عادل بقلة صبر..وقال بحدة:هدى انا انسان م اعرف احب..ومثل م قلتي انا قلبي حجر..يعني وخري عني ب الطيب احسن لك..وبعصبيه..وقسماً بالله لو دقيتي مرة ثانية..اروح افضحك عند اهلك..وقد اعذر من انذر..وقفل بوجهها من دون لايسمع ردها.
هدى رمت الجوال وهي تبكي وتشاهق وتصرخ بكل طاقتها:حراااااااااام عليك...ليييييه انت جاااااف ليه انت قااااااسي علي..شسويت شسويت عشان تسوي فيني كذا.نرجع لعادل وفيصل*
فيصل يسأله: هدى صح؟
عادل ببرود:ايه
فيصل:وليش تصارخ عليها كذا؟
عادل باندفاع:بنت داقة عليك بهالوقت يعني بالله وش تبي..تحسبني من ذولاك الخرفان اللي اعطيها وجه..من جد وقاححححححه.
فيصل طالع ب الفيلم وسكت.
وعادل راح لغرفته ينام.
وجاات البنت ببال فيصل..وزفّر بضيق وراح ينام لعل وعسى ينساها>>لكن من غير جدوى(بعد مرور يومين)
„„12:11صباحاً„„الجد بسرعه وبنبرة خوف وقلق:عااادل بسرعه تعال مستشفى الـ....
عادل بسرعه:ان شااء الله..ان شاء الله.
قفل من جده وحس انه في شي دام فيه سيرة مستشفى..ودق ع فيصل عشان يلحقه..وساق السيارة بسرعه البرق.{{عند لارا ونارا}}
لارا:بابا تأخر
نارة: وهو بحفظ الرحمن
لارا تدعي:آمين الله يحفظه.وصل عادل المستشفى وشاف جده قاعد ب احدى الكراسي ومنزّل راسه تحت وواضح انه فيه شي كبيير..راح لحد جدّه..وانفاسه سريعه من الركض..مسك كتف جده وبخوووف:جدي فيه شي..ليه داق علي بهالوقت؟
الجد رفع راسه بحزن ودموعه ع عيونه وقال بحروف مقطعه:عـ ـ ـمـ ــ ـك>>واغمى عليه.
عادل كأن احد صب عليه مويه بااردة..رفع جده ودخله الغرفة..وجاء فيصل..وهو يتنفس بسرعه:عادل ايش فيه ؟
عادل مو عارف وش يقول.. اصلاً مو مستوعب اللي قاعد يصير وقال:عـ ـ ـ عـ ـ ـ عـ ـ ـ ـ ــــمـــــــــــــــــي.
فيصل اول مرررة يشوف خويّه وصديق عمره الروح بالروح بهالحاله..مسكه وجلسه ورفع وجهه وقال له:عمك؟؟!خير ايش فيه؟
عادل حضن صديقه وقال بصوت مخنووق:عمي.
فيصل:ايش فيييه؟؟؟
عادل بنفس وضعه:م ادري.
فيصل حاول يهديه عشان يقوله اللي صار.*نارة ولارا نامو من الملل بدون لا يحسو.
*الجد طلع عنده انهيار عصبي.
*ابو نارة نقلوه العناية المركزه لان حاالته كانت خطيرة.
الجد وهو فوق السرير وبصوت كله تعب:ولدي ولديي..وينه م اشوفه؟؟؟
فيصل وهو يسند راس الجد على وراء:اهدى ي عم واذكر الله..وادعيله ان الله يقومه ب السلامة.
الجد بكى بصمت..وفيصل يهدي فيه..عادل اكتشف ان عمه كان مريض بالقلب..وراح لجده.
دخل الغرفة..وطالع بجده بحزن:جدي ليه م قلت لي ان عمي كان مريض ب القلب؟
الجد نزل راسه بألم.
عادل قعد ع الكرسي..مو مصدق اللي قاعد يصير معقولة بيفقد عمه ب هالسهولة..مو كفاية انحرم من اغلى واحن الناس..يجي القدر يحرمه من عمه الحين..ليه..ليه ينحرم من احن واطيب الناس..ليه الناس الطيبين واللي يحبهم م يدومون له..معقوله بعدين بينحرم من اخوه وحبيبه وتوأمه واغلى واحسن صديق(فيصل)..وبعدين جده..مين بقى له بهالدنيا..محححد.طلع الدكتور من غرفة ابو نارة..ودخل غرفة الجد ..بعد م عرف انه ابو سيف جاء له انهيار عصبي..وشكله حزيين وصل لهم وقال عشان يتأكد: انتم أهل سيف بن احمد وينهم؟
قام الجد وعادل وفيصل وهم يناظرون له بأمل..لكن هو بادلهم بنظرة يأس وحزن..وقال بتلعثم:ءءءءءء..مين انتم وايش تقربون له؟
عادل:انا ولد اخوه وهذا ابوه وهذا صديقه.
الدكتور نطق بصعوبه وحزن وبألم: سيف اعطاكم عمره..عظم الله اجركم..شهقو كلهم بصدمة
عادل جلس عالكرسي اللي وراه ومطير عيونه بالدكتور بصدمة.
فيصل لف عنهم وغمض عيونه بألم وهو واقف على وضعه.
الجد بصوت باكي:و و و لد ي!!!!!!!!!!!
الدكتور تكلم بأسى:دقايق وبينقلونه بغرفة ثانية تسلمو عليه.الساعة3:33ص
بعد م خلصو..وحدوو موعد الدفن..دخل فيصل وعادل والجد بيت المرحوم سيف وحالتهم تحزن ومخيفة.