فقد

752 84 22
                                    

استمتعوا بالبارت و فوت و كومنت بين الفقرات متنسوش😚😚😚

أسكني يا جراحْ واسكني يا شجونْ مات عهد النُواحْ وزمان الجنونْ وأطلَ الصباحْ من وراء القرونْ

"تمالك نفسك قليلاً كلاهما بخير هي و الجنين بصحه جيده... لقد كانت معجزه ان تمر بتلك الصدمه في اوائل حملها دون ان تفقد الجنين
يمكنك تفقدها أن اردت... "

بعد ذلك تشوش سمعه قليلاً و نظر الي شفتي الطبيب و هي تتحدث دون ان يفقه شيء كل ما شعر به وقتها هو اطلاق الصراح لدموعه تهبط كيفما تشاء..

اجهش بالبكاء بعلو كما لم يفعل من قبل صوت نحيبه ملئ الممر و الطبيب ذهل من موقفه كما عجز عن تهدأته.. لم يفهم جيداً ما به لقد اخبره انها بخير فلما البكاء....

___________

شعور الفقد هل سبق و جربه احدكم؟ .. شعور مؤلم اليس كذلك؟! بل الألم هو اقل ما يقال عنه.. شعور فقد صديق عزيز ، شعور فقد الام او الاب، الأخ او الأخت، الزوج او الحبيب، و اصعب ما به الشعور بفقد الروح و كأن الكون توقف... حتى الانفاس نعجز عن التقاطها و شيئاً ما يغادرنا بهدوء و بطئ و ما هي الا لحظات اخري و نفقد الشعور بأجسأدنا و
كأنها لم تعد تنتمي لنا...

يمتد الظلام حتي يصبح الشيء الوحيد المحيط بنا.. اننا بمفردنا بالكامل و لا احد قادر علي انتشالنا من ظلمتنا..لا شيء يدل اننا علي قيد الحياه سوي العقل الذي ينسج المزيد و المزيد من الاحتمالات السيئه يرافقه احساس عارم بالرفض للواقع.. شيئاً واحد فقط قد يجعلنا نتشبث بالحياه وقتها.. ربما الأمل بشعاع نور قد يبدد تلك الظلمه!
لنمنح شعور الأمان من جديد


ادراكه الكامل بأنه كاد يفقدها.. و بأن لم يكن بينها و بين الموت سوي خطوه واحده و هو انتشلها من بين براثنه في اللحظه الأخيرة ...

يجعله يفقد الشعور بالسيطره علي جسده.. عقله متوقف عن العمل بالكامل و كل ما يردده لقد كِدت افقدها... للمزيد و المزيد من المرات يرددها عقله بينما الدموع تغبش رؤيته تسقط من محاجره متلاحقه الواحده تلو الأخري و كأنها تفر من محبسها...

لم يكن سيفقدها وحدها بل سيفقد ابنه الذي لم يخلق بعد... هي قلبه، عقله و روحه لا حياه له بدونها.. وطنه و مسكنه هي...

الأسرة التي لطالما حلم بها و قد حصلها أخيراً كان علي وشك فقدها... شعور كامل بالقهر و العجز و الفقد تملكه و لم يكن امامه سبيل اخر للتعبير عنه سوي بالدموع الحارقه التي تملأ وجنتيه...

خطوات مسرعه تقدمت منها ثم ما لبث ان طوقه صاحبها وسط ذراعيه و اصبح يربت علي شعره

مليكتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن