2

4K 60 3
                                    



بس تذكرت ابوها وتنهدت وحطت مويه ب الغلاية وانتظرتها تغلي وجلست ع الكرسي وسرحت.


{بالمجلس}

الجدة:بنتك هذي قليلة ادب م تحترم اللي قدامها..حتى ماكلفت ع نفسها تطالع فيه..او تبتسم..ولا حتى سلمت..م ادري طالعة لمين؟لكن الشرهة مو عليها ع ابوها اللي هو انت ..مدلعها اخر دلع والا بنات هالايام محد يدلعهم.
ابو نارة يبغا يغير الموضوع وهو يصب الشاهي لامه:الا وين ابوي ماله حس؟
الجدة بعصبية :انا اكلمك عن بنتك وانت تقول وين ابوي..وبعصبية..ربي بنتك بعدين اسأل عن ابوك.
ابو نارة:الله يهديك يمة البنت ماكانت قاصدة وبعدين جات عندك وسلمت عليك وانتهى الموضوع..وبنظرة حادة..وترا انا مربي بناتي عدل وبناتي هم بناتك وبنات ولدك بعد.
الجدة:ولو ، لو انا مانبهتها ماكان سلمت علي..واذا هم بناتك انا بعد امك قبل لايصيرون بناتك..وانا الحين بمثابة امهم بعد.
تنهد ابو نارة و مارد.


[عند نارة ولارا بالغرفة]

لارا:اسمع صراخ جدتي.
نارة:ياخوفي تموت علينا ونبتلش فيها العجوز ذي.
لارا:هههههههههههههههههه تخيلي عاااد.
نارة:ياااااالييييييييت.
لارا:نفسي اسوي فيلم مكسيكي..قال لك بدخل السم بكاسة الموية..واعطيها تشربه..واشوفها تموت قدامي..وعاد انا ساعتها اضحك ضحكة شريرة .
نارة:ههههههههههههههههههههه وانا بجي قال لك اساعدها..واتحول والبس لبس ابطال..وبإيدي سلاح واضربك..وانت تقولين..تقلد صوت الاشرار..سوف اسيطر على هذا العالم واجعله كله تحت سيطرتي نياهاهاهاهاهاهاهاهاها.
لارا:هههههههههههههههههه حماااااس.
تنهدت نارة وهي تحط راسها عالمخدة:آآآآآآه ياذيك الايام ياليتها ترجع يوم واحد بس يوم واحد واشوف امي وارمي نفسي بحضنها (ام نارة ولارا توفيت قبل 4ـسنوات بمرض خبيث).
لارا دمعت عيونها وهي تقول:تتذكرين يوم كنا انا وانت نتضارب..انا كنت ابغا توم وجيري وانت تبغين سالي..وكانت امي تعدل بيننا وتقولك خلاص يانارة انت الكبيرة والعاقل..واذا ضربتيني انت وبكيت انا..تواسيني وتسوي لي البطاطس المقلية اللي احبها عشان تسكتني وترضيني.
نارة تبغا تغير الموضوع وقالت بهبال وبضحكة:تتذكرين القرد اللي سحب منك الآيس كريم وقمتِ تطاردينه وتبكين..وجيت انا يعني اني قوية ينقال عني بساعدك..ولما قربت منه عشان آخذ آيس كريمك..بكيت لانه ابتسم لي وانا احسبه بياكلني ههههههههههههه.
لارا:كنا متآثرين بآفلام كراتين.
نارة:ههههههههههههههه ايه هوا دا.
وقعدو يتذكرون ايامهم ويضحكون عليها..وكانت نارة تحاول تذكرها بايام حلوه وتضحك وتتجنب اي ذكرى عن امها عشان اختها..قعدوو الييين الساعة 4 الفجر صلّو وناموا.




[ببريطانيا„الساعة8:00 الصباح]
~~بالجامعة عند عادل~~

خلص محاضرته وجلس بالكوفي..جاء عنده صديق عمره [فيصل] هذول مو اصدقاء من ايام المراهقة وبس لا هذول اخوااان..توأم..حبايب..واللي بالجامعة كلهم حاسدينهم ع صداقتهم القوييييييييييييية والمحبة اللي بينهم كل واحد يرمي همومه ع الثاني يشكون لبعض يضحكون ويمزحون ويحسون ويفهمون بعض حتى شخصياتهم زي بعض.
فيصل:اوووووف راسي بينفجر عندك بندول؟
عادل:لا ليهه؟
فيصل:الدكتور من يوم مادخل ماسكت ..لا وازيدك من الشعر بيت قام يعيد المحاضرة مرتين كأنو خلف م يطلع الا وهو مصدع لنا روسنا ومطلع لنا قرون.
عادل:ههههههههههه تلاقيه معصب ومطلع حرته فيكم .
فيصل:هههههههههههه شكله كذا.

„„جات لهم نوريتا وقالت بدلع وغنج:صباح الفل(طبعاً هي بريطانية وتتكلم بالانقلش لكن بترجمه لكم ب العربي)طالعو فيها فيها عادل وفيصل بقرف وبعدو عينهم عنها(كانت لابسة تنورة بيضاء قصيييييرة مررررة لحد الفخذ وبلوزة صفراء توب بطنها يبان فيه شوي)

رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه"مكتمله"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن