- الحظ التعيس و السيء -

1.3K 130 2
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب 2

بعد شهر من عمل هاروكا في تلك الشركة تلقت ترقية لكونها مجدة في عملها و ملتزمة هناك , فجعلتها تلك الترقية سعيدة جدا.

في يوم احد الايام عندما عادت هاروكا الى منزلها بعد يوم من العمل الجاد, إستلقت هاروكا على سريرها و بدأت تلعب و تبحث في هاتفها, فبينما كانت تنظر في الرسائل القديمة وجدت رسالة من سايتو فعندما دخلت إليها وجدتها فارغة  (من مقالب سايتو لهاروكا) فأبتسمت و تذكرته فعندها أرسلت رسالة من نوزومي و أيامي جديدة فيها "هاروكا-تشان انا اسفة لاني غدا لن اتمكن من الذهاب معك في يوم عطلتك, سامحيني" ثم خلدت الى النوم.

في اليوم التالي  (كان يوم عطلة هاروكا) غيرت هاروكا ملابسها ثم خرجت تتجول في المدينة (في كل يوم عطلة لدى هاروكا كانت تقوم بالتجوال في المدينة مع صديقاتها) , فجلست في احدى المقاهي و بدأت تنظر في جهات الاتصال فوجدت إسم سايتو هناك فوقفت و بدأت بالاتجاه نحو احدى الحدائق لكي تلاقيه هناك.

بينما كانت في طريقها الى هناك قامت بالاتصال به و عندما ارادت وضع الهاتف بقرب أذنها فجأة أصطدم بها شخص ما فرمي هاتفها نحو الشارع من شدة قوة الاصطدام, عندما ذهبت لكي تقوم بألتقاطه فجأة تمر شاحنة كبيرة و محملة بالاغراض و تقوم بالدهس عليه فتحطمه الى اشلاء ثم تأتي بعدها سيارة تنظيف و تقوم بجمع تلك الاشلاء.

تنظر هاروكا الى ما حصل و عيناها متوسعة من الصدمة و تشعر كان كل ما حدث للهاتف قد حدث لقلبها فلقد كانت تلك المرة الاولى التي تقرر هاروكا ان تتصل بسايتو و تقوم بفعل ذلك  (المرات السابقة قرارات لكن لا تنفذ) , تجلس هاروكا على الارض و تمتلأ عيناها بالدموع من ذلك الموقف فلقد كان قلبها حزين لأنها لم ترى سايتو  (إشتاقت له كثيرا) فقالت في نفسها "يا لحظي التعيس!! يا لحظي السيء!! حتى انني لا اتذكر رقمه او بريده الإلكتروني , ان حظي حقا مريع و سيء , يجب علي ان اقوم بشراء هاتف جديد و اخذ الرقم من أيامي-تشان".

عندها وقفت هاروكا و توجهت نحو أفضل محل لبيع الهواتف, فقامت بشراء هاتف جديد ثم توجهت نحو شقة أيامي فلم تجدها هناك فذهبت الى المقهى التي تعمل فيه فوجدتها هناك, فقالت هاروكا "أيامي-تشان كونيتشوا, هل يمكنك أعطائي رقم كازومي-كن و بريده الإلكتروني؟؟" فقالت أيامي "لماذا؟؟ أليس لديك رقم هاتفه؟؟" فقالت هاروكا "كان لدي لكن هاتفي تحطم اليوم و لم احفظ رقمه او بريده الإلكتروني" فنظرت أيامي في هاتفها ثم قالت "هاروكا-تشان انا اسفة ليس لدي رقمه او بريده الإلكتروني لان منذ ان دعوته معنا و كان ناروسي-كن موجود قام بحذف رقمه مني و اي شيء دال عليه هناك, انا حقا اسفة" فقالت هاروكا "لا عليك, شكرا جزيلا لك, الى اللقاء" ثم خرجت من هناك و كانت الدموع في عيناها فقالت في نفسها "إن حظي حقا تعيس و سيء!!" ثم توجهت لكي تعود الى شقتها .

يتبع......... .....

لعنة الحب 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن