الارضُ الـوَعِرَةِ تِـرسلُ مَـوجاتٍ مُتخلخِلةِ إطاراتِ الـعَجَلةِ لِـ تُفزعُ النائمينَ فِـيها ، المَـقاعِدِ الصَلبةِ وَالغَيرِ مُريحةً مَزيجاً مِن رائحةِ التَبغِ وَالعَرَقِ إضافةً الى عِـفنِ الـثيابِ .حَركَ نَظرهِ مِن الطِـفلةِ التي تَجلِسُ في حِـظنِ والِدَتُها وَالتي تَقظِمُ مِن قِطعةِ خُبزٍ يابسةً مُـصدرةً صَوت تَكسيرِ الاجزَاءِ المُتَيَبِسَةِ بَينَ اسنانِها الى أنحَاءِ العَربةِ تَقعُ عَيناهُ على والِدَتُها فـيراها تَحاولُ الغَفو لَكن الطَريقِ الوَعرِ لا يَجعلُها قادِرةً على اخذِ قَيلولةً بِـراحةً فـتتنهد مُغطيةً جَسدها بشالٍ بُني مُـهترئ .
أشَاحِ بـعينيهِ عَنها عِندَمَا أحَسَ بـحَركةِ الَشخصُ الذي عَلى جِوارهُ يَراهُ يَبحثُ في جيوبهِ عَن شَئ لم تَكن مَلامِحهُ واضِحةً كانَ يرتدي قُبعةً تَحتوي عَلى الكَثيرِ مِنَ الثِقوبِ وَلِحيتهُ الكَثيفةِ يَتخَلَلُها بعضَ الشَيبِ .
حَدقَ الرَجلُ بهِ بَعدما اخرجَ الاوراقِ وَالكِـيسِ من جَيبهِ " تدخن ؟ " سألَهُ بِـ لَكنَةٍ خَشِنَةً وَسيهون سَريعاً ما نَفى لِـ يَهزُ الرَجِلُ رَأسهُ وَهوَ يَلِفُ التَبغَ بينَ يداهُ ثُمَ يِمَوِضَهُ على شَفتيها وَيخرجُ لَهُ عِلبةِ كِـبريتٍ صغيره .
" لَن تَستطيعَ تَدفِئةِ نَفسُكَ هَكذا ! " نبههُ وَهوَ يَتكئ على ظَهرِ العَربةِ الشاحِبُ وَاثناءِ تَغطيةِ لـنفسهِ بالرداءِ الاحمرِ الذي لَديهِ حَملقَ بِـ الرجلِ بجانِبيةً واسترسلَ " انا لا اجيدُ التدخينَ وَلايروقُ لي ! "
اَغمضَ عيناهُ لـلحظاتٍ كانَ الوقتُ قَد شارفَ على الغِـروبِ وَلا تَزالُ رِحلتهمُ لَم تَنتهي البَردُ كانَ قارِصاً وَيبدوُ إنَ عاصِفَةً كَبيرَةً سَوفَ تَضرِبَهمُ " ماذا لَديكَ في باريسِ ؟ " التفتَ مُجَدداً الى ذلِكَ الرَجلِ سؤالهُ كانَ غَريباً لَكنهُ لَيسَ مِنَ النَوعِ الحِشري فَقط رَغمَ بِمعرفتهِ .
لَكن سيهون صَمتَ مُفَكِراً ماذا افعلُ في العاصمه هِوَ نَفسهُ لا يَعرفُ ، سَببِ اختيارهُ لـ هذهِ المِنطَقةِ كانَ غَريباً مَكاناً لَم يَخطو اليهِ وَلا مَرةً واحِدةً في حَياتهِ ! مَكاناً بعيداً كُلِ البُعدِ عَن طَبيعَةِ حَياتهِ .
لَكن العاصمه كانتَ مَدينةً مُزدحمه ! يَترأسها الاغنياءِ وَيخدِمُ بِها الفُقراءِ مِنذُ طِفولتهِ كانَ يَملِكُ فِـضولاً نَحوَ تِلكَ المِنطَقةِ ! منذُ ان كانَ يَستمعُ شَقيقتهُ ليلي وَهي تَشرحُ لَهُ عَن بَعضِ المُدنِ .
أنت تقرأ
Royal Servant || الخـادم المَـلكي
Fanfictionكُن على اشدِ اليقينِ انكَ لستَ سوى حشرةٍ وضيعه استطيعُ دهسها بقدمي متى ما اريدُ سيهون . Cover by:ELMyeon KaiHun