النهاية

3.8K 55 10
                                    

عادل:نارا عمري انسسسسي كل شي صار..اعتبريه زمااااان راح و انتهى ومستحيل يرجع..وانسي نجود..اول كنت تكرهيني والحين غير..واول كنت تعانديني والحين غير..نارا انا حتى م قدرت اعيش مع نجود لان قلبي معاك انت..بس اوعدك اموت ان شاء الله اذا تزوجت عليـ ـ ـ
نارا بصراخ وهي تنط بحضنه: لا لا لا لاتكمل خلااااص..عادل م ابغا افقدك..انت الوحييييييييد اللي م ابغا افقده..لانك لو مت انا بعد بموت بعدك..عادل لاتعلقني فيك وتروح..اوعدك م اعاندك واعيشك احلى عيشة.
عادل وهم لازالو فوق السرير منسدحين..رفع راسها وقرب من وجهها مرررررررة..انفاسه الحارة كانت تلحف بوجهها وبهمس يذوب:♬♬عذبتيني بعنادك♬♬♥
نارا وهي ذايبه:وانت♬♬كسرت عنادي بحبك♬♬♥
ضمها لصدره بقووووة خلااااااص م يبغااا يفقدها..م يبغاااا القدر يحرمه منها لانه حبهااااااا من كككككككل قلبه..حبهاااااا بجنننننوووووون لايوصف..وهي دفنت وجهها بصدره وهي تتمسك فيه بقوووووووة..م تبغاه يبعد عنها ولا ثانية وحدة..واخيراً لقت الاهتمام والحب والسعادة والامااااااان..حست بالامااااان غييييير معااااااه.
>>حبيت اوضح لكم شي انتو مستغربين ان هدى والجدة وحصة واولادها م جبت عنهم اي طاري..لان ايامهم كانت عادية..عمر بالسجن زي منتم عارفين..وهدى والجدة وحصة وسالم وعبد العزيز وناصر..كانت ايامهم م فيها شي جديد.............................................. ......................لكن بعد اربع سنوات..تغير كل شي'




*هدى بعد م عرفت ان عادل حبيب قلبها تزوج نارا..ولارا تزوجت صاحبه الغني..جالها انهيار عصبي..وبعدها تقدم لها واحد اعمى مو غني ولا فقير ووافقت عليه..وتزوجو..وعلاقتها تحسنت مع نارا ولارا مررررررة..وندمت ع اللي كانت تسويه فيهم..وسامحوها نارا ولارا.

*حصة حتى هي ندمت كثثثثير..دمرت اولادها و م اهتمت فيهم وضيعتهم بعدم اهتمامها..واتسامحت من بنات اخوها اللي ظلمتهم..وعفو عنها.

*الجدة..جالها السكر والضغط وكان هذا عقاب من ربي..لانها ظلمت ناااااس وااااااجد..وتابت لله..واعتذرت لعادل وبنات ولدها نارا ولارا..وندماااااانه ع زوجها وولدها اللي راحو وهم مو راضيين عنها..تمنت لو ان الزمن يرجع على وراء وتصلح كل اغلاطها..لكن للاسف..وبتعوضها بعادل ونارا ولارا اولاد اولادها.

*عمر..طلع من السجن..وتااااااب..وسافر امريكا عشان دراسته..وتغير صار يصلي ويهتم بدراسته ومستقبله.

*عبدالعزيز..حتئ هو تاب وترك شلته الفاسده..وكمل دراسته..وطبعاً ساعدوه عادل وفيصل ووضفوه..وخاطب بعد.

*سالم..ربي موفقه من اول ع نيته الصافيه وقلبه الابيض..وسافر مع اخوه عمر يكملون دراستهم.

*لارا وفيصل..عاااااااشو اححححححلى قصة حب..بالتفاهم والمحبة والمودة..وعندهم بنتين وولد..البنت الكبيرة اسمها ليالي ع اسم امها..والولد اللي بعد ليالي اسمه عادل ع اسم اخوه وصديقه الروح بالروح..والبنت الاخيرة اسمها نارة ع اسم اختها وحبيبتها وكل شي بالدنيا نارا.. بنتها نارا اللي طالعه على خالتها مرجوجه.. طفشت اهلها وخاصةً جدتها ام فيصل..ومنيرة تحبها مرة.

رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه"مكتمله"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن