كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب 2
دخلت هاروكا في السيارة مع كايتو مجبرة على ذلك و كان سايتو ينظر الى ذلك من دون فعل اي شيء ,بعد ان ذهبت السيارة اسرع سايتو و دخل في السيارة و طلب من السائق ان يوصله الى المنزل بسرعة.دخلت هاروكا بصمت الى المنزل الخاص بكايتو و دخل خلفها كايتو (لم يوجد احد في ذلك المنزل) ,وقفت هاروكا و قالت "أين هي غرفتي ,أرشدني إليها" ,رمى كايتو حقيبته بعيداََ ثم قال "إخلعي ملابسك حالاََ!!!" فصدمت هاروكا و قالت "ماذا!! هذا مستحيل ,لن افعل ذلك ابداََ!!" فقال كايتو "هيا أسرعي !!, انا عطش للغاية" فقالت هاروكا "هناك مياه في المطبخ يمكنك الذهاب الى هناك و شرب بعض المياه" فقال كايتو "ألم تفهمي بعد ,إني اريد شرب دمائك!!" فقالت هاروكا "انت لست مصاص دماء لكي تفعل ذلك ,لو كنت كذلك لما دخلت الى أكاديمية السحر" فقال كايتو "انا كلاهما مصاص دماء و ساحر ,فوالدتي مصاصة دماء و والدي ساحر انا هجين" فقالت هاروكا "حتى وإن كنت كذلك لن ادعك تفعل ذلك"
إختفى كايتو و ظهر خلف هاروكا و قال في إذنها "كوني فتاة مطيعة كما تكونين في الأكاديمة" ثم ابعد ملابسها عن عنقها و غرز انيابه في عنقها و بدأ بأمتصاص دمائها , قاومت هاروكا كثيراََ لكنها كلما كانت تتحرك كانت تتألم أكثر
أخرج كايتو أنيابه و ظل ممسكاََ بها لكي لا تهرب فقال "حمقاء, كوني مطيعة و لا تتحركي فأنت من سوف يتضرر و ليس أنا" ثم خرز انيابه مجدداََ ,بدأت هاروكا تتألم كثيراََ عندها توقفت عن الحركة و كانت تطلب النجدة في نفسها فتقول "النجدة!! سايتو ساعدني!!" لكن لا يأتيها رد ففقدت الأمل و إنصاعت و بعد مدة فقدت وعيها بسبب الضعف الذي حصل لها.
في تلك الاثناء (في مكان آخر) كان سايتو قد دخل المنزل بسرعة و كان غاضباََ جداََ و من حسن الحظ انه قد وجد آراتا امامه .
قال آراتا له "سايتو اين هي إيزومي-سان؟؟, لماذا هي ليست معك؟؟" فقال سايتو "ألم تعلم ام انك غافل عن ما حصل لها؟!!" فقال آراتا "كفاك إستعمالاََ للغة الالغاز قل ما لديك أين هي؟؟" فقال سايتو "لقد قام ناروسي رينزو بخطبتها لأابنه الوغد و أغلب الظن إنها كانت مرغمة على ذلك" فقال آراتا بغضب "متى حصل ذلك؟؟ لماذا لم تتصل بي؟!!" فقال سايتو "انا قبل قليل علمت بذلك عندما خرجنا" فقال آراتا "كيف ذلك لقد عينني المجلس كولي أمر لها حتى تبلغ سن الرشد" فقال سايتو بغضب "أحمق منذ ان ذهبت الى عالمها كانت قد اصبحت في 18 من عمرها" فقال آراتا "لماذا لم تخبرني بذلك" فقال سايتو "اليوم أخبرت ناروسي كايتو بذلك و انا سمعت منها ذلك" فقال آراتا "غير ملابسك بسرعة علينا الذهاب الى ذلك المنزل" فذهب سايتو لتغيير ملابسه بسرعة .
بعد مدة قصيرة جداََ خرج كل من سايتو و آراتا و توجها نحو منزل ناروسي كايتو , فعندما وصلا الى هناك و دقا الباب خرج لهما كايتو بمفرده فقال "هاكامادا-كن و كازومي-كن ,ما الذي تفعلانه هنا؟؟" فقال آراتا "نحن هنا لمناقشة بعض الامور" فسمح كايتو لهما بالدخول الى المنزل.
جلس كل من كايتو و سايتو و آراتا في غرفة الاستقبال الخاصة بالضيوف , بعد مدة من الصمت قال آراتا "ناروسي-كن ,أين هي إيزومي-سان؟؟" فقال كايتو "إنها نائمة تستريح في سريرها" فقال سايتو مباشرة "ليس من عاداتها أبداََ ان تنام او تستريح بعد عودتنا الى المنزل ,ما الذي فعلته لجعلها تنام هكذا؟؟!" فقال كايتو "كازومي-كن لم يحصل شيء لكنها ذهبت الى الغرفة ثم نامت" فقال سايتو "...........................
انتظرونا في الجزء القادم في احداث مثيرة و شيقة
لا تنسو ان تصوتوا و تعطوني ارائكم
اريد تفاعل ارجوكم بلييز(نظريتي حول مصاصي الدماء ,بما انهم يأخذون الدماء من جميع الناس من دون تفريق فلابد ان فصيلة دمهم AB فيأخذون الدم من جميع الفصائل مثل A , B , O , AB )
أنت تقرأ
لعنة الحب 2
Paranormalفي هذا الجزء تكملة لحياة إيزومي هاروكا من الموسم الأول (لعنة للحب)...... حيث تعيش في هذا الجزء......... و تعيش في مغامرات عديدة........