يقولون اسرار القلب تبقي بالقلب حتي يعثر احدهم علي ديباجه (مدخله)
عينيك تخبرني بالأسرار
دعيني استمع الي صمت قلبك
لا تقولي شئ فقط استمعي
هذا العشق كيف يضنينيظل الجسد هل سبق وانفصل عنه؟
كوني كظل جسدي لا يهم كم ستكون
الرياح قويه..______________
صباح اليوم التالي
(جونغ كوك)
استيقظت مبكرا صبيحة ذاك اليوم انها السادسه صباحآ قمت بتدليك رقبتي بينما اتجه صوب المطبخ لأعداد الإفطار...
هل يخبرني أحدكم ما كان هذا الذي حدث بالأمس.. و علي وجه الدقه كيف لمليكه ان تتصرف هكذا؟! ...
مهلا هل يجب ان اسئلها
ما كان بها ربما كانت ثمله... ؟!
لا اعتقد ذلك رأيتها و قد كانت بكامل وعيها..!
زفرت بيأس ما افكر به ليس صائبا بالتاكيد!
مليكه لا تعاني من ذاك الشيء....!
ربما انا مخطئ هذه المره...!جونجكوك توقف عن كونك طبيب نفسي لعين...
نهرتني بشده ثم زفرت بحنق و مره اخري أكابر علي إدراكي لحقيقه الموقف لكن..
يجب ان اتمهل علي اي حال...
حسنا التفكير بمليكه جعلني أنتهي من اعداد الإفطار سريعا دون ان أشعر بالوقت..سأدعوها لتناول الإفطار برفقتي لقد اعددت ما يكفي لكلينا ...
توجهت مباشرةً صوب شقتها طرقت الجرس لتلتقف اذناي دنو خطواتها، ثوان استغرقتها في الضحك ما ان فتح باباها حيث ظهرت امامي بملابس نوم لطيفه تليق بها، الفوضي تعم خصلات شعرها، وجنتيها منتفختان فيما يكسوهما أحمرار طفيف باعين نصف مغلقه وبختني كي اتوقف عن القهقه حول هالتها ،صوتها الخامل الصباحي يخبرني انها قد استيقظت للتو...
انشأت اراقب عبوس شفتيها و الذي بدي لطيف
اكثر من العاده"توقف عن الضحك "
صاحت محرجه ترتب هندامها كيفما يكون ،لبيت طلبها اضع من يدي فوق ثغري في محاولة لكتم ضحكاتي
" حسناً حسناً ولكن ما بكِ الم تنامي جيدا؟! "
تحدثت و في حديثي نبرة متهكمة لم تلحظها لساذجتها المعهودة.... لقد كنت غر بما تمر به فلقد رأيتها بأم عيني بعد منتصف الليل و لا حاجه لي لسؤال كهذا، لكن فضولي يروي فقط بما سيخرج من بين شفتيها......
أنت تقرأ
مليكتي
Romanceان كان للتناقض عنوان فهو انا.. انا الضعف و القوه.. انا النور والظلام... انا هي الشمس و القمر و لا بد لك من ان تدور في فلكي... من تظن نفسك للتلاعب بمليكه..... انا.. انا مليكة الليل و امبراطورة الليالي المظلمة .. انا من تعشق الظلام و تستوطنه.. انا عدو...