كان الطريق الى القلعه هادئ ، فقط جر الخيول للعربه وصوت الريح العاتيه ما يزعج الصمت ، لم يتحدث الاثنان بشيئ ، كان سيهون يميل للنظر من اطار النافذه ، حتى مع برودة الجو كان يفضلها على دفئ الماركيز الذي اصبح يربكه .في الخارج كان حارسين يتحدثون فيما بينهم بشأن احدى الخادِمات التي شاركاها قبل ليله واحده ، وعلى الجانب الاخر كان كلب الصيد قد وجد طريده جديده .
الى جانبه كان الماركيز يجلس بهدوء يتكتف بصمت ويغمض عيناه براحه ، نظر سيهون اليه لدقيقه واحده ، بدأ من قبعته السوداء وقفازاته الجلد ، معطفه الاسود وقميصه الستن ، كل شيئ كان يكتسي السواد ، بشكل غريب كان هذا اللون يلائمه ، كان بشرته السمراء تبرق بوحي مثير ، وبما انه يغمض عيناه الان ، كان شكله اكثر هدوءاً .
اشاح سيهون بصره مجدداً نحو النافذه ، واحتضن الرداء الذي حصل عليه من الماركيز ، كان ثقيل ودافئ ، اتكئ بصمت على اطار النافذه ، شعر براحه في داخله ، راحه غريبه .
لقد تغيرت الكثير من الاشياء برحيلهم للقلعه ، لكن سيهون لم يرغب ان يفكر اكثر ، يمكن جعل الامور مجهوله فقط هكذا .
دخلت العربه الى بوابه القلعه ، تعطي سيهون شعور حالك ، كئيب ، كأنه عصفور اعاد مالكه وضعه في القفص .
فتح الماركيز عيناه عندما توقف العربه ، فتح الباب الحرس وانحنوا لأستقباله عندما ترجل ، تبعه سيهون ، كان لا يزال يضع القلنسوةِ على رأسهِ ، شاهد من بعيد نيقولا يقترب منهم ، كانت النظره على وجهه غريبه بده لونه اكثر شحوباً ، فكر سيهون ان شيئاً ما قد حدث ، شعر بأضطراب في قلبه .
" عد الى غُرفتك "
صوت الماركيز جعله يستيقظ من مفاجئته ، نظر الى ظهر الماركيز بملامح ممتعضه قبل ان يحرك قدميه ويعود الى القلعه .كان اخر مشهد شاهده ظهر الماركيز وهو يقف امام نيقولا .
كانت القلعه هادئه بشكل اعتيادي ، فقط حركات الخدمِ ، لم يكن هنالك شيئ مثير للشك
" سيهون ؟ " قبلَ ان يَخطو على اولِ عِتبَةً من السُلمِ الواسعِ ، استطاعَ سْماعِ نِبرَةِ صَوتاً مُستَغربةً واحسَ بِأنها تَعودُ لأيرين - صَديقتهُ - .
ما ان التَفَتَ الى الخَلفِ ، هوَ رأها تَتَقَمُ مِنهُ معَ خادِما الاشقر ، تَسدلُ شَعرها الى الجانِبينَ ، مرتديةً فستاناً باللونِ العنابي ، ابتسامةً كبيره قد رسمت على شَفَتيها " سيهون هذا انتَ "
أنت تقرأ
Royal Servant || الخـادم المَـلكي
Fanfictionكُن على اشدِ اليقينِ انكَ لستَ سوى حشرةٍ وضيعه استطيعُ دهسها بقدمي متى ما اريدُ سيهون . Cover by:ELMyeon KaiHun