كان جسد سيهون متصلب عندما تم دفعه على الطاولةِ ، ضربت الحواف خصره فشعر بالالم في جسده ينفجر ، وكانت المهدئات التي تناولها لليوم قد تلاشت من جسده ، لم يكن كاي شخصٌ عادي ، كان جسده القوي الذي تحمل شهد الكثير من الحروب قادر على كسره بسهوله ، كانت يداه التي تمسك بوجنتيه على وشكِ تحطيم عظامه ، عندما ضغط على فكه وهو يقبله شعر سيهون بالالم يسحقه .وما ان انهى من تعنيف شفتيهِ ابتعد كاي عنهُ ، ياخذُ نفساً قوياً تعويضاً للوقتِ الذي انقطعت بهِ ، واطلق الاصغر لهيثاً خافتاً "دعنـي " قالها بصوتاً مهزوز ، وعينيهِ الشبهُ مغمضهً احست بالاسمر يخفضُ بصرهِ ولفحت انفاسهُ الساخنه على بشرةِ عنق الشاحب مموضاً شفتيهِ على رقبتهِ .
كانت يدين سيهون ضعيفه مقارنة مع كاي ، مقارنةً مع قوتهِ ، ثبتت شفتي كاي اسفل اذنه ، وقبلته بشيئ من الجشع ، كان اشبه بارنب صغير اسفلِ ذئب ، لم يكن قادراً على الهروب ، كان قادراً على التذمر بلسانه فقط
" من فضلك " الا ان كاي لم يواليه ايُّ إهتمام .وهو قد حرك لسانهِ يلعقُ طول رقبتهِ حتى وصل الى فكه ، واحب كيف كانت بشرةِ سيهون ناعمه اضافةً الى بياضها الناصع هو امتص تلك المنطقه ببعضِ القوه كاسباً انيناً صغيراً حاول سيهون عدم اظهارهُ لكن فشلت مهمتهُ ، وكاي سريعاً ما رسم ابتسامةً صغيره على شفتيه وما ان رفع رأسهُ يقابل وجه الصغيرِ مرةً اخرى هو عاد وانحنى من جديد الى جانبهِ الايمن عندما احس بشيئا
يتكسرُ في رأسهِ .عندها فقط استطاع التحرر ، عاد خطوتين الى الخلفِ وهو يرى كاي يحني وجهه ويمسك المكان الذي بدأت الدماء منهُ تجري مع النبيذ الاحمر ، لم يميز بينهما " انا ... " ارتجفت يده واوقعَ ما تبقى من زُجاجَةِ النبيذ ارضاً ، قبل ان يحرك قدميه ويهرب خارج الجناح .
كانت ثيابه ممزقه ، كان يلهث والتصق العرقُ على جسده ، ركض من السلالم كان يريد المغادرةِ فقط والهروبِ من هذا المكان والى الابد ، وبسبب استعجاله ، لم يلاحظ الجسد الذي امامه حتى ارتطم به.
لكن هو سريعاً ما احس بيدانِ تحيطانِ خصرهُ وجسداً تمسكَ بهِ وبخوفاً هو قد رفع بصره ليرى نيقولا يحدق بهِ " اهلاً سيهون ما بكَ عجولٌ هكذا " وقف سيهون للحظه واحس بنيقولا يتركُ خصره ليتنفس هوَ الهواءِ براحةً واستغرب الشاب من حالِ الاصغر اضافةً الى ثيابهِ الممزقه وعاين من خلفهُ متساءلاً " هل كنتَ عند اللورد كاي ، هل هو مستيقظ الان ؟ " .
أنت تقرأ
Royal Servant || الخـادم المَـلكي
Fanfictionكُن على اشدِ اليقينِ انكَ لستَ سوى حشرةٍ وضيعه استطيعُ دهسها بقدمي متى ما اريدُ سيهون . Cover by:ELMyeon KaiHun