" في النهايه لا اعلم هل ستكون شاكراً ام كارِهاً لي "داعب خصلات شعره الفحميه ، كان سيهون هادئاً على صدره " لكن سيهون ، ان لم تكن بجانبي ، لن تكون بجانب احدٍ اخر " قبل رأسه بخفه ثم احنى نفسه لحمله بين يداه ، كان جسدِ سيهون خفيف ، تلاشى الجنون من وجهه واختفى احمرار عيناه ، لم تبقى سوى ابتسامةٍ صغيره هادِئه تزين ملامح وجهه ، دامت لثانيه او ربما اقل ، قبل ان تتلاشى في نظرتهُ الرماديه ، اخذ سيهون معه ، لأنه يعلم جيداً ، ان سيكون يجب ان يكون معه فقط .
" انها حامل "
كانت غاراسيا تحتسي النبيذ على شرفتها ، ترتدي ثياب نوم مصنوعه من الستن ، كانت ريح ليالي الصيف هادئه ، لكن بنسيم بارد .من خلفها كان الماركيز ديفيد يقف ، لم يمضى دقيقه منذ دخوله " هل سكارليت يعلم ؟ "
-" ليس بعد ، لا انوي اخباره "
" لماذا ؟ "
-" لو اتضح انه ولد ، الن يكون هذا من نصيبنا ؟ "
لفت برأسها اليه ، شفتيها كانت تلمع بالاحمر القرمزي
" الا تعتقدين ان كاي يكفي ؟ "-" السيده قالت ان دماءه يصعب اخضاعها ، هذا الطائش ... "
نهضت الى حيث زوجها ، تميل بجسدها ضده وتحتضن عنقه ، تقربه اليها وتقبل شفتيه " الم تقولي انك لن تضحي بأبنكِ مطلقاً ؟ مالامر الان ؟ " بادلها القبله بشغف
" قلت ابني لا ابن ابني "
اخذ ديفيد زوجته على الشرفه ، كان الطقس جميلاً ليضاجعها في نفس المكان ، كان الاثنين في عبق شهوتهما ، لم يكونا مبالين لهيئة الطفل المرميه بجوارهم مربوطةً بالاصفاد ، تحدق بهم بصمت .
..................................
دَقَ البابُ ثلاثِ مراتٍ ، وَوَقفَ يَنتَظِرُ سَماعِ الاذنِ مِنهمُ للمِرورِ الى الداخلِ ، عاينَ البابَ بِغرابةً ، تِلكَ المرةِ الماضيه التي طَلَبَتهُ بِها لَم تَتَكَلمُ كَثيرَاً بِها وَلَمَ تَطلبُ مِنهُ ايّ شَيئاً .
أنت تقرأ
Royal Servant || الخـادم المَـلكي
Fanfictionكُن على اشدِ اليقينِ انكَ لستَ سوى حشرةٍ وضيعه استطيعُ دهسها بقدمي متى ما اريدُ سيهون . Cover by:ELMyeon KaiHun