- OVA 2 -

2.1K 205 41
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الأضافي من لعنة الحب 2

بعد 7 أشهر من معرفة هاروكا أنها حامل, أصبحت هاروكا حامل في الشهر التاسع, لم تجري هاروكا أي فحوصات لمعرفة إن كان المولود صبي او فتاة, لكنها عندما اصبحت في منتصف الشهر التاسع أجرت فحوصات عن الموعد التقديري لولادتها فأخبروها أنه سوف يصبح في *******.

عندما علمت هاروكا بهذا كانت سعيدة جدا و كانت منتظرة لذلك اليوم بفارغ الصبر و قامت بأخبار سايتو بالأمر لكي لا ينزعج كالمرة السابقة.

قبل موعد الولادة بعدة أيام إتصلت أيامي و نوزومي بهاروكا و أرادتا ان تلتقيا بها لأخبارها بخبر مفرح و كان ذلك الخبر أشبه بالمفاجئة لها , لم تعطي هاروكا جواب لهما إن كانت سوف تأتي أم لا.

ترددت هاروكا بشأن أخبار سايتو عن بالأمر لأنها تعرف أجابته مسبقا و هي الرفض لذا لم تخبره بذلك لأنها كانت متحمسة لمعرفة ما خلف تلك المفاجئة.

في اليوم التالي بعد خروج سايتو الى العمل ﴿ملاحظة:- عمل سايتو هو مهندس, كونه تخرج من الأكاديمية مباشرة ذهب و درس في الجامعة﴾ أسرعت هاروكا و قامت بتغيير ملابسها و قبل ان تخرج كتبت رسالة لسايتو عند عودته و تركتها على الطاولة مضمونها

"عزيزي سايتو-كن........ لا تقلق كثيرا علي فأنا بخير , لكني فقط ذهبت لزيارة صديقاتي في عالمي ثم سوف أعود اليوم , لذا لا تكثر تفكيرك بالقلق علي فيمكنني تدبير أموري وحدي فأنا لست بطفلة, أيضا لا تغضب لأني لم أخبرك في الأمس.............. أحبك 💝💞❤ هاروكا "

إنتقلت هاروكا الى العالم الآخر فأستقرت هناك في شقتها فخرجت من الشقة و بدأت بالسير.

بينما كانت هاروكا تسير إتصلت بأيامي و نوزومي و أخبرتهما أن يلتقيا بها في الحديقة فوافقتا على ذلك.

إلتقت الفتيات هناك فنظرت أيامي الى بطن هاروكا فقالت "أوووه!! لقد كبر طفلك كثيرا" فقالت هاروكا "كفاك مماطلة, و الآن ما هي المفاجئة التي سوف تخبريني إياها انت و نوزومي-تشان؟؟" فقالت أيامي متحمسة "انا و نوزومي-تشان سوف......... سوف نتزوج قريبا من فارس أحلامنا!!" فقالت هاروكا فرحة "مبروك عليكما, انا حقا سعيدة من أجلكما!!, بما أني عرفت المفاجئة فعلي ان أعود الى منزلي الآن" فقالت أيامي "لماذا سوف تذهبين؟!! إبقي معنا بعض الوقت أرجوكي!!" فقالت هاروكا "لكن أنا لم أخبر سايتو-كن بهذا فقط تركت رسالة سوف يغضب كثيرا" فقالت أيامي "أرجوكي!! سوف يتفهم كازومي-كن الأمر لا تقلقي, أرجوووكيي!!" فقالت هاروكا "حسنا, لكن أين سوف نذهب؟؟" فقالت أيامي "سوف نذهب لشراء بعض الهدايا للمولود الجديد!!" ثم قامت بسحبها من يدها و أتجهتا مع نوزومي نحو المجمع التجاري.

عند حلول الليل كان الفتيات قد جهزن العديد من الهدايا و الملابس للمولود الجديد فقسمت بينهن فيما بعد يهدينها الى المولود, بعدها تفرفن و ذهبت كل واحدة الى منزلها.

لعنة الحب 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن