بارت جديد من مليكتي متأخرتش
فوت و كومنتات بين الفقرات بالمقاطع الا عجبتكم هيحمسني... 💜هاخدكم النهارده جوله في اجزاء من كوريا
لذا سيداتي سادتي يرجي ربط احزمه الأمان 😂ان السعي وراء الحب يغيرنا , فما من احد يسعى وراء الحب و ينضج اثناء رحلته , فما ان تبدأ رحلة البحث عن الحب , حتى تبدأ تتغير من الداخل و الخارج
القي بجسده المتهالك فوق افرشه السرير بعد ان جرره الأكبر من وسط حديثه مع فتاته و رفيقتها حالما عادا من الخارج.. و هاهو ذا يخوض تحقيق فريد من نوعه عن حقيقه ما فعلاه طوال النهار غير التسكع معاً...
تنهيده عميقه غاردت ثغره و بنظرات حالمه يرشق بها بقعه ما بسقف الغرفه اجاب ما ان سأله الأكبر "ما كان فحوى يومكم؟"
" رائع اخي بل اكثر.. تناولنا المثلجات،الفطائر الساخنه و القهوه، رقصنا اسفل المطر و ركضنا حتي انقطعت انفاسنا، استمعنا للموسيقي العربيه.. الهي تلك الاجواء مبهجه.. "
انقطع حديثه بغته حالما شعر بجسده يستقيم
ما ان جذبه كوك من رسغه مردفاً بأمتعاض" افعلتما كل هذا...؟! الهي و ما بال ابتسامتك البلهاء تلك تخلص منها تبدوا مغفل... "
قهقه مستمتعها تناولها ثغره بمرح.. فلقد راقه امتعاض اخيه و رد فعله... سوي جلسته بشكل جيد اسفل انظار كوك المتعجبه التي تبخرت ما ان بدهه قول جيمين
" حقيقه لم نفعل سوي تناول المثلجات و الاستماع للموسيقي.. لكن رغبه بأغاظتك و لقد نجحت... "
قلب الأكبر مُقله بضجر من تصرفات الأصغر الرعناء و انبس متململً
" لست اهتم بترهاتك و تصرفاتك الحمقاء تلك انضج يا فتى تلك المرأه لا تريحني اخشي ان تقع لها... "
تذمر و اصدر اصوات منتحبه ضعيفه رافضاً قوله... " هيونغ انها فتاه جيده انتما فقط لا تتوافقان و كذا انت لا تعرفها كثيرا ... توقف عن اطلاق الاحكام عليها.."
اخذ من كرسي مجلس له و قعد بشكل معاكس
اسمي ذراعيه فوق حواف خشبة الظهر ثم اعلي من رأسه فوق ذراعه... هنيهتئذ لم تزح بصره من فوق جيمين"اخبرني هل مشاعرك علي ما يرام ام تنجذب نحوها...؟ "
استفسر يبده الجالس صوبه مما جعله يسمي حاجباً يناظر اخيه الأكبر... بنبره غير مصدقه أجاب
" اخي... انت تعلمني جيداً لا اهتم بتلك الترهات، مسائل المشاعر لا اخذها علي محمل الجد.. انا حتي لست بمتفرغ للأستقرار و خوض علاقه جاده... انا ابدد الوقت برفقه جيده لا اكثر انت تعلم ما اعني صحيح.. "
أنت تقرأ
مليكتي
Romanceان كان للتناقض عنوان فهو انا.. انا الضعف و القوه.. انا النور والظلام... انا هي الشمس و القمر و لا بد لك من ان تدور في فلكي... من تظن نفسك للتلاعب بمليكه..... انا.. انا مليكة الليل و امبراطورة الليالي المظلمة .. انا من تعشق الظلام و تستوطنه.. انا عدو...