البارت16
ضرغام...خلي اروح هسة اكيد سمعت اشوف ردة فعلها
غيداء....بسرعة بيداء كومي للفراش خلي نسوي روحنا انام ركض بفراشنا وطفينا الضوء ونمنا وتغطينا.فات ضرغام شافنا مطفين الضوء ومتغطين رجع سد الباب رادت تكعد بيداء لزمتها هو مو سد الباب رجع فتحه اخوية واعرف سوالفة الناقصة لزمت بيداء لان هو هذا الي يفكر بيه يكلك حتى لو مسويات روحهن نايمات من اطلع يكعدن لا يأمنن مينظف من سوالفة .عاد ولى
وظليت اواسي بيداء وكلت الها الله كريم
بيداء....بس ليش هيجي يسوي ضرغام اني مامسويتله شي ليش يأذينا احنا خواته وبالاخص اني.
غيداء ...هو من يومه ناقص ونذل.
بيداء.....بس شلون اني احبه لرعد واريده.احس روحي
راح اطك واموت.#تعاليلي!!😍
بعلاة الصوت #صيحيلي😘
اجيچ أركض ركض #فلاح!!
شبت نار🙈
يم #گاعـه
أصفن بيج
صفنة موت 😳
وانطرلچ وأعوف النوم😉
شايل خلگ #فزاعه...!!ثاني يوم ....
رعد.....يمة بداعتي روحي شوفي من خالتي ام وضاح شكالوا الولد شنو ردهم.
ام رعد.....يمة صدك جذب تحجي وليش عيني يرفضوك ليش شبيك انت وثاني شي احنا علاقتنا صارت قوية بيهم والولد يحبوك.ويريدون خاطرنا
رعد....ميخالف يمة بداعتي روحي اتاكدي .
العصر...
ام وضاح....والله ام رعد ماعرف شكلج بس ماكو نصيب
ام رعد ...زين ليش شنو الخلل او المانع .
ام وضاح....والله يمة ماكو اي مانع رعد وردة مال الله وماكو منه واحسبه حاله حالي ولدي ومتربي وانتي صرتي خيتي .بس اخوتها يكولون بعد وكت نزوجها يعني ماكو قسمة الله عليج دادة مو تزعلين مني انتي خيتي.رعد .....زين ليش يمة شنو السالفة شنو سبب رفضهم
ام رعد....يمة بتهم البنيةما اكدر اظغط عليهم واكولهم ليش متنطونا بتكم .بس لاتأيس يمة .لان باوعت على وليدي انكسر.نروح فترة وهم نمشي مرة لخ نجيب خوالك وعمامك ونمشي ونظل الى ان ينطوها النا بس بداعتي يمة لاتغث روحك.رعد.....
#بيه__شوغت
#واحد_اخرس
سدوالباب_على_صبعه.سكتت وانصدمت تذكرت حجي بيداء شلون جانت رافضة وتأجل موضوع الخطبة اثاري تعرفهم. بس فكرت بيها هسة شصار بيها اني حجي امي شوية طمني من كالت يمة نحاول مرة ومرتين بس اني اكول اظل احاول العمر كله بيداء الي ومتصير لغيري .
صعدت فوك وانتظر بلكي اشوفها وافتهم بس ماكو يربي كلبي اشتعل نار والوببيداء....ضرغام باب الحوش ماطلع ويباوع على وجهي يشوف شنو متغيرة ضايجة....
اني من كعدت غيداء راحت للدوام كالت بيداء كعدي ديري بالج تطلعين وتبينين انتي ضايجة ترى يعرفون ويكشفوچ اثبتي لضرغام غير شي...
آني هم بينتلهم أنو كلشي مابيه....
بس نار بضلوعي مشتعلة امنيتي اصعد وافهمه واشوف حاله ادري بيه هسة اندگر.
رعد ....صار الليل وهي ماكو#اشتـاگيتلك❤
وتدري #الگلـب لمـن #يحـــن👉
دگاتـــه تبـــدي #تـراســلك 🌹بيداء....لايبة روحي ياربي..ادري بيه هسة فوك ، بس ما أكدر اصعد (دا أحس بيك حبيبي)
جاي؛؛؛
#اشتاگلک بسكوت؛؛؛
چا ليش؛؛؛
الوجع #بين؛.حسين ....طبعا بعد ما نقلت دوامي بعد ما افكر بالرجعة ابد، بس اليوم اني بالدوام جان المدير يريد وثيقة من مدرستي الاولية رحت للمدرسة القديمة فتت سلمت على الكل انداريت لكيت واحد شاب حلو ومرتب كاعد بمكاني القديم انداريت شفت هاجر كاعدة تكتب...
