كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب 2
في اليوم التالي استيقظت هاروكا و هي تعاني من ألم في الرأس , فنهضت و وضعت يدها على رأسها ثم بدأت تنظر من حولها فوجدت كايتو نائما بجانبها , فقامت بأغتنام الفرصة فذهبت و أخذت ملابسها و غيرتها بدون أن يزعجها كايتو .تأخر الوقت فنظرت هاروكا إلى كايتو و هو ما زال نائما فبدأت تهز به و تناديه بأسمه و تقول "ناروسي-كن أستيقظ لقد تأخر الوقت سوف نتأخر!!!" فلم يستيقظ كايتو ابدا , سئمت هاروكا من محاولة إيقاظه ﻷنه لم يستيقظ , لاحظت هاروكا قنينة المياه التي بجانبه فوجدتها دافئة لن تنفع .
أسرعت هاروكا المظبخ و أخرجت العديد من قطع الثلج و وضعتها في القنينة و رجتها , بعد دقائق لمست المياه فوجدته بارد جدا , فعادت إلى الغرفة .
نظرت هاروكا إلى كايتو الذي كان في نعيم النوم فقامت بفتح القنينة ثم رمت المياه عليه فأستيقظ مصدوم و يشعر بالبرد فنظر إليها و قال "لماذا فعلت ذلك ؟؟!" فقالت هاروكا "أردت إيقاظك لكنك لم تستيقظ مهما فعلت , هيا اسرع سوف نتأخر انا سوف اذهب إلى السيارة" ثم غادرت الغرفة.
بعد دقائق خرج كايتو من المنزل و دخل إلى السيارة فوجد هاروكا بعيدة جدا عن مكانه المعتاد , فتوجه و جلس بقربها , بعد دقائق أمسك كايتو بكتفها و قام بنزع قميصها و غرز أنيابه في عنقها و بعد لحظات أخرج أنيابه ثم غرز أنيابه في يدها فقالت هاروكا "اني أعاني من ألم في الرأسي بسببك و اﻻن ان تمتص دمائي , انا سوف انهار في الفصل لا محالة" عندها أخرج كايتو من جيبه شريط حبوب و أعطاها إياه فقال "تناولي بعضه , ثم أنك سوف تعتادين على هذا مع مرور الوقت" , أخرجت هاروكا حبتان من ثم تناولتهما .
فكرت هاروكا بخطة بينما كانا في طريقهما , فكانت تقول لنفسها 'علي أن أخبر كازومي-كن بالحقيقة علي أن اتحرر من هذا الوغد لكن كيف و كايتو يراقبني طوال الوقت ........................... وجدتها علي ان اتعلم كيف اتخاطر معه بالادمغة كما فعل كايتو في الامس لي لكن كيف سوف أجد مثل هذه المهارات لن أسأله لانه سوف يعلم علي ان اتفقد المكتبة اليوم' .
قبل ان يخرج كايتو و هاروكا من السيارة قام كايتو بوضع قلادة حول عنقها فجأة و قال "الآن لا يمكنك قول الحقيقة بفمك او بيدك لأن هذه القلادة سوف تمنعك من هذا اي انها لعنة سوف تمنعك من قول الحقيقة (عن الخطوبة الإجبارية و كون كايتو هجين)" فقالت هاروكا بغضب "إنك حقا شخص وغد متعدد الاقنعة" فأبتسم كايتو و لم تؤثر تلك الكلمات به.
دخلت هاروكا إلى الفصل و جاء من بعدها كايتو , فجلست هاروكا في مكانها خلف سايتو , كان سايتو ينظر إليها في طريقها نحو مقعدها و هو واضع يده على خده فلاحظت هاروكا انه يراقبها فتجاهلته.
في نهاية اليوم كان كايتو قد جمع أغراضه مسرعا و خرج فقبل أن يخرج و يتوجه للسيارة قالت له هاروكا بأنها سوف تذهب إلى المكتبه لأستعارة بعض الكتب فوافق كايتو على ذلك .
دخلت هاروكا إلى المكتبة و بدأت بالبحث عن كتب تحتوي على مهارات و تقنيات سحرية في المكتبة (لم يكن هناك أحد سوى مسؤولة المكتبة) , بينما كانت هاروكا تبحث فجأة يمسك أحد بمعصميها بقوة ثم ثم يرميها لتقع على الارض ثم يمسك بمعصميها بقوة و يثبتها على الارض .
لم تتمكن هاروكا من رؤيته بوضوح لكنها انتبهت على انه سايتو عندما كان فوقها , فكان ينظر إليها بحدة فقال سايتو لها "انا أعلم أنك قد أجبرت على الزواج به !! و انا أعلم أنك لا تريدين أن تتزوجي منه ثم أنك أمس كنت مترددة عندما سألك اراتا , هل كنت حقا موافقة على الزواج به ؟؟!" لم تتمكن هاروكا من الإجابة بأنها لا تريد بسبب القلادة فقامت بإدارة وجهها , فقام سايتو بالامساك معصمها اقوى فبدأت تتالم من ذلك بعدها عندما أراد سايتو ان ..............
يتبع
أنت تقرأ
لعنة الحب 2
Paranormalفي هذا الجزء تكملة لحياة إيزومي هاروكا من الموسم الأول (لعنة للحب)...... حيث تعيش في هذا الجزء......... و تعيش في مغامرات عديدة........