Don't forget the music 🎼Have Fun
🎶............................................. 🎶
كانَ نِظامِ البرتوكولِ غريباً ، من ناحيةِ النظامِ الذي تتبعهُ النساءِ الاستقراطياتِ ، او ربما هوَ الوحيدِ من يراهُ غَريباً ، امَ لأنَ هذا كانَ امراً جَديداً عليهِ !
سيهون يَشغلُ عَقلهُ بلا شئ مهم ، بينما يحتسي من كوبِ القهوةِ الصغيرِ الذي بيدهِ وهوَ يستمعُ الى ثَرثَرةِ الفتياتِ معَ عمتهم ، يعلمُ ان هنالكَ جلسات للفتياتِ هنا لشربِ القَهوةِ لكن سيهون لم يكن يعلمُ انهم يخرجونَ في مثلِ هذا الطقسِ الباردِ للجلوسِ في الحديقةِ التابعةِ لقصرِ الكونت روبرت ! .
" لا اعلمُ لكن البضاعةِ التي اتت جميله اتوقع انها ستصلُ في المساءِ او غداً " وَضعت جولييت كوبَ القهوةِ على الطاولةِ لتأخذُ بذاتِ يدها قطعةِ حلوى وتبدأ التهامهُ بِخفةً .
وَاخذت تحدقُ بعدَ ذلكَ في سيهون الشاردُ بالكوبِ خاصتهِ قليلاً لتندههُ " هي سيرين ماذا عنكِ ؟ " وَعلى اَثرِ ذَلِكَ رَفعَ الاصغرُ نظرهِ عليها ليرد " ماذا عني ؟ "
قهقت كارمن بالجهةِ المقابلةِ من جولييت والتي كانت تَجلسُ قُربَ سيهون واستطردت " ما رأيكِ في التسوقِ من البضاعةِ يجب ان تأخذي منهم ان المجوهراتِ جميله بحق "
وحدقتُ بالفتياتِ الثلاثةِ نهايةً حديثها ، ليومئنَ لها بالأيجابِ سَريعاً ، لكن هذا كانَ اخرُ ما كانَ سيهون. ان يفكرُ بهِ ، ان يتسوقَ ثياباً نسائيةً يا اللهي ، ماذا فعلت لأستَحقَ هذا جميعهُ .
" سيكونُ امراً مِشوقاً " ابتَسَم لهم قَليلاً وهوَ يعيدُ كوبَ القهوةِ التي لم تعجبهُ مُطلَقاً لشدةِ مرورتِها على الطاولةِ وَيعدلُ الرداءِ الاحمرِ الصوفي الذي كانَ على كَتفهُ بينما اعادَ ظهرهُ على الاريكةِ التي يجلسُ عليها ، وَلم يعرفُ متى سينتهي هذا النقاشِ الذي لا يرى بهِ فائدةً لهُ مُطلَقاً .
هن لم يتحدثنَ سوى بالفتياتِ الذي حظرن الى الحفلةِ ومن ثُمَ الثيابِ والمجوهراتِ ، وتحدثت كارمن ايضاً عن زوجها وعن عَملهِ المُهمُ الذي لَم يَجعلهُ يأتي الى رون .
" الاجواءِ جميلةً حقاً بالخارجِ " استرسلت كارولين بهدوء ، وسيهون ردَ اخيراً " نعم وباردةً " واستَقبلَ دفعةً خَفيفةً على خِصرَهُ كانَ سَببها كارمن " يبدو ان سيرين تشعر بالبردِ "
أنت تقرأ
Royal Servant || الخـادم المَـلكي
Fanfictionكُن على اشدِ اليقينِ انكَ لستَ سوى حشرةٍ وضيعه استطيعُ دهسها بقدمي متى ما اريدُ سيهون . Cover by:ELMyeon KaiHun