- وحش الى محبوب -

1.6K 154 2
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب 2

كونيتشوا مينا-سان في الجزء الجديد من لعنة الحب 2

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


في اليوم التالي أستيقظت هاروكا ثم قامت بتغيير ملابسها الى الزي الرسمي الخاص بـ أكاديمية السحر ثم توجهت لكي تتناول طعام فطورها .

توجه كل سايتو و هاروكا الى أكاديمية السحر بواسطة ليموزين مستأجرة خصيصاََ لهما , نزلت هاروكا مع سايتو من السيارة ثم توجها الى الفصل الخاص بهما , بينما كانا يسيران قال سايتو "لماذا تحتاجين الى اهتمام الاخرين و لا تريدين منهم ان ينادوك بالوحش؟ ما دمت معك فلا تحتاجين الى احد " فقالت هاروكا بغضب "ما الذي يجعلني ان احتاجك انا وحدي يمكنني ان اقتلك و اطيح بك ارضاََ لذا اصمت انا لا احتاجك" فقال سايتو بأستهزاء "انا و انت متشابهان فكلانا يحمل طاقة عظيمة , انت تحملين طاقة نقية و انا طاقة شريرة لا فرق نحن وحشان " فقالت هاروكا "فلتتكلم عن نفسك انا لست وحشاََ مثلك" قامت هاروكا بالسير بسرعة لكي تبتعد عنه .

جلس كلاهما في مقاعدهما , بعدها بدأت الحصة الاولى فبعد ان دخل الاستاذ بدقائق قال "إيزومي-سان لم تخبريني في أي مستوى انت ؟؟" فوقفت هاروكا ثم قالت "انا لا افهم لكن هاكامادا-كن قال إني في المستوى الذهبي" عندما سمع الجميع ذلك شهق شهقة قوية من الصدمة فلم تفهم هاروكا سبب صدمتهم ,فقال الاستاذ للشرح "في عالم السحرة يوجد مستويات تحدد براعة الساحر في المستوى الاولى مثل كازومي سايتو و....., و باقي المستويات تدل على انهم اضعف بقليل من المستوى الذي بعده (مثل TOP) و هنالك مستويات خاصة اي انهم اقوى من المستوى الاول كالمستوى الذهبي و المستوى المظلم (من سيطر عليهم الشر ,كانو من المستويات الذهبية) ,انت احد هؤلاء الاشخاص المميزين بما ان هاكامادا آراتا قيمك" ففهمت هاروكا ذلك لكنها عندما نظرت الى الجميع وجدت عليهم نظرات إعجاب تنظر إليها .

بعد ان انتهت الحصة الاولى تجمع الكثير من الفتية و الفتيات حول هاروكا فقال احدهم "إيزومي-سان اصحيح انك قمت بقتل اعظم شرير يوسكي ؟؟" فأجابت "نعم" و بعدها انهمرت الاسئلة عليها فأجابت عليها كلها , بعدها ابتعد الجميع عنها (كونت صداقات) استدار سايتو و قال "يبدو انك اصبحت معروفة " فقالت هاروكا "يبدو انك تغار مني لأني اعلى منك في المستوى و معروفة اكثر" فأصدر سايتو صوتا "TCHHH" ثم استدار .

بعد دقائق لاحظت هاروكا ان احدا منذ ان غادر الجميع يحدق بها فنظرت إليه و قالت "من انت و لماذا تنظر إلي دائماََ ؟؟" فقال ذلك الفتى "انا ناروسي كايتو ,انا فقط معجب بجمالك ,بما انك لم تنضمي الى اي نادي لما لا تنضمين الى نادينا ؟؟" أحمرت وجنتا هاروكا قليلاََ ثم قالت "ناروسي-كن ما نوع ناديك ؟؟" فقال كايتو "إنه نادي يتحكم بنشاطات المدرسة كلها و يقوم ببعض العروض و من تلك الاشياء" فقالت هاروكا "هذا يناسبني ,انا موافقة" أعطى كايتو ورقة الى هاروكا ثم قال "ما عليك سوى ان تملئيها و تعطيني إياها غداََ و سوف تنضمين" فقالت هاروكا مع إبتسامة "موافقة" .

عند نهاية اليوم الدراسي عندما دخل سايتو و هاروكا الى المنزل فقبل ان تذهب هاروكا الى غرفتها قال سايتو "انت!! ,ذلك الفتى ناروسي كايتو لا تنضمي الى ناديه و لا تثقي به ابداََ فهو مدلل والديه و سوف يفعل اي شيء" فقالت هاروكا "كفاك غيرة " ثم اخرجت لسانها له و ذهبت الى غرفتها .

انتظرونا في الجزء القادم - إظهار القدرات - في احداث مثيرة و شيقة

لا تنسوا ان تصوتوا و تعطوني ارائكم رجاءاََ


لعنة الحب 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن