„ {ب السعودية} „
~~عند نارة ولارا~~
صرخت لارا صرخه ارعبت نارة ، نارة تركت كل اللي بإيدها وراحت جري عند اختها بالغرفه لقتها فوق التسريحة!
نارة بخوف:بسم الله وش فيك!
لارا وهي تحط ايدها ع قلبها وتتعوذ من الشيطان:كان جنبي خيط احسبه دودة.
نارة انقهرت منها ورمت عليها كتابها وبعصبيه وصراخ:ذحين جايبتني من المطبخ اليين الغرفه وسايبه شغلي عشان صراخك ذا و ب النهايه تقولين بكل برود..وتقلد صوتها..كان جنبي خيط احسبه دودة..وقالت بصوتها..منجد م عندك سالفة.
لارا ضحكت من داخلها وهي تنزل من التسريحة وقالت بهدوء:شسوي خفت.
نارة خلااص وصلت عندها وقامت فوقها تضربها وتصرخ عليها ولارا ميته من الضحك.
دخل ابو نارة..شافهم..سحب نارة من فوق لارا وقال:حراام عليك قاعدة فوقها..هي كلها ع بعضها غصن يابس تبغين تكسرينها.
نارة بقهر:خليها تتكسر احسسن..وببرائة قالت..بابا تخيل كنت ب المطبخ اسوي لي شي آكله.. قامت تصرخ ذيك الصرخه..حتي اللي بالبيت الابيض اللي بإمريكا سمعوها..وبقهر..ب النهاية طلع خيط تحسبه دودة.
ابو نارة:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لارا جرَت ونطّت بحضن ابوها وقالت:بابا وربي خفت.
ابو نارة باس راسها بحنان..وقال بكل حنان الدنيا وطيبتها: م عاش اللي يخوّفك.
لارا حضنت ابوها بقوة وحطّت راسها بحضنه:الله لايحرمنا منك ي يبى.
ابتسم ابو نارة وحضنها..
صفقت نارة..طالعو فيها..وقالت:صراحة اهنيكم ع الدراما الخوقاقية ذي.
ابتسم..وفتح لها ايده ونطّت بحضن ابوها بعربجيه..صرخت لارا:اااااه..وجع ترا احنا أوادم..يعني نتألم ي مرجوجه..وجعتينا.
لارا ضربتها براسها:انت مالك دخل لو كان حضنك ذيك الساعه تفلسفي..وبدلع مدموج مع هبال..صح بابا؟
ضحك عليهم ابوهم وحضنهم وطاح ع وراء..طاحو ع صدر ابوهم معاه ع السرير وقعدو يصرخون و يضحكون..كانوو بقمة السعادة.. لكن كان شي وحييد ناقص سعادتهم..شي وحيييد مستحيل يجي وتكمل سعادتهم >>ليالي(ام نارة)تمنى ساعتها انها تكون معاهم..وتشاركهم سعادتهم ..لكن القدر كان اقوى منهم..وحرمهم من اغلى انسانه بالوجود.[بنفس العمارة لكن ب الشقة رقم 2]
~~ببيت الجد والجده~~
الجدة:كيفك وكيف عيالك>>تكلم حصة ب التلفون
حصة:الحمدلله بخير انت كيفك وكيف ابوي؟
الجدة:طيبين نحمدالله
حصة:اخوي سيف م يرد علي،يومين وانا ادق عليه.
الجدة:م ادري يمه،كنت عنده امس والحمدلله بخير.
حصة:اها،ووين ابوي؟
الجدة:هنا نايم ،هو ي عند التلفزيون او نايم هذي شغلته ب الحياة.
حصة:اهم شي انه بخير.
الجدة:لاتقلقين بخير هو،،تعالي عندنا بكره دام زوجك عنده اجازه.
حصة:من جدك يمه مستحيل يجيبني عندكم انت عارفة بيتي وين عن بيتكم.
الجدة:يعني بتحرميني منك..يمكن اموت بكرة و م اشوفك؟
حصة:يمممممممه وش فيكك بعد عمر طوويل ان شاء الله لاتقولين كذا الله يهديك.
الجدة:تعالي بكرا طيب.
حصة:خلااص من عيوني تآمرين امر بقول لعزوز يجيبني عندك.
الجدة:وجيبي عيالك بعد من زمان م شفتهم لاتقولين واحد عنده شغل والثاني نايم عشان عنده اختبار ومن الاعذار هاذيك.
حصة بضحكة:حاااااضر يمه يلا ناصر(زوجها)جاء مع السلامه وسلمي لي ع ابوي.
الجدة:مع السلامة.[يوم جديد غير عن الامس]
~~حصة عند اهلها~~
حصة:وين اخوي سيف؟
الجد:راحو يتمشون هو وبناته.
الجدة:حتى م عذّر علينا.
الجد:كنت نايمة..يعني يجي ويقوّمك عشان تروحين معاهم.
هدى:طيب ع الاقل كان استنى لين م اجي ..وياخذني واتسلى مع بناته.
حصة:وانا بعد ودي اغير جو .
الجد:ليه متكفّل فيكم هو .