كانت عيناهُ معلقةً على اللا شئِ وكأنهُ يتهربُ مِن عَملهُ او غيرِ مُنتبِهاً لهُ مُطلَقاً " سيهون عد الى الارض " عَايَنَ الاصغرِ الخَادِمُ الذيِ كانَ يُلَوحُ على وجهِهِ وَقامَ بِتَقطِيبِ حَاجِبيِهِ " اين كنت ارجُوكَ إانتبهَ الى عملكَ " والصَغيِرِ كَانَ قد انحَنى مُعتذراً " اسف "" اسمع نادِ اللوردِ كاي ، اخبرهُ بأنَ الرفاقِ مجتمعينَ في الخارجِ ينتظرونهُ " قَطبَ الاصغرُ حاجبيهِ ، وارادَ التحدث لِما انا مَن عليهِ الذهابَ لهُ لَكنَ كلِ ما خرجَ مِن ثغرهِ هوَ " ايَنَ هوَ الانِ " .
" في الغرفةِ الرئيسيه ، وان رأيتَ عندهُ بعضَ النسوةِ قُم بالاحاحِ عليهِ حتى يَأتي وانَ كانَ عليكَ الكذب "
- " لكن لماذا ؟ "
" انها اوامرهُ " اومئ سيهون لهُ وخطى نحوَ القصرِ لإيجادِ الماركيز ، الغرفةِ الرئيسيه كانت تقعُ في الطابقِ الثاني مِنَ القصرِ وعلى مقربةً من قاعةِ الاحتفالاتِ ، مكاناً عملاق ، فلم يكن الطابق الثاني من القصرِ الضخم يحتوي سوى على غرفةِ كبيره للأحتفالاتِ والمُناسباتِ ، واخرى تدعى بالقاعةِ الرئيسيه ، تحدثُ بها اغلبِ الاجتماعاتِ كما هي مكاناً للجلوسِ كذلكَ ، ومن عدى ذلكَ توجد غرفةً اصغرُ قليلاً من الاثنينِ والتي كما سمع سيهون بأنها غرفةِ الطعام التي لا تستخدمُ في العادةِ
، ووثب الى داخلِ القاعةِ بعد تنصتهِ حولَ امراً ، ان الماركيزةِ الكبيره والدةُ كاي الغير صحيحه سوفَ تأتي الى هنا الاسبوعِ القادمِ .
وقد اغلقَ البابِ خلفهُ وهو يعاينُ المكانِ ببعضِ الانبهارِ ، فكانت زغرفةِ الجدرانِ في غايةِ المثاليةِ وهي ترتفعُ الى اعلى وحينما رفعَ رأسهُ وجدَ بأن الجدار كان مرتفعاً جداً بشكلاً بدى وكأنهُ غيرِ منتهيّ حتى ، وَتَقدمَ يبحثُ عن الماركيزِ كاي وجالَ بعيناهُ المكان ، زوجُ الارائكَ الرئاسي كان خالي ، اين هو ، المكان كان واسعاً من اينَ يبدأ البحثُ عنه " ماركيـز " نادى سيهون عسى ولعل ان يجيبهُ او حتى يظهرهُ فأنفيهِ قد التقطت رائحةِ دخاناً قريبةً منهُ .
" لورد كاي ! "
صاح مرةً اخرى بصوتاً مرتفع ، لكن لم يكن هنالكَ ايُ رداً على صوتهِ ، ولوهلةً فكر سيهون ان كان الاخرِ قد غادرَ هذا المكانِ قبلِ مدةً قصيره ، وبالنظرِ الى النوافذِ المغلقه يبدوُ بأن رائحةِ الدخانِ لم تكن قادرةً على الخروجِ من القاعه هذهِ !
أنت تقرأ
Royal Servant || الخـادم المَـلكي
Fanfictionكُن على اشدِ اليقينِ انكَ لستَ سوى حشرةٍ وضيعه استطيعُ دهسها بقدمي متى ما اريدُ سيهون . Cover by:ELMyeon KaiHun