33- كَـأسٍ مِـنَ الخَـمرِ

9.5K 701 658
                                    



" في الواقعِ هي متكونةً مِن غرفةً واحده وفي الخارجِ يوجد الحَمَامِ " استرسلت بَينما تَصعدُ السَلالِمَ في سَطحِ مَنزِلُها " هذا السلمُ الخارجي لقد استأجرها احدهم لشهر واحد وهي خاليه الان "

نَظَرت اليهِ بِـ هِدوء عِندما التَفتَ اليهِ وَوجَدُت مَلامِحَ الحِيرةِ عَلى وَجهِهُ " لا تَقلق بِـ شأنِ الايجار لَقد حَدثتني السيده تيريز عَنكَ يُمكنكَ ان تَدعُ الامرَ الانَ وَتُسَدِدهُ في وَقتاً لاحق ! "

" حقاً " بَدى هذا الامَرِ ما يَثيرُ حِيرتهُ " شُكراً لَكِ " فِـكَرةِ عِناقِهُا وَجَدُها غَبيةً رَغمَ ذَلِكَ سيهون كَانَ شاكِراً لَها " لا عليكَ انهُ ليسَ بالشئ الكَبيرِ " هي ادخلتُ المِفتاحَ في مِقبضِ البابِ .

تَركَتُ المَجالَ الى اليه  بالمِـرورِ اولاً وَسيهون حَملقَ بـ ارجاءِ المَكانِ ، غِـرفةً وَاحِدةً واسعةً بَعُضَ الشَئ يَتوسِطها سَرير صَغير وَخزانةً قَديمةً الغُبارِ كانَ يعمُ الارجاءِ " اسفه لَم اكن على علم مسبق بِـحضوركَ "

" لا عليكِ استطيعُ التنضيفِ "

" املكُ موقد قديم سأخرجهُ واناديكَ لكي نصعدهُ الى هُنا "

هي حَملقت بِهِ لْلحظاتٍ ثُمَ قالت " لا تملكُ عملاً صَحيح ؟ "

" نعم " هوَ حَكَ عِنُقهِ بـ حرج

" همم اخبرني ما الشئ الذي انتَ ماهراً بهِ ؟ "

" الطبخ ! التنظيف "

" الطبخُ والتنظيف ماذا كنتَ تعمل ؟ "

سَكنَ لْلحظاتٍ قبلَ ان يُبللُ شَفَتيهِ مِوضِحَاً " خادم ! "

" اها " رأها تَعقِدُ حاجِبيها بِٰ تَفكيرٍ قبل ان تَسترسِلُ " عندما يعودُ زوجي مِن العملِ سأسلهُ ان يَستطيعُ ايجادِ عملاً يحملُ هذا النوع هوَ يملِكُ مَعارِف هنا "

Royal Servant ||  الخـادم المَـلكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن