كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب 2
دخل كل من كايتو و هاروكا و سايتو و نوزومي و أيامي الى المجمع التجاري و كانت هاروكا تسير بمحاذاة كايتو.دخلت الفتيات الى احد المحال ثم بدأن بتجربة بعض الملابس (أيامي و نوزومي فقط) فكانت هاروكا تعطي أرائها حول الملابس التي ترتديها الفتاتان و كان سايتو و كايتو جالسين فقط.
بعدها احضرت أيامي فستان جميل جدا ثم اعطته ل هاروكا و قالت "هاروكا-تشان جربي هذا الفستان ارجووووكي!!" , نظرت هاروكا الى الفستان فوجدته من النوع الكيوت و الرائع (ليس من الاشياء التي ترتديها هاروكا, ليس ذوقها) فقالت هاروكا "أيامي-تشان انه جميل جدا, لكنك تعلمين انني لا ارتدي مثل هذه الاشياء" فقالت أيامي بألحاح "هاروكا-تشان, ارجوكي ارتديه!! ارجوكي!! " ثم أظهرت العيون البريئة فلم يكن لدى هاروكا خيار سوى ان ترتديه.
الفستان 👇👇
بعد دقائق خرجت هاروكا و هي تشعر بالاحراج الشديد و كانت وجنتاها حمراوان للغاية, فأتت نوزومي و أيامي و نظرتا إليها فكانتا مذهولتين للغاية , فتوجهت أيامي الى سايتو و كايتو و امسكت بيديهما و سحبتهما معها و قالت "تعاليا و انظرا الى هاروكا-تشان انها تبدو رائعة", .
لاحظت هاروكا ان أيامي قد جلبت كل من كايتو و سايتو فقامت بأخلاق الستارة فلم تدعهما ينظران إليها, وقف كل من كايتو و سايتو امام الستارة التي خلفها كانت هاروكا.
سئم كايتو كثيرا فقام بأبعاد الستارة فنظر الى هاروكا مرتدية ذلك الفستان فكانت جميلة جدا فأعجب بها و كان سايتو قد احمرت وجنتاه فلاحظ كايتو ذلك فدخل مع هاروكا و اغلق الستارة خلفه.
أنت تقرأ
لعنة الحب 2
Paranormalفي هذا الجزء تكملة لحياة إيزومي هاروكا من الموسم الأول (لعنة للحب)...... حيث تعيش في هذا الجزء......... و تعيش في مغامرات عديدة........