كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب 2
سأل سايتو كايتو فقال له "ما الذي فعلته لإيزومي-سان فجعلتها تنام؟؟ " فقال كايتو "لم افعل شيئا لكنها كانت تعبة لذا ذهبت مباشرة نحو السرير و نامت" فقال سايتو مباشرة "إذن إذهب و ايقظها فهناك شيء يجب مناقشته" فقال كايتو "انا لا اريد ان اوقظها و ازعجها بينما هي نائمة", فوقف سايتو و قال " إذن انا سوف أذهب" ثم بدأ بالسير نحو الطابق الأعلى و لم يفعل كايتو شيئا بخصوص ذلك.دخل سايتو الى الغرفة بهدوء فوجد هاروكا نائمة في السرير فبدأ بالاقتراب منها بهدوء, ما ان اقترب كثيرا منها وجد ان ملابس المدرسة مفتوحة قليلاً, نظر سايتو من حوله فوجد قنينة مليئة بالمياه فقام بفتحها ثم وضعها فوق رأس هاروكا ثم سكب المياه عليها بقوة.
استيقظت هاروكا مبللة و مصدومة فنظرت حولها فوجدت انه سايتو ينظر إليها و عليه ملامح سعيدة و حزينة بنفس الوقت, غضبت هاروكا و قالت "لماذا فعلت هذا ايها الاحمق الوضيع!! فلتذهب الى الجحيم على فعلتك هذه!! " ثم نهضت لكي تقف و تغير ملابسها.
ما أن وقفت هاروكا على قدميها شعرت بضعف شديد فبدأت بالسقوط نحو الارض فأمسك بها سايتو فقال "ماذا حصل لك؟" أرادت هاروكا إخباره لكنها ما أن فتحت فمها للإجابة يأتي كايتو ليراها متكأة على سايتو فيسرع إليها و يبعدها عن سايتو و يمسك بها ثم يقول "هاروكا, لماذا انت انت مبللة؟" ثم نظر الى سايتو و قال "كازومي-كن رجاءا لا تقترب كثيرا من خطيبتي!! , هلا خرجت و ذهبت حيث يوجد هاكامادا-كن " فرحل سايتو لكي لا ينظر إليه قريب للغاية من هاروكا ثم يفتعل مشكلة.
ما أن رحل سايتو, أخرج كايتو بعض الملابس من الخزانة ثم اعطاها الى هاروكا و قال "غيري ملابسك حالا", فقامت هاروكا بتغيير ملابسها و قبل ان يخرجا وضع كايتو مخفي للجروح على اثار الانياب ثم قال " إن اخبرتيهما عما حصل لن ارحمك ابدا و سوف اقتلك معهما, و تظاهري إنك سعيدة معي أفهمت ذلك!؟ " فقالت هاروكا "نعم" ثم خرجا من الغرفة و توجها نحو غرفة الإستقبال.
دخل كايتو و خلفه هاروكا و هي تنظر للأسفل ثم جلسا معا , بعد لحظات قال آراتا "إيزومي-سان, لماذا لم تخبريني عندما اصبحت في 18 من عمرك؟؟ " فلم تجب عليه هاروكا, ثم قال آراتا "إذن لماذا لم تتصلي بي عندما طلب يدك رينزو-سان؟؟ ", عندها تواصل كايتو معها عبر الأدمغة و قال لها " أخبريه بأنك كنت موافقة لذلك لم تتصلي به" فقالت هاروكا له بنفس الكلام الذي قاله له كايتو و اضافت عليه "انا سعيدة معه لذا لا تقلق", لم يتبقى لدى آراتا أسئلة لذا قال "سايتو هيا لنذهب انتهى عملنا هنا" فوقف اراتا و سايتو ثم خرجا من المنزل.
بعد ان خرج كلاهما من المنزل امسك كايتو بكتفا هاروكا و قال "لقد كنت فتاة مطيعة, عندما اكون عطشا سوف اتي إليك و لا تهمني ردة فعلك, يمكنك تناول بعض الأدوية المقوية و سوف تكونين بخير, يوجد هناك الكثير من تلك المقويات في المطبخ" بعدها غرز كايتو انيابه في كتفها ثم بعد دقائق ابتعد عنها.
بعد ان ابتعد عنها شعرت هاروكا بالضعف الشديد لذا بدأت تستند على الحائط للذهاب و تناول تلك الأدوية, دخلت هاروكا الى المطبخ و بدأت تبحث عن الأدوية فعندما وجدتها اخذت 3 أقراص ثم تناولتها مرة واحدة, بعد دقائق شعرت هاروكا بالدوار ثم تقيأت دما مع تلك الاقراص .
بعدها تذهب لترى نوع الأدوية التي تناولتها فتجدها ادوية بدائل الدم لمصاصي الدماء, لم تسيطر هاروكا على ضعفها فجلست على الارض و فقدت وعيها.
لاحظ كايتو انها قد تأخرت فذهب الى المطبخ و وجدها على الارض و في يدها ادوية كايتو فقام بأخذها منها ثم اخرج المقويات و اخرج قرصان ثم وضعها في فمها ثم ادخل مياه في فمه ثم قبلها لكي يعطيها المياه ثم حملها فقام بإيصالها الى غرفتهما و وضعها في السرير و جلس بجانبها و بدأ يتلاعب بشعرها مع إبتسامة.
انتظرونا في الجزء القادم - خطة - في احداث مثيرة و شيقة
لا تنسوا ان تصوتوا و تعطوني ارائكم
ارجوكم اريد و احتاج تفاعل منكم بلييز
أنت تقرأ
لعنة الحب 2
Paranormalفي هذا الجزء تكملة لحياة إيزومي هاروكا من الموسم الأول (لعنة للحب)...... حيث تعيش في هذا الجزء......... و تعيش في مغامرات عديدة........