يعرف سيهون ان كل خطوه يخطيها الان ستقربه الى قبره ، كاي يريده ان يبقى ، لكن لأي سبب ؟ هل يحاول العبثِ معهُ .يعلم جيداً ان تكون من الطبقةِ الفقيرةِ ، يعني ان حياتك ومماتك وروحك وجسدك ليسوا بيدك ، كانت العبوديه موجوده ، طوق مخفي حول رقبته يقوده به سيده .
لكن سيهون لا يريد من كاي ذلك ، ان يكون المسؤول عنه ، كان يكرهه ، كان يتمنى الهروب ، لكن الان هو فقط يتبعه ، بدون حرف واحد ، الرجل الذي امامه كان طاغيه ، وكانت روح سيهون ارخص من سجادةِ جناحهِ .
كانت رحلة اخرى للماركيز في الغابه ، وكان سيهون في اخر صف من المجموعه .
زفر الهواء ورفع واحده من يديهِ على رأسهِ بينما الاخرى كانت تمسكُ بلجامِ مهرتهِ ، صداعاً خفيف قد هاجمهُ ، يجعلهُ من عقلهِ يتشوش ، لا تزالُ عينيهِ تؤلمانهِ بسبب البكاء ولا تزالُ حنجرتهِ تحوي بعضَ المرارةَ ، وقد اصبح رأسهُ يؤلمه الان ، هذا ما ينقصني بالفعلِ ، لكن هو قد شعر بعقلهِ يتوقف ذكريات خفيفه قد مرت من امامهِ
" طريق الجنيات " طريقِ الجنيات ؟ هو سأل نفسهُ ما هذهِ الكلمه التي قالها ، انزلَ يداهُ مجدداً يمسكُ بها لجامِ مهرتهِ ويشدُ عليها بقوه هذا هراء بالفعل ! ما يجري هنا مجردُ هراءً
تنهد بأنزعاجً وعاين الجنودِ من حولهِ والذي يسر في رفقتهم بعض الاستياءِ قد شعر بهِ ، اخفضَ بصرهُ بعد ذلكَ يعاينُ الشارةَ الحمراء الموجوده على صدرهِ لم تكن ترقيةً كما ظن .
لقد كانت تعني انهُ من حرس الماركيز الخاص ، وكما قال احد الجنود فقط المقربين من الماركيز والذي يثق. بهم يعطيهم مثلَ هذهِ الشارةَ .
الابن قتل الاب ، لا يزال متعجب من الكلام الذي سمعهُ ، هل حقاً كاي قامَ بقتلهِ ، هل قتل الماركيز ديفيد ، لا يستطيع سيهون النفي بعد المنظر الشنيع الذي شاهدهُ فجراً !
كاي يعلم انه استرق السمع ، يعلم حقيقته ، يعلم انه قاتل اباه ، لكن احتفاظه بهِ بهذه الطريقه ، هل ينوي كسبه الى صفه ؟ ام ينوي ان يكون هو ضحيته التاليه .
" ما بالكَ ايها الحارس " انتبه سيهون على سؤال الحارس الذي بقربه والذي اتصحَ بكونهِ نيقولا ، الم يكن يسير بجوارِ الماركيزِ منذ ان خرجا من اسوارِ القصر " انتَ شارد بالفعل الى اي دولةً قد وصلت " قهقه نيقولا بحديثهِ وسيهون شعر بالحرج لتجاهلهُ سؤالهِ " اعتذر على ذلك " ثم ابتسم بوجهه واكمل " انا بخير فقط صداعاً خفيف "
أنت تقرأ
Royal Servant || الخـادم المَـلكي
Fanfictionكُن على اشدِ اليقينِ انكَ لستَ سوى حشرةٍ وضيعه استطيعُ دهسها بقدمي متى ما اريدُ سيهون . Cover by:ELMyeon KaiHun