استطاعَ اخيراً تنفسُ الهواءِ بِـ حُريةً تامه ذلكَ بعدَ ان رُفِعَ الغطاءُ عن وجههِ ، لكن الهيئةِ التي قابلها بعدَ ان وازنَ نَفسهُ وَإستَطاعَ السَيطرةِ على حَواسةِ جعلتهُ يتمنى انهُ اختنقَ ومات !ربما كانَ ذلكَ افضل من ابصارهِ للماركيزه غاراسيا وَهي تَقفُ امامهُ الان ولمحةً مغروره بأبتسامةً مُتكلفةً مُرتَسِـمَةً على شَـفتيها .
وانتبهَ الشاحِـبُ كَيف هِيَ قَد تَقَرَبت مِنهُ ! يرى ان لا شئ مِنها قد تَغيرَ سوى ابتسامتها التي ازدادت كُرهاً عَنِ السابقِ سيهون عاينها ببعضِ الرهبةِ ! القلق والخوف عندما وقفت امامهُ ينتبهُ ان هنالكَ رجلينِ يقفانِ على جانبهُ وكان هو الوحيد الذي يركعُ على ركبتيهِ .
وجههُ كان متورم هنالكَ دماً جاف على زوايا شفتيهِ واحدى عيناهُ مِـزرقةً ! امالت هي رأسها قليلاً ما ان انحت بجذعها نحوهُ يداها امتدت تجذبهُ من ذقنيهِ وتعتصر خديهِ ترفعُ وجههُ لكي يقابلها تريدُ منهُ ان يَنظرُ ناحيتها بعد ان كان يحاول ان يتجاهل حضورها !
" لم يكن عليكم ان تفعلوا معه كل هذا ! "
كان سؤالها يستقصد الحرسِ الذي معهُ
" لقد كان عنيداً ! نعتذر سيدتي "
زَمت شَفَتيها بِـ خط عَـريض قليلاً وعادت تحدق بوجهِ سيهون وهي تحركهُ الى اليمين والشِـمالِ الفتى تجنب الحديث معها قليلاً لكنهُ ابقى نظرهِ عليها
" يبدو انهُ علمكَ هذهِ الصفةِ يا صغير لكن لا يتوجب عليك ان ترث عاداتك السيئه منهُ همم قد تضع نفسك في موقف خطر كـ هذا مثلاً وجهكَ الجميل لا يستحقُ كل هذا "
تركتهُ اخيراً وعادت تنهض ، كان فستانها الحريري باللونِ النيلي كان غامق وكانت عيناها لا تزالُ تحدقُ بالشاحبِ بهدوء
وكأنها تريدُ منهُ الحديث بشئ ." الست تتساءل ما سبب حضورك الى هنا ؟ لما انتَ صامت بعد كل هذه الفوضى سيهون هذا غريب صحيح "
أنت تقرأ
Royal Servant || الخـادم المَـلكي
Fanfictionكُن على اشدِ اليقينِ انكَ لستَ سوى حشرةٍ وضيعه استطيعُ دهسها بقدمي متى ما اريدُ سيهون . Cover by:ELMyeon KaiHun