- -

1.4K 130 4
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب 2

عندما نظر كل من كايتو و هاروكا الى الشخص المدعو صدما كثيرا لانه كان كازومي سايتو, فنظرت هاروكا الى ايامي فشعرت أيامي بالخوف و الندم لما فعلته

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


عندما نظر كل من كايتو و هاروكا الى الشخص المدعو صدما كثيرا لانه كان كازومي سايتو, فنظرت هاروكا الى ايامي فشعرت أيامي بالخوف و الندم لما فعلته.

لاحظ سايتو وجود كايتو واقفا بجانب هاروكا فوقف و كانت هاروكا قريبة منه, نظر كل من كايتو و سايتو الى بعضهما بحقد كبير فأشار كل منهما الى الاخر و قالا في نفس الوقت "لماذا هذا المزعج هنا؟؟! ", فقال كايتو بثقة " هاروكا لا يمكنها الذهاب الى مكان بدوني" , فأجابه سايتو بثقة "لقد دعتني أيامي-تشان صديقة هاروكا".

عندها تغيرت ملامح كايتو فنظر الى ايامي فقام بأمساك ملابسها(الموقع القريب من عنقها) و نظر بعيناه المخيفة إليها و قال " لماذا قمت بدعوة هذا الشخص الى هنا؟!! اتريدينني ان اجعلك تدخلين في سبات الى الابد!!" , فأسرعت هاروكا و تدخلت و ابعدته عن أيامي و قالت له "لا علاقة لأيامي بالامر, لقد كنت انا من اعطاها رقم كاومي-كن و اخبرتها ان تتصل به و تخبره ان يأتي"(كذب للدفاع عن أيامي) عندها قالت ايامي مباشرة " هاروكا-تشان،لكن.... " فنظرت هاروكا إليها فعندها صمتت أيامي و لم تنطق بكلمة و بدأت تنظر للأسفل.

نظر كايتو الى هاروكا فقام بأمساك معصمها بقوة و سحبها معه الى مكان لا يوجد فيه ناس , عندما سحب كايتو هاروكا معه قالت أيامي "يبدو انني قد فعلت شيئا سيئا جدا" , عندها بدأ سايتو باللحاق بهما و قبل ان يذهب قال "إعذرونني لدقائق".

في تلك الاحيان كان كل من كايتو و هاروكا في مكان لا يوجد فيه احد, فحاولت هاروكا سحب يدها عن قبضته المحكمة فلم تتمكن من ذلك, فقال كايتو " انت!! هل ما قالته تلك الفتاة صحيح؟! هل صحيح انك قلت لها ان تقوم بدعوته!!؟ " فقالت هاروكا "نعم ذلك صحيح! هل لديك مانع!؟ ", عندها قام كايتو بابعاد الملابس عن كتفها و ادخل انيابه في كتفها بقوة و بدأ بسحب الدماء, فكانت هاروكا تتألم كثيرا من ذلك.

بعد دقائق اتى سايتو في الوقت المناسب و اخرج انيابه بدفع راسه عن هاروكا و سحب هاروكا اليه و قال بحقد " انت لا يكفيك ما فعلت بها قبل مدة!!؟" فقام كايتو بسحبها إليه و قال "انت لا شأن لك في هذا, انها خطيبتي و سوف افعل ما اشاء لها!!" عندها اتت ايامي و نوزومي و نظرت إليهما فقالت أيامي "انا اعتذر عن دعوتي لكازومي-كن, إن هاروكا-تشان لا علاقة لها بالامر, هلا سامحتني و جعلت هاروكا تخرج و تتجه تتجول معنا؟", نظر كايتو إليها فقال " حسنا, لا بأس بذلك لكنني سوف اتي معكم" فقالت أيامي "كما تريد".

عندها نظر كايتو الى سايتو بحقد و بعينين توحي الى " إذهب من هنا لا نحتاجك " فلاحظه سايتو فقال "انا لن اذهب بل سوف ارافقكم , لان ليس لدي خطط", عندها امسكت أيامي بيد هاروكا و نوزومي و سحبتهما و قالت مع ابتسامة  " هيا بنا ليس لدينا وقت لنضيعه " , فبدأ الجميع بالسير نحو وجتهم و هي الاسواق ( المجمع التجاري) .

دخل الجميع الى المجمع التجاري و كانت الفتيات في المقدمة يتجولن و يتحدثن مستمتعات و خلفهن شخصان ينظران الى بعضهما و اعينهما مليئة بالغيض و تتطاير من حولهما الشحنات السلبية.

لاحظت هاروكا وضعهما فتركت صديقاتها و ذهبت بجانبهما بينهما و امسكت بيديهما فنظرت إليهما و قالت مع ابتسامة "هيا لا تملئا الجو بشحناتكما السلبية و بغضكما لبعض..(تركت يديهما و تقدمت فوقفت أمامهما فنظرت إليهما بنظرات بريئة).. هيا ابتسما قليلا من اجلي ارجوكما من اجلي إن كنتما تهتمان حقا لأجلي" نظر كل منهما الى الاخر ثم إبتسما إليها و وافقا على طلبها.

نظرت كل من نوزومي و أيامي اليهم فقالت نوزومي "مهما كانت حزينة بداخلها فإنها لا تظهر حزنها و ألمها و هي بارعة للغاية في اصلاح الاصدقاء المتخاصمين, ليتها تعود معنا في هذا العالم" لم تفهم أيامي الفقرة الأخيرة فقالت "نوزومي-تشان ما الذي تقصدينه ب-تعود لهذا العالم- ؟؟" فقالت نوزومي "لا تشغلي بالك بهذا مجرد كلمات خرجت من فمي".

يتبع

لعنة الحب 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن