متعب جدا, إن حياتي ليست مستقرة حياة اعيش فيها حياتي العادية هنا حيث اعمل و ادرس ثم حياة في العالم الآخر حيث فقط أدرس و اكون مستمتعة مع أصدقائي و أواجه بعض الصعوبات ثم يحدث شيء يعيد حياتي الى العادية, لكن الآن لا أظن ان شيئا سوف يحدث لكي يعيدني الى هناك" .

مرت الايام و تعودت هاروكا على حياتها القديمة .

يتبع........

لعنة الحب 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن