كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد و الأخير من لعنة الحب 2إنتظرت هاروكا مع آراتا مدة 30 دقيقة و بعدها دخل سايتو الى هناك و عليه ملامح التعب و كان يتنفس بسرعة فنظر الى آراتا و قال "شكرا لكونك أنتظرت معها" فقال آراتا "لا شكر على واجب" ثم غادر, نظرت هاروكا الى سايتو فقالت "الى أين سوف أذهب يا كازومي-كن؟؟" فقال سايتو "انت ليس عليك ان تعرفي, بل عليك ان تتبعيني و تطيعي أوامري!" فغضبت هاروكا كثيرا و قالت "انا لست دمية بين يديك!! لذا لن أذهب ما لم تخبرني!!" فقال سايتو "فقط إصمتي!!" ثم أمسك بمعصم هاروكا بقوة و سحبها معه نحو السيارة و أدخلها فيها ثم أغلق الباب و دخل الى السيارة ثم قادها.
بعد دقائق وصلا الى المجلس الأعلى للسحرة فنظر سايتو الى هاروكا و قال "هيا أخرجي! ثم إنتظريني في الداخل!" فقالت هاروكا "لن أفعل!!" فقال سايتو "هيا!! كفاك عنادا!!" فقالت هاروكا بغضب و الدموع في عيناها "انت لماذا تعاملني هكذا؟!! لماذا!؟" عندها نزل سايتو من السيارة و قام بإنزال هاروكا من السيارة فقال "كوني طبيعية و إتبعيني لا تقومي بتخريب مخططي أفهمتي" عندها بدأت هاروكا بالسير نحو البوابة ثم نظرت الى سايتو يخرج شيئا من السيارة و يقوم بأخفائه فشكت هاروكا في أمره , ثم وقف سايتو معها ثم دخلا و توجها نحو الرئيس الأعلى هناك.
دخل سايتو و خلفه هاروكا الى هناك فنظر إليهما الرئيس, فعندما وقف سايتو أمامه قال له "سيدي, أنا أضمن لك ان هاروكا من السحرة الآن, و هي الآن قد نجحت بجدارة فيمكنها ان تتنقل بين عالمها و هذا العالم متى أرادت, فهلا وافقت على هذا" ثم اخرج له اوراق نجاح و فحوصات هاروكا, نظر الرئيس الى الاوراق ثم قال "كازومي سايتو, منذ مدة و انت تقوم بأشياء عدة بين العالمين فماذا كنت تفعل؟؟" بعد ان سمعت هاروكا هذا الكلام بدأت الشكوك تراودها, فقال سايتو "هذا لا يهم الآن! عليك ان توقع و توافق على هذه الورقة فقط!" فأخرج ورقة و وضعها أمامه, فقال الرئيس "حسنا, لكن قبل هذا إيزومي-سان هلا أريتني قوتك ", شهرت هاروكا بالتوتر بعد سماع طلب الرئيس فتخلخلت قواها و لت تتمكن من ذلك, نظر سايتو إليها فوجدها تشعر بالخوف و على وشك البكاء فقال " هلا عذرتنا لدقيقة" امسك سايتو بيد هاروكا و خرجا.
بعد خروجهما نظر سايتو الى وجه هاروكا فعندما نظرت إليه يارت دموعها فقال "كازومي-كن ألا تثق بي لأخباري ما يحدث, ألا تثق بي لأخباري ما يجول في بالك" فقال سايتو "انا أثق بك, أنا حقا أثق بك لكن عليك ان تصبري لتكوني سعيدة في النهاية" فقالت هاروكا "سوف أصبر فقط لكي اعرف في النهاية" فقام سايتو بمسح دموعها عن وجنتيها ثم دخلا الى هناك فقامت هاروكا بأخراج جناحيها الجميلان فقام الرئيس بالتوقيع على الورقة.
خرج كلهما من المجلس الأعلى و توجها نحو حديقة في غاية الجمال مليئة بالزهور في مختلف الالوان و الأنواع, أمسك سايتو بيد هاروكا و سحبها الى منتصف الزهور فعندما وقفا في المنتصف فقالت هاروكا "لم تخبرني ما يجول في بالك" فعندها أخذ سايتو نفس عميق فقال "هاروكا عزيزتي, لقد كنت اخطط لهذا منذ سنين منذ ان عدت الى عالمك, كنت ازاول زيارتك لكن بعدما اغير شكلي فأرى حالك و أرى انك لا تتقربي من اي فتى, و كنت اراقبك طوال هذا السنين و اعرف تحديدا ما هو حالك, فعندما زرتك في ليلة امس و عادت إليك قواك كانت خططي قد إكتملت حيث قبل ان انام ليلة امس إتصلت بتلك السيدة التي قامت بأختبارك و هي من معارفي الجدد, و قد نظمت لهذا و ما حدث كان كله من خططي, أفهمت الآن" نظرت هاروكا إليه ثم بكت و قامت بدفعه بقوة فوقع على الأرض فقالت هاروكا "أحمق!! أحمق!! لماذا لم تنقذني او تساعدني حينما أعتدى علي ذلك الوغد!! حينها ناديت بأسمك كثيرا!!" فوقف سايتو و أحتضنها فقالت "عزيزتي لو ظهرت حينها لفشلت خططي انا حقا أسف لجعلك تعانين و الآن..." جثى سايتو على أحد ركبتيه و اخرج علبة و فتحها و اوجهها الى هاروكا فقال "إيزومي هاروكا, انا احبك و اريد الزواج بك, فهل تقبلين الزواج بي؟!!" عندما شاهدت هاروكا ذلك المشهد صدمت كثيرا و إنهمرت الدموع فأبتسمت هاروكا و قفزت إليه و عانقته فوقعا على الارض ثم قالت له "انا موافقة على الزواج بك سايتو-كن" فعندها قام بتقبيلها و أصبحا سعيدين جدا.
بعد 3 اشهر من التحضير أقيم حفل زفاف سايتو و هاروكا في عالم السحرة و دعيت نوزومي و أيامي الى هناك رغم انهما ليستا ساحرتان أستمتع الجميع بسعادة هاروكا و سايتو معا.
⬇⬇⬇⏬⏬⏬⬇⬇⬇
النهاية.
أعزائي القارئين اريد اصواتكم و تعليقاتكم حول القصة فهذه التعليقات غالية جدا على قلبي و شكرا لكم
⬇⬇⬇⬇⬇⬇⬇⬇⬇⏬⏬⏬⏬⏬⏬⏬⏬⏬
ملاحظة :- يوجد أوفا ⬇⬇
أنت تقرأ
لعنة الحب 2
Paranormalفي هذا الجزء تكملة لحياة إيزومي هاروكا من الموسم الأول (لعنة للحب)...... حيث تعيش في هذا الجزء......... و تعيش في مغامرات عديدة........