24- ألـرَقـصِ مَعَ الشَيـطانِ

10.5K 800 1K
                                    




تِلكَ العَتمَةِ والهِدوءِ الذي كانَ سيهون مُستَرخياً بِهما قد تَبخرتها ، عِندما لمعَ الضوءَ على جَسدهِ المُلتَحِفِ بالغِطاءِ الناعِمِ الوَفيرِ ذو النكهةِ المريحةِ ، الخادمةِ التي توكلت بأيقاضِ الكونتيسةِ ، كانَ عملها يَبتدأ بفتحِ الستائرِ على الغرفةِ المظلمةِ ، وَبِما اِنَ  سيهون لم يستطع الا ان يتحركَ بأنزعاج ابتسمت الخادمةً بقولها :

" صباحُ الخيرِ سيدتي "

الغرفةِ التي كانَ بِها سيهون ، غيرِ متوقعةً ولم يكنُ في خيالهِ في اي يوماً ان تكونَ لهُ غرفةً خاصةً بهِ فقط كـ هذهِ ، الخشبِ الممتازِ ، لون غامق مرصع بالمجوهراتِ ، كانَ هذا شكلِ الخزانةِ الضخمه .

، اما بالنسبةِ الى سريرهُ هوَ يذكرهُ كثيراً بسريرِ الماركيزِ ديفيد ، يذكرهُ بخاصةِ كاي كذلكَ ، كانَ كبيراً واسعاً وناعماً ، قواعدهُ الاربعةِ مرتفعةً الى اعلى ومتشبثه بواسطتها الستائر ، لا يعلم ما سببِ وجودِ الستائرِ على سريرهُ ، الا اذ كانَ يرغبُ بالاختباءِ من شيئاً ما ، اما فوقَ رأسهِ هنالكَ تاجاً مرتفع ، يزينُ اغلبُ الجدارِ باللونِ الذهبي النقي .

فَرَكَ عيناهُ بخفةً ، حتى استطاعَ الابصارِ براحةً ليحدقَ بالسقفِ المرتفعُ ذو النقشِ الفكتوري ، وَعِقدةً صغيره تَشكلت على حاجبيهِ بينما تَثائب بتعب ، جَسَدهُ يحتاجُ الكثيرِ من الراحةِ وربما هوَ قد استطاعَ تعويضَ ذلكَ لكن هذا الفراشِ المرتفع والناعمِ كانَ مغرياً بِحَق ويعطيه الشعورِ بالرغبةِ في المزيدِ من الساعاتِ عليهِ .

" الحمامُ جاهزاً لَكِ سيدتي ، وَسَأرسل لَكِ الخادماتِ لِمُساعَدتكِ على الاسترخاءِ "

الخادمةِ قد توقفت امامَ سريرهُ ، ليتحركُ من مكانهِ قليلاً وَهوَ يحدقُ بِها - في الصباحِ عندما يأتينكَ الخادمات لا تَسمحَ لِأحداهن بالدخولِ معكَ الى الحمامِ مُطلَقاً - نَهَضَ من على السريرِ " لا احتاجُ الى ذلكَ لا ترسليهم "

وَعَقَدت الخادِمَةِ حاجِبُها " لكن سيدتي " هذا كانَ امراً جَديداً عليها ، ان ترفض احدى اسيادهم مرافقتهم الى الحمامِ " لا ارغب بذلكَ " رَسَمَ ابتسامةً صغيره على وَجههُ " احبُ الاستحمامَ بمفردي " نَهَضَ من على السرير ، يرتدي روبهُ سَريعاً ، فوقَ الفستانِ الفضي الخفيفِ والقصيرِ الذي كانَ على جَسدهِ ، ويحركُ شعرهُ بخفةً " حَسناً سيدتي " انحنت الخادمةِ نَحوها " سننتضركِ في الخارج ان احتجتي الى شيئاً نادينا "

Royal Servant ||  الخـادم المَـلكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن