" الطَقسُ جَميلاً اليوم "
ذَكرت السيدة تيريز وَهيَ تَضَعُ كوبَ الشَاي على الطاولةِ
شَيئاً مِنَ الانتعاشِ يُذكِرها بِـ ايامِ شَبابُها قَد طَرقَ بابِها جَعلُها تَحنُ لِـ بعضِ الذكرياتِ .ثُمَ هِيَ نَظَرت الى سيهون ! وَهو يُداعبُ هِرها ! هَذا الفَتى الذي اَضافَ طابِعاً جَديداً الى حَياتُها مُؤخراً الفَتى اللَطيفُ السَاذجُ ، يَجعلها دائماً غَيرِ نادِمه عَلى إنقاذِهُ وَلا مُساعدتهُ واعطائهُ كُلِ هَذهِ الثِقةِ .
" ماذا تفعل ؟ اصبحت تَشردُ مؤخراً هَل هُنالكَ شئ ؟ "
خاطَبتهُ وَهيَ تَقفُ مِنَ مَكانِها وَتذهبُ خَلفهُ ، تُحيطُ كَتفيهِ بِـ رفق ." اه " بدى لَها انَهُ استَيقظَ لِـ توههِ من حِلُمِ اليقظةِ واهتَزَ جَسدهُ ، كانَ مِتوتر تَستطيعُ الشِعورِ بِذلكَ " ماذا بكَ بني ؟ " عَقدت حاجِبُها قَليلاً وَهيَ تَبتعدُ وَتراهُ يلتفتُ مُقابِلاً لَها .
" لا شئ انا بخير ! "
هِوَ حَكَ شعرهُ لكنها بَدت غيرِ مُقتنعةً البتة !" اخبرني صغيري ما الذي جرى لك "
" لا شيئ سيدتي صدقيني "
" انتَ كاذب ايها الهرُ الصغير "
مازحتهُ في كلامِها لتراهُ يتنهد معَ ابتسامةً تلاشت في ثواني .تحركَ مِن مكانهِ واتجهَ صوبَ النافذةِ
" اليوم عيد ميلادي ! "" اها ولما لم تخبرني مبكراً "
راحت تَدنو صَوبهُ وَسريعاً ما غَمَرَتهُ في عناقٍ كبير
" عيد ميلاد سعيد بني "شعرَ بِـالخجلِ للحظةً وَقَضُمَ سفليتهُ وَهوَ يُبصِرُها بوجهاً متورد
" شكراً لكِ سيدتي ! "" لازلنا في الصباحِ يُمكننا صنعُ احتفال صغير لك
ستأتي ميري بعد قليل وتحضر لي الاقمشه يمكننا ان نصنع الكعك المحلى "" لا داعي لِذلكَ سيدتي انا لست معتاد على هذه الاحتفالات "
هِوَ سارَ خلفها بِعجل لا تُعجبهُ فِكرةِ الاحتفالِ لأنَ مِزاجهُ كانَ سيئاً ! لكنهُ شعرَ بشيئاً يقذف عليهِ كانت قطعةِ من قماش الكتانِ القديمه وهوَ تَفاداهُ بسرعه .
أنت تقرأ
Royal Servant || الخـادم المَـلكي
Fanfictionكُن على اشدِ اليقينِ انكَ لستَ سوى حشرةٍ وضيعه استطيعُ دهسها بقدمي متى ما اريدُ سيهون . Cover by:ELMyeon KaiHun