- العودة ثم العودة -

1.7K 156 5
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب 2

في ذلك اليوم لم تخرج هاروكا من غرفتها رغم ان سايتو و آراتا ان يدخلا لمعرفة ما حصل و لماذا هي مقفلة على نفسها في غرفتها لكنها لم تسمح لهم بذلك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


في ذلك اليوم لم تخرج هاروكا من غرفتها رغم ان سايتو و آراتا ان يدخلا لمعرفة ما حصل و لماذا هي مقفلة على نفسها في غرفتها لكنها لم تسمح لهم بذلك.

عند منتصف الليل حين كان الجميع نائما خرجت هاروكا من غرفتها فبدأت تتجول في المنزل لكي تتأكد من ان الجميع نائم , بعدما تأكدت انهم جميعاً نائمين عادت الى غرفتها و غيرت ملابسها .

بعدها وقفت هاروكا في منتصف الغرفة ثم ركزت بجميع طاقتها لكي تنتقل الى عالمها, لم تستطع هاروكا في المرة الاولى فأحدثت ضجة خفيفة لكنها لم تستسلم مطلقاً بل أعادت المحاولة فنجحت فيها.

انتقلت هاروكا الى عالمها حيث كان الوقت عندها منتصف الليل ايضاً, فكرت هاروكا قليلا الى اين سوف تذهب فإن ذهبت الى شقتها سوف يجدوها بسرعة فتذكرت عندها ان صديقتها أيامي تعيش بمفردها مؤخراً فتوجهت بسرعة الى شقتها.

وصلت هاروكا الى شقة أيامي فبدأت بالاتصال بها و الدق على الباب, عندما اجابت أيامي على الهاتف قالت هاروكا بسرعة "أيامي-تشان إنها انا هاروكا امام شقتك مباشرة" ثم اغلقت هاروكا الاتصال ففتحت أيامي الباب.

فور ان فتحت أيامي الباب قفزت هاروكا إليها و عانقتها وبدأت بالبكاء وقالت "أيامي-تشان لقد إشتقت لك كثيؤا" تفاجأت أيامي من ذلك فقالت "هاروكا-تشان ما الخطب؟؟ ماذا حدث؟؟ " فبعدها احست أيامي انها بدأت بالسقوط فعندما نظرت إليها فوجدتها نائمة فقامت بوضعها على السرير ثم عادت الى النوم.

في صباح اليوم التالي (عالم السحرة) تجهز سايتو للذهاب الى الأكاديمية وبدأ ينتظر هاروكا مع آراتا, بعد مدة طويلة ذهب سايتو الى غرفتها غاضب و قام بكسر الباب فعندما نظر في ارجاء الغرفة لم يجدها هناك فبسرعة ذهب الى آراتا و قال "آراتا إن إيزومي-سان ليست هنا!! " فقال آراتا "إن المنزل محصن من الداخل و الخارج فلا يمكن لاحد الخروج بعد منتصف الليل من دون المفتاح" فقال سايتو "إنها لم تخرج بل عادت الى عالمها لقد خالفت الآمر , علينا ان نعيدها قبل ان يعرف احد" فخرجا معا للذهاب الى عالم البشر.

في تلك الاثناء إستيقظت هاروكا فوجدت أيامي قد أعدت الفطور, تناولت كلاهما الفطور, بعدها قالت أيامي "هاروكا-تشان لقد تغيبت لمدة يومين علينا الذهاب الى المدرسة, لدي زي احتياط يمكنك اخذه " فقالت هاروكا بصوت عالي "كلا!!,  سوف يجدوني و يأخذوني معهم!! انا لا اريد العودة الى هناك!! " فقالت أيامي "هاروكا-تشان اخبريني ما حصل ما الخطب؟؟ " ادارت هاروكا وجهها فوقفت أيامي و امسكت بوجهها و نظرت في عيناها و قالت "هاروكا يمكنك إخباري انا صديقتك المقربة, انا ملجئك الوحيد بعد والداك" , بدأت هاروكا بالبكاء ثم شرحت لأيامي كل ما حصل.

بعد ان سمعت أيامي ذلك قالت "سحرة؟؟ سحر؟؟ و مصاصي دماء؟؟ لقد ظننتها خيال" فقالت هاروكا "انا مثلك كنت اظن لكن ما مر بي جعلني مخطأة" ثم قامت بشيء سحري ✨ فتيقنت أيامي من ذلك, فقالت أيامي "هاروكا-تشان ما دمت لا ترغبين بالذهاب فلا تذهبي" فقالت هاروكا "ليت الامر كان هكذا او كان بيدي لكنه ليس كذلك, ارجوك أيامي-تشان دعيني ابقى معك هنا!! " قامت أيامي بأحتضان هاروكا و قالت لها "سوف ادعك تعيشين معي مدى الحياة, المهم ان تكوني سعيدة" فقالت هاروكا "شكرا لك, لكن فليبقى ما قلته لك سراً فيما بيننا " فوافقت أيامي على ذلك.

بعد دقائق اتصل سايتو بها فعندما اجابت سمعت صوته يقول "إيزومي هاروكا اين انت؟!! " فتوسعت عينا هاروكا فأسقطت الهاتف, لاحظت أيامي ذلك فعندما إلتقطت الهاتف اغلقته فقالت هاروكا "أنا خائفة جداً إنهم يبحثون عني!! " عانقتها أيامي و قالت "لا تقلقي انا سوف احميك لن ادعهم يصلون إليك سوف أخذ هاتفك معي" فوافقت هاروكا ثم خرجت أيامي و تركت هاروكا في شقتها.

انتظرونا في الجزء القادم - البحث - في احداث مثيرة و شيقة
لا تنسوا ان تصوتوا و تعطوني ارائكم 🙏

لعنة الحب 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن