فيصل:يلا م راح اطول عليك وانتبه لها ي عادل صح نارا عنيدة بس اتحملها واصبر عليها لاتنسى ان هذي امانه عندك..وبهمس..اذا تحبها حافظ عليها.
عادل طالعه ثواني وبعدها هز راسه بطيب.
دخل وقعد يكمل قرآءة القرآن بعد ساعتين صلى الظهر ورجع يقرأ قرآن عليها..فجأة..نارا:اااااااااه.
عادل طالع فيها بفررحة:نارا!عند لارا~~
كانت نازلة من الدرج..شافت ام فيصل:مساء النور..وجلست.
طالعتها ام فيصل وببتسامة:مساء الورد.
لارا براحة بعد م اكتشفو ام فيصل وابو فيصل حقيقة نوف..لارا:كيفك ي عمة؟
ام فيصل:بخير ي بنتي الحمدلله..وببتسامة..عندي لك خبر حلو.
لارا:ايش؟
ام فيصل:اليوم بيجون البنات وزوجات اعمام فيصل.
لارا بفرحة:والله؟
ام فيصل:ايه..وبيجون اخواتي وبناتهم وزوجات اخواني وبناتهم بعد..ابغاك اليوم تلبسين احلى لبس وتتكشخين احلى كشخه ابغاك تطلعين ملكككككككة.
لارا:من عيووني..وانت عااد لاوصيك!!
ام فيصل بضحكة:انا اكيد.
لارا:عمتي عادي انادي اختي؟
ام فيصل بدهشة:عندك اخت؟؟؟
لارا:ايه اختي الوحيدة.
ام فيصل:اكيييد لازم تناديها..بس هي اكبر منك ولا اصغر؟
لارا:لا اكبر مني بسنة.
ام فيصل ببتسامة:ماشاء الله..ع بالي م عندك اخت.
ابو فيصل دخل:السلام عليكم.
ام فيصل+لارا:وعليكم السلام.
لارا:عمي بوريك شي.
ابو فيصل وهو يجلس:ايش؟
لارا:دقايق بس..طلعت غرفتها بسرعه ونزلت وبإيدها ظرف واعطته ابو فيصل:تفضل.
ابو فيصل وهو يطالع بالظرف:ايش هذا؟
لارا:افتحه وبتعرف.
فتحه شاف شهادات وفاة ابوها وامها وعمها وجدها اللي اعطاها اياه عادل..طالع ع التواريخ بتمعن والاسامي..بعد دقايق دخل الشهادات بالظرف..وقام عند لارا وحضنها بحنان..وقال:الله يرحمهم ي بنتي وسامحيني لاني كذبتك.
لارا:لا عادي من حقك تعرف اذا كلامي صح او لا.
ام فيصل:وسامحينا ع قسوتنا لك اول م جيتي..والله م تستاهلين..كفاية انك تحملتينا.
لارا ببتسامة:اذا الله غفور رحيم..شلون حنا عباده..انا مسامحتكم اصلاٍ والله يسامحكم.
ابتسمو ع طيبتها..وحنانها..ورقتها..وهدوئها..وتفاهمها..وعقلها الكبير اللي يوزن بلد.عند نارا~
عادل نادى الدكتورة..الدكتورة:كيفك الحين.
نارا بهدوء:الحمدلله.
طالعت الدكتورة بعادل وطلعت عشان تخليهم على راحتهم يتفاهمون..طالعته نارا بس طنشته..عادل بحزن:نارا.
نارا لارد.
تنهد وخرج يخليها تاخذ راحتها..لان وجوده وعدمه واااااااااحد ونارا م بتسامحه اكييييد..وبيزيد عنادها وبرودها بعد..حفظها صار عارفها.عند لارا~~
كانت تتكشخ ولبست وتجهزت..فيصل دخل عليها وانبهر..انتبهت له ونزلت راسها بحيا..قرب منها وحاوط خصرها بإيده..صار ظهرها لااااصق ع صدره..لارا وهي بتموت من الحيا:فصولي خلااااص مو وقتك.
فيصل يطالعها بالمراية:انت ناوية تجنيني؟؟؟حرام عليك ارحميني.
لارا ابتسمت بحيا:طيب خلاص اسفة..ومسكت ايده تفكه..يلا وخر بروح اساعد عمتي.
فيصل دفن وجهه بشعرها..وباسها برقبتها بهدوء..لارا ذااابت بس قالت بدلع:خلااااص فصوولي.
فيصل:هالمرة بسيبك بس هالمرة..لكن اللي بعدها تحلمين.
لارا بعد م فكها..هربت ع طوووول وخرجت من الغرفة..وهي شوي بتموت من الحيا..كانت بالدرج اخذت شهيق وزفير..ونزلت تحاول تخلي نفسها طبيعية.عند نارة~~8:22م.
الدكتورة:يلا كلي عشان خاطري.
نارة بتعب:لا مالي نفس.
الدكتورة:لازم تتقوين عشان تتعافين.. بتموتين كذا.
نارة بدموع:احسن اصلاً انا ابغا اموت م ابغا اعيش..عيشتي كلها عذاب بعذاب..اموت ابرك لي..وحطت يدها ع وجهها وبكيت بشكل طفولي.
الدكتورة قربت منها وبحنان:نارا خلاص حبيبتي..وربي زوجك ندماااااان بالحيل..كانت حالته اخس من حالتك..كان يجي عندك ويقرأ قرآن عليك..شكله يحبك وخايف عليك.