سار سيهون ناحية التجمع ، كان هنالِك عدد من الخدمِ مجتمع حول غرفة كبيرةِ الخدم مادلين " ما الذي يحدث ؟ " سأل واحده من الخادِمات ." السيده مادلين ! انتحرت في غرفتها "
انتصفَ الظهرِ ومن نافذةِ غرفتهِ الصغيره هو لاحظَ كمِ الناس في الحديقه والذي كانوا اغلبهم من الخدمِ '، يقومونَ بتشييعِ نعشِ كبيرة الخدمِ في القصر ، هو اغلقَ الستارةِ وعاد يجلسُ على سريرهِ بينما قامَ باحتضانِ ساقيهِ نحوهُ
فكرةِ ان السيدةِ مادلين قد انتحرت شيئ لا يستطيع استيعابه ، لقد كانت شخصيه قاسيه وبارده ، كيف يمكن ان تفعل شيئ مِثل هذا لنفسها ، لقد كان يخافها منذُ طفولتهِ ، ولكنها كانت موجوده هنا كل هذه السنين ، هل يعقل ان وجودها هنا تسبب بأكتئابها ، بالنظر الى حياتها ، لقد كانت ممله ...
راودتهُ رؤيا قديمه ، مشهد دخولها عليهِ عندها كان بالقرب من الماركيز ومشهد ... اهانةُ الماركيز لها ، اليس هذا كثيراً عليها ؟
سيهون لم يكن يشعرُ بالشفقةِ والحزن نحوها ، لقد كان يفكر فقط
وسع عيناهُ للحظةً عندما اتتهُ فكرةً ؟ هل مادلين من ارسلت الاصهب لهُ ! هو نعتهُ بالشاذ يا ترى هل هي ارسلتهُ ام شخصاً اخر
صوت دق الباب جعله يستيقظ من افكاره التي بدت لا تنتهي ، توقف عن قضمِ اظافره ونهض يفتح الباب .
توسعت عيناهُ على مضض عندما وجد الطارق ليس شخص غريباً ، بل كان الماركيز ... الماركيز على عتبةِ بابه " سيدي ! " شاهده يسمح لنفسه بالدخول واغلاق الباب ، يفكر سيهون برمي نفسه من النافذه لكن عظامه ستتكسر .
هنالِك ابتسامةً على وجهِه لكن سيهون لم يستطيع سوى الشعور بالحذر ، طلب منه الجلوس على السرير وامتثل بطاعةٍ ، ثم شاهد الماركيز وهو يجلس على ركبتهِ امامه ، كان على وشك ايقافه لكن الماركيز منعه .
" كيف اصبحت الان ؟ " سأله بصوتهِ الهادئ المعتاد ، يشعرُ سيهون بالراحه بفكرةِ ان مثل هذا الشخص يهتمُ بأمره " انا بخير " حتى وان لم يرغب بذلك فأن وجود ديفيد يبعث الهدوء لقلبه المتشتت وافكاره المضطربه " ولكن سيدي ماذا حدث ؟ "
من المؤكد ان جارليد قد اخبر الماركيز بما قد حدث بالأمس ، وصولاً لوفاةِ مادلين " لا شيئ يحتسب " رد الماركيز بعد مده ، مرر يده على وجنةِ سيهون ، كانت يده خشنه ودافئه " انت معي الان ، لذلك لن يحدث شيئ "
أنت تقرأ
Royal Servant || الخـادم المَـلكي
Fanfictionكُن على اشدِ اليقينِ انكَ لستَ سوى حشرةٍ وضيعه استطيعُ دهسها بقدمي متى ما اريدُ سيهون . Cover by:ELMyeon KaiHun