رفعت راسها شافتني نزلت راسها ورجعت تكتب سلمت عليها وكتلها شلونج هاجر؟؟؟هاجر.....من شفته اجى حسيت روحي انشليت سلم عليه غصبن عليه لازم ارد لان يكشفون جان عندي شي وياه اذا مارديت .....كتله الحمد لله.... تقرب عليه وگال شخبارج احوالج؟؟
بعدني أشتآك وأدعيلك ،
بعدني لهسة اغنيلك
بعدني من أكعد لوحدِي
مكآن بصفي أخليلك 😢😢😢
زينة بخير اني ........بس باوعت علية رجع كلشي كدامي شنو السواه بيه وشگد قهرني وشگد كسرني وآذاني، شلون سيطرت على دمعتي ماادري !! ورجعلي نفس السؤال اللي أسأله بيني وبين نفسي أمنيتي أگوله (ليش)
بس شيفيد كلمة ليش ....خلي يروح.روح براحتك بس أريد#اوصيك
اذا حبيت واخذوك #مني
ذمة ابرگبتك لاتكشف #الاسرار
ولاتحجي اذا نشدوك#عني
ولاتحچيلة أشعاري إبتوالي #الليل
ما أقبل تره حچاياتي #ذني
وبعد ما أريد تنشد ليش #حزنان
شفت واحد بالموادع #يغني 😔😔غيداء.....گمت يومية شوكت ارجع اشوف هذا الولد الشاب واكف، ياربي شلون اذا شافه احد من اخوتي شسوي وهذا ضرغام بالاخص.
خلي يولي بعد مااندار على الجهه الي هو واكف بيها...رجعت للبيت لگيت بيداء دتنظف وامي دتسوي الغدا ، شفت بيداء روحها طالعة لأن أحس بيها لاختي وبس اني ادري بوجعها بس شبيدي عليها ، گامت تخاف تصعد لان چنا نعرف وقت ضرغام من يطلع ومن يرجع من يوم الي مشى رعد على بيداء كام يروح ويرجع غفل فنخاف نجازف .
بيداء....ياربي احس روحي مضيعة شي أحس گلبي مو بصدري مشتاقتلك رعد راح اموت .
رعد....معقولة ياربي صار خمس ايام ماشايفها ...بيش اصبر روحي اللي متريد تصبر وبيش اقشمر عيوني الي مداتشوفها ياربي حلها وصبرني.شمس....من كعدنا بصف بيت عمتي صحيح ارتاحينا يمهم بس واحد اذا مو بيته ما يرتاح فظليت ملتهية وية امي بالتنظيف والتعزيل والدوام والدراسة ، وأشتاقيت للبنات بيداء وغيداء لان تعودت عليهن ومدا نلتقي هواي وبعدين هذا الي ميحس مشتاقتله...
رحت عليهم فتت جان اشوف ضرغام بوجهي سلمت عليه كتله هلو ابن عمتي
ضرغام ....لا هلا
شمس ....شنو؟؟!!
ضرغام ......بت البتل شلابسة الله ياخذج لج شلون عبرتي وجيتي؟؟!!
شمس ....هذا شبيه گام لحيله وظل يغلط ،
هاي شبيك هيجي تستقبل الي مشايفكم صار فترة
وبعدين ليش تغلط ؟؟
ضرغام ....لج شنو مااغلط جاوبيني شلون عبرتي؟!!!!!
شمس.....لبست نعالي وفتحت باب المطبخ ومشيت بالطرمة وصلت لباب البيت فتحت الباب ومشيت وصلت لبابكم وفتت لان لكيتها مردودة وشفتك بوجهي وخلص.
ضرغام.....يولي احجي عدل حضرتج تستهزيين؟ لتخليني اخبزج بالگاع، ليش هيجي لابسة ؟؟
والله والله اذا مرة ثانية جيتي لابسة هيجي وبدون عباية وشيلة اذبحجشمس......عيني ذباح خلصت المحاضرة؟؟
واني واكفة ومستعدة انهزم يلا حجيت شفته تقرب علية داريد انهزم بس هالمرة لكفني ...ماكدرت افلت....
وعذروني حبايب على التأخيريتبع.....