كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب 2
ما أن ركبت هاروكا في السيارة فوجدت سايتو جالس امامها و عليه ملامح الغضب فتقوم هاروكا بتجاهله, بعدها قال سايتو "ارى ان علاقتك مع كايتو قد اصبحت اقوى مع اني قلت لك ان لا تثقي به مطلقا" فقالت هاروكا بغضب "لماذا لا تريديني ان اكون مع ناروسي-كن و لا تريدني ان اثق به؟؟ " فقال سايتو "إني اقول لك انه فتى مدلل لدى والديه, اي شيء يريده سوف يحصل عليه مهما حصل, فأن عائلته تستطيع فعل اي شيء حتى اجبار الاخرين" فقالت هاروكا "لا اظن ان ناروسي-كن سوف يجبر احدا لكي يحقق ما يريد, لذا كفاك عن التهم ايها الفتى المزعج" .وصل سايتو مع هاروكا الى المنزل فتوجه كلا منهما الى غرفته و عليهما ملامح الغضب, عندما دخلت هاروكا الى غرفتها و فتحت حقيبتها لاحظت ورقة الانضمام فلم ترغب بالذهاب و اعطائها الى سايتو و النظر في وجهه فقامت بارسالها مع رسالة الى سايتو -محتوى الرسالة "هذه ورقة انضمام الى النادي الخاص بمن هم في المرتبة الاولى و الأعلى من التقييم السحري, قدمتها لك بناء على طلب ناروسي-كن, مزعج احمق"- , فأستلمها سايتو و اراد تمزيقها لكنه لم يفعل.
في اليوم التالي ذهبت هاروكا مع سايتو الى الاكاديمية . رأت هاروكا كايتو, فقال لها كايتو "إيزومي-سان, اليوم سوف نذهب الى النادي في منتصف اليوم للتحضير ليوم المهرجان السنوي, لذا تأكدي على الحضور" فقالت هاروكا "مؤكد سوف احضر", بعدها استدار سايتو و بيده ورقة الانضمام فقام بأعطائها لكايتو و قال " خذ, لقد ملئتها و سوف أتي معكما اليوم" فقال كايتو "شكرا, نحن سعداء بأنضمامك لنا" ثم رن الجرس لبداية الحصة الاولى.
في منتصف اليوم ذهبت هاروكا مع كايتو و لحق بهما سايتو الى النادي, دخلوا جميعا الى النادي و كان الاعضاء الاخرين هناك ايضا فعرف سايتو عن نفسه و عرف الاخرين عن انفسهم ايضا.
بع دقائق تذكرت هاروكا ان تعطي الفكرة الى كايتو, فقامت بإخراجها من جيبها ثا اعطتها الى كايتو و قالت "هذه هي فكرتي" (كما في الصورة 👇)
فقال كايتو "كما متوقع من فتاة مبدعة مثل إيزومي-سان, إذن الكل سوف يشارك أليس كذلك؟؟ " فوافق الجميع على ذلك لكن سايتو قال "اسف لا يمكنني الاشتراك فانا لست جيدا" فقال كايتو "كما تشاء" , بدأ الاعضاء بتحضير الازياء المطلوبة و تحضير كل شيء. (المهرجان في اليوم التالي)
بعد ان انتهوا في نهاية اليوم الدراسي وضعوا الاغراض في مكانها لكي يستعدوا لذلك ثم غادروا جميعا.
في اليوم التالي تحضر الجميع و غيروا ملابسهم و بدوا ( كما في الصورة 👇 ما عليكم من الكتابات)
سار اليوم كما متوقع و كان الجميع سعداء بذلك اليوم, في نهاية اليوم كان كايتو و سايتو مع هاروكا في الفصل (كانوا متأخرين فلقد غادر الجميع) , نظر كايتو الى هاروكا ثم قال "لقد كنا رائعين اليوم بفضلك" فلم تقل هاروكا شيئا بعدها امسك كايتو بيديها و قال "انا حقا متطلع لما سوف تعطينه من افكار في الايام القادمة إن افكارك هي حقا رائعة, انا مع....... " عندها امسك سايتو بمعصمها و سحبها معه خارجا.
ادخل سايتو هاروكا في السيارة و دخل بعدها, كانت هاروكا غاضبة جدا لذا لم تقل شيئا.
انتظرونا في الجز القادم - صدمة اجبارية - في احداث مثيرة
أنت تقرأ
لعنة الحب 2
Paranormalفي هذا الجزء تكملة لحياة إيزومي هاروكا من الموسم الأول (لعنة للحب)...... حيث تعيش في هذا الجزء......... و تعيش في مغامرات عديدة........